الله يوفقك بطاعة ابوك وربي ان شاء الله راح يجازيك بخير وبركه لانك بار لابوك وانا كمان اديعي لك بتوفيق
وانت كمان غالي بس لا تخرب نظام حياتك عشان نت ماراح ينفعك بعدين
لازم تنظم نومك عشان راحتك
والله يوفقك
13-09-2007, 02:48 AM
ღ GAARA ღ
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
الله يوفقك بثالث ثالث عن جد صعب ويبغى مجهود جبار
الله يوفقك بطاعة ابوك وربي ان شاء الله راح يجازيك بخير وبركه لانك بار لابوك وانا كمان اديعي لك بتوفيق
وانت كمان غالي بس لا تخرب نظام حياتك عشان نت ماراح ينفعك بعدين
لازم تنظم نومك عشان راحتك
والله يوفقك
آمين ويوفق جميع المسلمين
ومبروك عليكي رمضان
13-09-2007, 07:28 AM
لوكس
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
آمين ويوفق جميع المسلمين
ومبروك عليكي رمضان
امين ان شاء الله
ومبرووووووووك على الشهر الكريم والله يعينك على قيامه و صيامه
13-09-2007, 09:56 AM
ღ GAARA ღ
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
امين ان شاء الله
ومبرووووووووك على الشهر الكريم والله يعينك على قيامه و صيامه
الله يبارك فيكي
و أنا مشكلتي من معقدة إلى آل المعقدة
وإن شاء الله تنحل
وأخيراً
مبروووووووووووووووووك عليكم الشهر جميعا
وأنا رايح أنام لأني صاحي من أمس
15-09-2007, 06:14 AM
BlUe_WiNtEr
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
الاخ العزيز Gaara
قلبي تقطع وانت السبب
الله يكون بعونك يارب ويوفقك ويحفظك
اخي الصغير واسمح لي اسميك من اليوم ورايح بأخي الصغير لأني وانا اقرأ كلامك حسيتك فعلا اخوي
بداية اعزيك في وفاة المرحومة امك الله يغفر لها يارب ويجعل قبرها من رياض الجنة واوصيك بالدعاء لها في كل صلاة لأن عمل ابن ادم اذا مات ينقطع الا من ثلاث صدقه جارية وعلم ينتفع به و ولد صالح يدعو له
بالنسبة لأبوك
انا متفهمه تماما لموفقك لكن ابغاك توقف دقيقة واحدة بس وتفكر بأبوك
هل هو سعيد ؟
هل هو مرتاح ؟
انا ما اقول انك مقصر معه
لكن الزوجة مو مثل الولد ابداااااا
ابوك عمره ماراح يجيك ويشكي لك همه لأنه مايبغى يتعبك معه
اذا مرض ما راح يجيك ويقولك انا تعبان او مريض على العكس بيحاول يخفي عنك بأي طريقة
الزواج سنة الحياة وصعب الواحد لما يجرب الحياة الزوجية ييعيش من دونها
انه يكون فيه شخص يشاركك احزانك وافراحك واهم شي انه يساعدك على همومك ويشيل معك المسؤولية هذي نعمه من رب العالمين
وانت مو صغير كلها كم سنة وتتزوج وتترك ابوك لوحدة
من بيقعد معه ومن بيشوف حاجاته وطلباته اذا كبر
وبعدين انت تضمن انك في الجامعه بتدرس في نفس المدينة
او حتى اذا توظفت تتوظف في نفس المدينة
ياخوي نصيحة زوج ابوك وريحه وريح نفسك معه
لاتخاف انت مو صغير يعني زوجة ابوك حتى لو كانت شريرة ما راح تسوي لك شي
ومو كل زوجات الاب مثل اللي في سنو وايت
وان شاء الله ربي يرزقك بزوجة اب تعوضك عن حنان امك وتريح قلبك
ولا اوصيك وانا اختك ابغى تطمني عنك من فترة لفترة
والله الله بالدراسة والاجتهاد اكثر شي بيفرح ابوك اذا جبت مجموع
وبالنسبة للطبخ ما اقدر افيدك للأسف الشديد اختك بالله ماعندها علم في امور المطبخ كبسة دجاج والسلامة
18-09-2007, 02:42 AM
لوكس
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
BlUe_WiNtEr
اشكرك اختي على المساعده في حل مشكلة الاخ جارا !!!
وان شاء الله يستفيد من حلك !!!
اختك00000000000((لوكس))
18-09-2007, 10:05 PM
OleaNder
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
جزاك الله خيرا اختي علي الموضوع الجميل..
