رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
ولا يهمك في محل شنط هناك خرافيP:
انا ان شاء الله رايحة بكرة وبصور من كل الزوايا ان شاء الله :)
وعلى فكرة هذي مو فوطة هذا لحّاف P:
Lady-Yui
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
ولا يهمك في محل شنط هناك خرافيP:
انا ان شاء الله رايحة بكرة وبصور من كل الزوايا ان شاء الله :)
Lady-Yui
بسم الله الرحمن الرحيم
شي زين شِنط ! المهم إذا في من جلد الغزااال دققي التصوير فيها :p
في إنتظاار الصور الخرافية الإسطورية
المهم إظبطي الكاميرا علىوضعية " سوبر فاين " نوعمة زاائدة ... وما أدري بمكن ظبطتيها ..
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
هيا اصلا مضبوطة على superfine :)
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
سوبر فاين؟؟ همم مااعرف كيف -__-"
بسم الله الرحمن الرحيم
امم العملية سهلة
نذهب لوضع التصوير في الكاميرة نفسها على اليمين في الوسط مكتوب func SET
نضغط فتظهر
http://a.img-dpreview.com/reviews/Ca...tures/func.gif
إنظري إلى القائمة التي باليسار نزلي إلى الخانة السابعة على ما أظن " القبل أخيره " و إختاري سوبر نايف ...
أما الخانة الثانية للألوان شيء راائع ألواان قوية قاوية ، ألوان عايدية ....... الخ !
و فيه خاصية إسمها ماي كلور رهييبة تقدر تخلي شي بلون و الباافي بأبيض و أسود !
لازم تلعبين بالكاميرة لعب لكي تعرفين خيااراتها
ولا تظني إنها بتخترب إنتي بتلعبن ! مو بتدمرين هههههههه :showoff:
و شكراً
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
هيا اصلا مضبوطة على superfine :)
بسم الله الرحمن الرحيم
ممتاااااز ^^
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
و فيه خاصية إسمها ماي كلور رهييبة تقدر تخلي شي بلون و الباافي بأبيض و أسود !
لازم تلعبين بالكاميرة لعب لكي تعرفين خيااراتها
ولا تظني إنها بتخترب إنتي بتلعبن ! مو بتدمرين هههههههه :showoff:
و شكراً
http://up.graaam.com/p9ic/60a693aaa7.jpg
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
انشالله تكون عجبتكم :biggrin2: