رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
م ارسال الطلب مره اخراء لكن في مهمه التبيض ننتظر الاختبار^_^
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
,‘
بـِـِـِــإنتِظَـآر نَتآئِج اللّصق x3.!
.
.
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
وعليكم سلام
اعتذر عن اغلاق خاصية الرسائل اخوي حمزه
كنت عندي شوية ظروف
منتظر اختبار
ا لتصميم و تبيض
و اكرر اعتذراي مجددا
~
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
هناك فئة أرسلت طلبات انضمام كان النصيب الأكبر منها لفريق المانغا لهذا ستتأخر النتائج قليلاً
لأن فريق المانغا يعمل على فصول اسبوعية لهذا السبب هم مشغولون حالياً
نتمنى منكم الصبر فقط ^^
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
السَلآمُ عَلَيْكُمْ وَرَححْمَةُ الله وبَرَكآتُهْ ,,
مَآشَآءَ اللهْ إقْبَآلْ رَآئِعْ الله يِدِيْمُهْ ^^
كَآنَ بِوِدِيْ الإنْضِمآمْ لَكِنْ أنَآ مُقَيَدَة بأكْثَرْ مِنْ إلْتِزآمْ ><
وِ كُوْنِيْ أكْرَهْ التَقْيِدَآتْ يَكْفِيْ مآأنَآ فِيْهْ ><"
بالتَوْفِيْقْ لِلْجَمِيْعْ ^^
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
عفوا جميعا...أرسلت إجابات التدقيق ولم يوضع اسمي فلا أدري ألم تصل أم أنني لم أنجح..لذ أرجو إخباري عن المسؤول عن هذا الاختبار
وشكرا
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
ما الجديد للمقبولين في فريق الأنمي ؟
رد: -[-• MNT-Fansubs : فتح باب الانضمام + وضعت أسماء المقبولين [ Anime & Manga ] •-]-
بالمناسبة متى يعلن عن المقبولين في المانجا 0_0
رد: -[-• MNT-Fansubs أغلق باب الانضمام [ Anime & Manga ] •-]-
أغلقنا باب الانضمام للفريق ..
الناجحون حتى الآن
التبييض: الحوت1
التصميم:Gantaْ~]
هناك طلبات أخرى وصلتنا ولكن للأسف اضطررنا لرفضها لعدم وجود الوقت الكافي لإرسال الاختبارات وتقييمها
أية رسائل تطلب فيها الانضمام لن يتم النظر فيها أو قبولها
مبارك لجميع المقبولين ونأمل أن يوفق الفريق بهم
في أمان الله