رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
جزاك الله خيراً
ولكن لما اضع النص في المربع يطل ملون
اما لما اضغط موافق ،ـ يصبح باللون الاسود .
واللي محددة ما يظهر عندي يطلع شكل ورد و مفكرة .
http://store2.up-00.com/Mar12/ZdW91369.png
ارجو المعذرة على الازعاج ولكن كل ما اكتب موضوع بالوورد يكون ملون ونفسي نفس الالوان تنزل .!
في امان الله
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكرا لك يا ابو الوليد على مجهودك الرائع
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
انا احب انمى المحقق كونان جدا
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكرآ على الموضوع الرائع و المفيد جدآ
وشرح الدقيق
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
لماذا لا يسمح لي الا بـ مقطع واحد في الرد الواحد ! لماذا؟؟
آرآه مزعج بعض الشيء
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
الحمد لله هذا شرح وافي تسلمو
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكراً جزيلاً لك يا ابو الوليد
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
very nice
شكرا ع ـألشرح الجميل خيو
باركـ الله فيك ما قصرت
ويعطيك العافيه
icon114
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From Earth
لدي مشكلة أيها القوم
في كثير من الأحيان لا تظهر لي خيارات التحكم بالخط فما الحل برأيكم ؟
تقصد أن كافة الأزرار لا تظهر ؟
إن كان كذلك .. فعطل إظهار الصور في الصفحة أو جعلها تحمل فقط من الكاش الموجود
ثم حدث الصفحة .. بعدما تظهر الأزرار فعل إظهار الصور ..
لا أدري إن كانت المتصفحات كأوبيرا .. زر اخفاء الصور متواجد في الأعلى يمكنك إضافته وأزالته
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكرآ أخي
على النوضوع الرائعة
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكرآ أخي
على الموضوع الرائعة
⊙﹏⊙ النت أتعبني وماظهرت معي خيارات تحرير النص ⊙︿⊙
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
تقصد أن كافة الأزرار لا تظهر ؟ إن كان كذلك .. فعطل إظهار الصور في الصفحة أو جعلها تحمل فقط من الكاش الموجود ثم حدث الصفحة .. بعدما تظهر الأزرار فعل إظهار الصور .. لا أدري إن كانت المتصفحات كأوبيرا .. زر اخفاء الصور متواجد في الأعلى يمكنك إضافته وأزالته
فعلاً النت عندي بطيئ بس يومياً أطرح موضوع أو ردودي بكل بساطة وليس كما حصل معي اليوم بأكملة لم أقدر على الرد ماعدى رد واحد وبدون أي تعديل على الخط أو الألوان وفعلاً مثلما قلت : لا أدري إن كانت المتصفحات كأوبيرا . على الفايرفوكس برضه موجود من الإدوات وأختيار الخيارات وبعدين تبويب المحتوى بتلاقي الخيار الثاني تحميل الصور آلياً حذفته بس مافي فايده جربت على الأوبرا بس برضه مافي فايدهـ....بصراحة اليوم أتعبني النت....أتمنى إذا في حل؟
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكرا ............على عرض هذا الشرح
لقد افادني كثيرا icon30
وشكرا مرة اخرى
في أمان الله
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
بارك الله فيكم إخواني على الشرح الوافي...
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
المنتدى في تطور كبير...
إن شاء الله التقدم للأمام
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد أن الأستفسار عن طريقة عمل اكواد PHP
وطريقة إظهار الصور التي تكون بهذا الكود
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
شكرا جزيلا على العلومات القيمة
في امان الله
رد: -[ شرح أهم مميزات لوحة الرد في المنتدى VB 4.0.X ]-
وآخيراً انتهت مشكل ادراج الصور
شكراً لكم