عرض للطباعة
انا انا انا انا انا انا <<< يالطيب الحضانيه اخر باب على يمينك .. :nosweat:
فكره المسابقه حلوه << من طلب رايك .. :harhar1:
بس سؤال ايش المطلوب .. :nosweat:
المهم انا بسجل الحين . بعدين افهم ..http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
واسجل في فريق كونان .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
بس سؤال ابله كوين .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
من متى مسوين عصابة .. المافيا .. هذي :nosweat:
>> بسك لقافه واطلع احسنلك .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
سلااام
الله ونااااااااااااااااسه انا الرئيسة مالت اوران شكرا شكرا شكرا
لا لا ابي اصير قائدة المجموعات كلهم << احمدي ربج بس انج رئيسة شي لأول مره في حياتج
يللا وين الباقي سجلوا خل نبدا
وين بناتي خل اخطط معاهم << صدقت نفسها
السلام عليكم
يعطيكم العافية..والله زين صار في عضويه بإسم المافيا خخخخ
بس بغيت أسأل هل ممكن لأعضاء المافيا التسجيل؟؟
إذا نعم حطوني في مجموعة Death Note
عشان نسوي فيلم رعب للمسومسي بوي خخخ
.ll.Miss Me.ll.
<!-- / message --><!-- sig -->اي ممكن انهم يسجلون...اقتباس:
<HR style="COLOR: #ffffff" SIZE=1>
<!-- / icon and title --><!-- message -->
السلام عليكم
يعطيكم العافية..والله زين صار في عضويه بإسم المافيا خخخخ
بس بغيت أسأل هل ممكن لأعضاء المافيا التسجيل؟؟
إذا نعم حطوني في مجموعة Death Note
عشان نسوي فيلم رعب للمسومسي بوي خخخ
.ll.Miss Me.ll.
شدعوه ^^
هلا بج خوخه ^^
هع هع
وينكم شباب ؟؟
الظاهر نكتفي بالعدد الموجود
لأننا راح نستخدم وسائلنا الغير مشروعه
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
خخخخ مضوووع حلو و مسابقة أحلى > دام فيه فوز مؤكد للMsoms Girl :bleh:
أنا أبي أسجل > مع أن نص القوانين مكتوب بلغة ثانية
ومافهمتها :rolleyes2: (تستهبل :tongue3: )
و أكيد في المجموعة الثانية (ouran high school host club)
أن شاء الله في مقعد خالي :hmmm3: يستوعب وجودي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا بعد ابي اشترك وياكم اذا امكن يا بنوتات
في المجموعة الثانية (ouran high school host club)
والف شكر على المسابقة << رغم اني مافهمت المطلوب لين الحين http://img14.imgspot.com/u/07/195/17/redfox09.gif
Fantasy Girl
شو السالفة ؟؟ ما فهمت شي ؟؟ ×_×
اقتباس:
شو السالفة ؟؟ ما فهمت شي ؟؟ ×_×
أهلين يا حلوه..
الله يسلمك هذي مسابقة بين البنات والاولاد...اختاري فريق من الفرق اللي تعجبك بالصفحه الاولى وبعدين تتبارين مع الاولاد ^^
>>>>>>>>>>>> شرحها شيء...
اتمنى تكونين فهمتي...واذا ما فهمتي بوضح لج اكثر ^^
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
إذا أنها تتعلق بالأنمي فأرغب أن ألتحق بمجموعة كونان (المجموعة الأولى)
وإن لم تكن تتعلق بالأنمي فأود أن أكون بمجموعة ناروتو (المجموعة الثانية)
السلام عليكم
أريد أشارك في فريق المجموعة الثانية (ouran high school host club)
وأكيد بساعكم الأسئلة الثقافية 100% أقدر أجاوب عليها ^^
السلام عليكم
ابغى اشترك في مجموعة ناروتو وطبعا الفوز لمسومس بوي هنيهايهايانياهياهاهياهيهه هههعهعهعهعهعهعهعه
السلام عليكم والرحمة
انا بشترك
بمجموعة ناروتو
واذا المجموعة مكتملة بشارك في مجموعة بليتش
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك :>
امممم ما اتوقعت اني اكون قائد P: هع هع ..
ع العموم عندي سؤالين ..
اول شي ايش هي الجوائز <<<< واثق من الفور خخخخ
ثاني شي ايش فائدة القائد <<<< مبسوط انو قائد :D
صحيح أن ثقافتي ضحله بس بشارك في مجموعه بليتش:tongue2:
ويعطيك العافيه اختي
السلام عليكم
شكراً لكم على المسابقة الجميلة والمفيدة
أنا أبي أشترك في مجموعة ( death note )
http://fahad.kb.googlepages.com/1.gif
•
•
•
أريد التسجيل مع مجموعة كونان .. http://fahad.kb.googlepages.com/3.gif
..• :: ولكم مني أرق التحيات http://fahad.kb.googlepages.com/4.bmp :: •..
––––•(-• .:. KITO KID .:. •-)•––––
•
•
•
http://fahad.kb.googlepages.com/2.gif