رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
انا عندي طفل
انتظره يسوي المطلوب ض1
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
يمديكم تطلبون من أي شخص أو أي عضو " الغش مباح عندنا "
ولكن أنتم من تضعون المقطع :).
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أنا قلت الإخلاص مو الفاتحة :|
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الفارس
الإخلاص يا رجل مو الفاتحة ><"
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
ليش يا اللؤلؤة ليش Icon45
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
ممتاز :icon100:
الخصم ام الإضافة ؟
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سريعين..
قبل ما يجي أخوي يقرأ تقول سجع الخصم أو الإضافة..
ما شاء الله..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لولو أتخيل أخوك المسكين أكيد شدتيه من شعره :icon100:.. فديته .. شكرا لكما
...
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
ياناس أحس فيه لخبطة في جهازي -_____-
أنا حطيت هذا الرابط : http://www.mediafire.com/?nvg1ncmw0misu45
ليه تغيّر ؟!
المهم ، إن كنتم لن تنظرون في الأمر ، هذا ما سوف أفعله إن كنت المسؤول هنا :)
لكن مبروك لـ اللؤلؤة وفريقها .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أول مرة أحس بقيمة أن يكون في بيتكم تكدس أطفال
رغم أنهم تشاجروا في البداية من يُسجل XD
نختار الإضافة .. والله يجعلها خير ()
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الأطفال عندي مجانين !!
مبروك للؤلؤه ^^
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
مبروك غاليتي اللؤلؤة
اقتباس:
رغم أنهم تشاجروا في البداية من يُسجل XD
انا اخوي تحمس يبغى يسجل بس ماكنت اعرف من فين اسجل
راحت قلته خلاص الولد مصر يبغى يسجل راح سجل ض1
والله نعمة يكون في البيت اطفال
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
صبآح الليل -___-
------
الغليل يجري في عروقي ، أختي المسكينة :‘(
تحمّلت هذا الغليل :‘)
أحسن تستاهل ، ليه تجلس جمبي XD
- تعال ودنا لم المزرعة .
= أنقلعي منب فاضيلك .
- تكفا :‘(
= قلت لا !!
= تعالي تعالي .
- وشو ؟
= أقري سورة الإخلاص بسرعة !!!!!
- قل هو الله أحد ....
ض1ض1
هذا المسلسل اللي كان قبل شوي XDDD
وجهها صار كذا @_@ ، أنهبل أخوي الظاهر !
:icon100::icon100::icon100::icon100:
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
حاولوا من فضلكم اخفاء التواقيع حتى يكون تحميل الصفحة سريعا : (
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
[TABLE="class: cms_table_grid, width: 500"]
[TR]
[TD="align: right"]الفريق[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (2)[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (3)[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (4)[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (5)[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD="align: right"]الدرجة[/TD]
[TD="align: right"]185[/TD]
[TD="align: right"]+35[/TD]
[TD="align: right"]+60[/TD]
[TD="align: right"]+30[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
الجولة الثالثة "اليوم الأول" الفقرة 2/5
الطلب : صورة للوحة تحكم عضو فيها أكثر من 250000 نقطة , مع اسم العضو لمراعاة الصدق :icon100:.
الرجاء عدم استخدام الفوتوشوب .
المدة : الأسرع .
المكأفأة : إضافة 100 || خصم 100
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..