رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
لو سمحتم هل روابط فتوشوب c6
مخصصه بنظام معين؟ يعني لو حملتها تشتغل ع النسخة 64 بت؟
الروابط للنسختين 64 بت و 32 بت ..
أثناء التثبيت تستطيعي اختيار أي نسخة تريدين ( في حال كان نظامك 64 بت ) ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
الأرقام التسلسلية :
1325-0949-2080-9819-3777-3230
1325-0160-5283-9851-2671-8951
لم يعمل معي أيًا من هذه الأرقام
مالعمل؟
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
الأرقام التسلسلية :
1325-0949-2080-9819-3777-3230
1325-0160-5283-9851-2671-8951
لم يعمل معي أيًا من هذه الأرقام
مالعمل؟
تأكدي من النت مفصول ثم جربي الأرقام بالأعلى
إذا لم تنفع الخطوة بالأعلى قومي بتفعيل البرنامج إصدار تجريبي وبعد التثبيت استخدمي نفس الملف لتفعيله
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
أوبس لم أنتبه لذلك
طيب ف الخيارات ماتظهر لي نسختي فقط
بل يظهر لي خياران نسختي هي 64 وعندما أختارها يحدد لي الخيار الثاني معه
http://images.msoms-anime.net/images...4434937509.png
أكملت التثبيت لكن البرنامج لم يظهر لي بل طلب مني التسجيل
أو التنصيب مره أخرى
مالعمل؟
+
ملف الباتش يطلع لي معطوب ولايمكن فك الضغط عنه
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
أوبس لم أنتبه لذلك
طيب ف الخيارات ماتظهر لي نسختي فقط
بل يظهر لي خياران نسختي هي 64 وعندما أختارها يحدد لي الخيار الثاني معه
http://images.msoms-anime.net/images...4434937509.png
أكملت التثبيت لكن البرنامج لم يظهر لي بل طلب مني التسجيل
أو التنصيب مره أخرى
مالعمل؟
+
ملف الباتش يطلع لي معطوب ولايمكن فك الضغط عنه
أخبرتك في ردي السابق أنه في حالة أن نظامك 64 بت فستظهر لك النسختين 32 بت و 64 بت و اختاري أحدها و إذا أردتي تثبيتها معاً فتستطيعين ذلك ...
ملف الباتش غير معطوب لكن ربما لديك مكافح يمنع فك الضغط عن الملف أو قام المكافح بحذف الباتش من الملف المضغوط ..
قومي بايقاف المكافح مؤقتاً و أعيدي تحميل و تشغيل الباتش ..
أو تستطيعي استخدام ملف التنشيط الموجود في آخر فقرة Adobe CS6 Activator و اتبعي الخطوات الموجودة في الشرح ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
شكرًا أخي
ثبت البرنامج وطلب مني تسجيل دخولي ولذلك أنشأت حسابًا فيه ثم اشتغل
الباتش لم يعمل معي أطفأت برنامج الحماية وأعدت التحميل والتشغيل ومع ذلك نفس النتيجة تظهر لي هذه الرسالة:
http://images.msoms-anime.net/images...2038032183.png
هل من الممكن رفعه لي مرة أخرى ويكون أفضل لو ماكان مضغوط ^^"
المعذرة
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
شكرًا أخي
ثبت البرنامج وطلب مني تسجيل دخولي ولذلك أنشأت حسابًا فيه ثم اشتغل
الباتش لم يعمل معي أطفأت برنامج الحماية وأعدت التحميل والتشغيل ومع ذلك نفس النتيجة تظهر لي هذه الرسالة:
http://images.msoms-anime.net/images...2038032183.png
هل من الممكن رفعه لي مرة أخرى ويكون أفضل لو ماكان مضغوط ^^"
المعذرة
تفضلي الباتش غير مضغوط
http://www.zomgupload.com/w74fvcprdvjc.html
أو من هنا برابط مباشر مؤقت
http://demo2.ovh.net/download/673e8f784f7e2369dffc30a8a1f50939/Msoms-IT_adobe.photoshop.cs6-patch.exe
لابد أن يكون المكافح متوقف أثناء التحميل ..
تحياتي...
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
^
^
^
أشكرك جزيل الشكر أخي ع المساعده
وبارك الله فيك ووفقك فيما يرضاه
بأمان الله
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
السلام عليكم ..
اخواني انا ثبت وفعلت برنامج الـ Adobe After Effects CS6
ولكن عندما افتح البرنامج .. تجيني هذي الرسالة :
http://im16.gulfup.com/2012-06-22/1340338207891.jpg
ارجوكم ساعدوني ..