ومن الجميل ان نتعاون لنساعد بعض..
2ad
20-09-2007, 09:46 AM
لوكس
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
جزاك الله خيرا اختي علي الموضوع الجميل..
ومن الجميل ان نتعاون لنساعد بعض..
2ad
العفو اختي وان شاء لله الجميع يتعاونو في مساعدة البعض !!
اختك000000000000((لوكس))
22-09-2007, 09:27 PM
Uchiha Akito
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
>><<
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..
شكرا عالموضوع الرائع ..
مشكلتي هي مشكلة بسيطة .. الا وهي..
انا طالب متعسة .. وخايف اني ماحقدر اتفوق . في الدراسة . وينقصني التشجيع .. والكلمات الميزة لانه ماحد يشجعني زين هالاياام.. مع العلم ان مجالي علمي المطلوب : عبارات جديدة ومميزة .. عشان اشد واتشجع ..XD
واقدر مساعدتكم ><
انا اقول لك اجتهد ولا تخلي شي يلهيك عن دراستك لان الدراسه مهمه خاصه لك عشان
تجد مستقبل باهر وتعيش حياه رائعه لان الانسان الفاشل ماله هدف
وراح يضيع في الحياه
وانا اشجعك واقول اجتهد وحث نفسك على فعل الافضل بس بدون الضغط على نفسك
و تخلي شي يعيقك عن تحقيق الافضل
اتمنى اكون افدتك !!
24-09-2007, 02:22 AM
™.i t a c h i
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
ياشباب ودي أحد يساعدني ودي لو يتكرم واحد منكم ويعطيني كود الزر مثل كما في توقيع الأخت لوكس وغيرهم أرجو إني ألاقي طلبي بينكم وإن شاء الله ما تخيبو ظني سلام...
24-09-2007, 03:54 AM
Aboora Chan
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
لوكس
الله يجزاك خير على الموضوع
عجبني مررة وان شااء الله بحاول ازورة كل فترة لعل وعسى اقدر افيد احد
بالنسبه للأخ itachi.sa
اعذرني والله ماا أعرف
ان شاء الله تفيدك لوكس بما أنها حاطته بتوقيعها
في أمان الله
24-09-2007, 04:16 AM
لوكس
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi.sa
ياشباب ودي أحد يساعدني
ودي لو يتكرم واحد منكم ويعطيني كود الزر مثل كما في توقيع الأخت لوكس وغيرهم أرجو إني ألاقي طلبي بينكم وإن شاء الله ما تخيبو ظني سلام...
العفو اخوي
طيب اقول لك كيف تعمل كود الزر ا تشوف الخيارات الي فوق برد
بجنب الاقتباس الزر الي عليه علامة استفهام هو الى تسال عنه يارب تكون فهمت
ان شاء لله واي مساعده انا حاضره ان شاء لله
اتمنى اكون افدتك 000000
اقتباس:
Aboora Chan
العفو اخوي ساعدة اخوي وان شاء لله يكون فهم على
اختكم00000000000((لوكس))
24-09-2007, 06:06 AM
hossams
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
[quote=Uchiha Akito;426661]
>><<
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..
شكرا عالموضوع الرائع ..
مشكلتي هي مشكلة بسيطة .. الا وهي..
انا طالب متعسة .. وخايف اني ماحقدر اتفوق . في الدراسة . وينقصني التشجيع .. والكلمات الميزة لانه ماحد يشجعني زين هالاياام.. مع العلم ان مجالي علمي المطلوب : عبارات جديدة ومميزة .. عشان اشد واتشجع ..XD
واقدر مساعدتكم ><
[/quote]
حسنا أخي انت لا تحتاج إلى تشجيع أو أي شئ
كل اللي تحتاجه هو هدف واضح يدفعك للأمام
و كل ما احسست بالضعف أو عدم امكانية الاكمال تذكر هذا الهدف
و راح تتحفز معاه
و راح تضحي عشانه وتنسى جميع مشاكلك يوم تتذكر هذا الهدف
فابدأ بتحديد هدف وارسله لي على الخاص ^^
و أنا سأخبرك عن هدفي ^^
و السلام عليكم ^^
24-09-2007, 06:23 AM
لوكس
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
hossams
ياهلين منوووووووور حساام الموضوع 0000
مشكوووووووووووووووووووووو ووور على مساعدتك للاخ
الله يوفقك ويعطيك العافيه على التعاون الطيب منك وان شاء لله الاخ يستفيد منك