ولكم مني كل الشكر والتقدير ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r3b
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يفضل إذا لم تكن المشكلة تتعلق بالتثبيت أو التفعيل أن تطرحها في موضوع الاستفسارات المثبت
_______
س1: ما الذي يحدث إذا نقرت على OK ؟
س2: متى تظهر هذه الرسالة ؟ (أقصد منذ بدأ تشغيل البرنامج أم عند اختيار أداة معينة " أداة الكتابة" )
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
يعطيكم العافية بس عندي استفسار
أنا حملت Adobe Photoshop CS6
لكن وين اللاقي ملف التفعيل هذا ؟
http://images.msoms-anime.net/images...1739526200.jpg
ولا ماله علاقة في تفعيل الفوتوشب
لأن الباتش اللي موجود في رابط مايشتغل ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
ليش ما يشتغل ؟!
هل عندك مكافح فيروسات يمنع الباتش من العمل ؟
إذا كان كذلك فحاول ايقافه بشكل مؤقت أو قم باستثناء الباتش من الفحص ..
هناك روابط اضافية للباتش بدون ضغط تجدها قبل ردك بثلاثة ردود تقريباً لكن عند التنزيل قم بايقاف المكافح ..
و أيضاً تستطيع استخدام ملف التفعيل العام لجميع اصدارات أدوبي و المشروح في الموضوع و الملف تجده في آخر فقرة من فقرات التحميل Adobe CS6 Activator
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ليش ما يشتغل ؟!
هل عندك مكافح فيروسات يمنع الباتش من العمل ؟
إذا كان كذلك فحاول ايقافه بشكل مؤقت أو قم باستثناء الباتش من الفحص ..
هناك روابط اضافية للباتش بدون ضغط تجدها قبل ردك بثلاثة ردود تقريباً لكن عند التنزيل قم بايقاف المكافح ..
و أيضاً تستطيع استخدام ملف التفعيل العام لجميع اصدارات أدوبي و المشروح في الموضوع و الملف تجده في آخر فقرة من فقرات التحميل Adobe CS6 Activator
تحياتي ..
[/B][/B][/B][/B][/B]
يعطيك العافية فعلاً كانت المشكلة من برنامج الفيروسات وتم ايقافة ..
بس بخصوص اللغة العربية ماعرف من فين أسويها
طبعاً لما ثبت البرنامج اخترت اللغة العربية
http://images.msoms-anime.net/images...0650594618.jpg
..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
أيضاً في الخطوة التالية عند اختيار نسخة الفوتوشوب 32 بت أو 64 بت (ستجد الخيارين إذا كان نظامك 64 بت أما إذا كان 32 بت ستجد خيار واحد ) و كذلك عند تحديد مجلد الهدف للتثبيت ستجد خيار للغة قم باختيار العربية أيضاً ..
لكن يجب التنبيه أن اللغة هي الانجليزية للواجهة و القوائم و تدعم الكتابة بالعربي فقط ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
يعطيك العافية أخوي ما قصرت عالإفادة ..
###
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
السلآم عليكُم معشر البرامجيين :)
كُنت أحمل الآفتر إيفكت من الميديا فاير .. ووصلت لبآرت 4 حتي قال لي أن به خطأ ويأبي تحميله ..
فهل أستطيع تحميل هذا الجُزء من أي سيرفر آخر ؟ < أي هل السيرفرات تبادلية ؟
وه إذا ليس الأمر كذلك .. هل يستطيع صاحب الملفات أن يرفع الجُزء الرآبع لي مرة أخري ؟
شُكراً جزيلاً :)
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axis sniper
السلآم عليكُم معشر البرامجيين :)
كُنت أحمل الآفتر إيفكت من الميديا فاير .. ووصلت لبآرت 4 حتي قال لي أن به خطأ ويأبي تحميله ..
فهل أستطيع تحميل هذا الجُزء من أي سيرفر آخر ؟ < أي هل السيرفرات تبادلية ؟
وه إذا ليس الأمر كذلك .. هل يستطيع صاحب الملفات أن يرفع الجُزء الرآبع لي مرة أخري ؟
شُكراً جزيلاً :)
حمل أي جزء من أي سيرفر ..
و لا تنسى أن الملفات مرفوعة مرتين على الميديافاير فإذا حصل خلل في أحد الأجزاء من المجلد الأول جرب المجلد الآخر ..
تعدد السيرفرات في الموضوع هو لمثل هذه الحالات .. فقد يحصل أن تختفي بعض الروابط من سيرفر معين فالسيرفرات الأخرى تدعمها ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
^
شُكراً لك أستاذ أمجد ..
طمنتني .. :)
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيراً على هذا المجهود والتعب
عندي سؤال .. أين أجد ملف التفعيل لبرنامج
Adobe Audition CS6
http://images.msoms-anime.net/images...1739526200.jpg
جزاكم الله خيراً
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
في آخر فقرة من روابط التحميل
Adobe CS6 Activator
ملف التنشيط واحد لجميع اصدارات الموضوع :) ..
تحياتي ..