رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حياكم الله
كالفادوس : من الأفضل لو تم التصغير أكثر في حجم هذه الصورة باستخدام أحد برامج التصميم .. حجمها الحالي مخالف للقوانين ..
[UAE_M7M] تم تعديل توقيعك أخي وهو يظهر الآن .. قم فقط بإعدادات التوسيط ..
في أمان الله
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
يمنع وضع صور الممثلات أو الممثلين في التواقيع أو الصور الرمزية وكذلك الرسومات المشابهة للحقيقة بشكل كبير
هذا القانون لم يُطبق فلازال هناك من يضع صورهم في التواقيع والصور الرمزية؟؟؟
وحتى هذا لم يُطبق
اقتباس:
عـدم احتـواء التوقيـع أو الصورة الرمزية علـى صـور مخلـة بالآداب أو منافية للدين الإسلامي
فأنا رأيت بعض التواقيع التي تحتوي على صور بنات الأنيمي في لباس غير محتشم
لا أدري ربما يراه البعض عاديا لكني لا أراه كذلك
آسفة لكن مثل هذه الصور وصور الممثلين الحقيقيين تشعرني بالغيظ!!!!
وهذا مجرد رأي
=========
كان الله في عونكم وأثابكم إن شاء الله
فنحن ندري أنّ عملكم ليس سهلا
وفقكم الله
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
أختي هالة عندما ترين توقيعاً مخالفاً لإحدى قوانين التوقيع وخاصةً الصور الغير محتشمة قومي بإرسال رسالة للمراقبين وهم سيتصرفون
وهذا ما أفعله أنا فالمنتدى كبير وقد لا ينتبه المراقبون لجميع المخالفين
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
في حال مخالفتك لهذه القوانين سيتم حذف توقيعك دون تنبيه مسبق.
ليش ما تبهونه؟؟
اتوقع هالشي اسمه عدم احترام صاحب التوقيع
لازم يتنبه واذا التنبيه ما نفع يتم الحذف من قبلكم
وبعدين انا اقترح انكم تحذفون الشي الممنوع
مب كل التوقيع لانه مب كل التوقيع بيكون ممنوع
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم إلى الله أقرب ، ومعذرة على التأخير في الرد على استفساركم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة za3franah
ليش ما تبهونه؟؟
اتوقع هالشي اسمه عدم احترام صاحب التوقيع
لازم يتنبه واذا التنبيه ما نفع يتم الحذف من قبلكم
لأن لدينا في هذا المنتدى ألاف الأعضاء المسجلين ، ومئات المخالفين وليست لدينا القدرة لمتابعة كل مخالف والإستئذان منه قبل الحذف ، بل وضعنا قوانين المنتدى في الأعلى ليراها الجميع وحتى لا يتعذر أحد بعدم قراءتها ..
وعدم الإحترام هو مخالفة قوانين المنتدى وليس تنفيذ القانون نفسه ..
اقتباس:
وبعدين انا اقترح انكم تحذفون الشي الممنوع
مب كل التوقيع لانه مب كل التوقيع بيكون ممنوع
القوانين الموجودة حالياً قابلة للإضافة والتعديل ولم نطلب فيها أمراً مستحيلاً وبنيت على أساس تصفح المنتدى وعدة اعتبارات يمكنكم معرفتها عند السؤال عنها ..
القوانين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبو الوليد
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
قوانين رائعه بس ما له داعي انه ما نحط الاميل عليه
ارجو انكم تراجعو ها الشي وشكرا
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
*
*
قوانين متميزه ورآئعه جدا
آتمنى لكم آلتوفيق ,,
وآن شاءالله مـآتشوفون مني شي يضـآيقكم
لاني ما احط في توآقيعي الا آيتشيقو والا دل بييرو والا اليوفي او سفن آب :D
<~ باللهي ..
بـآالتوفيق , ,
تقبلوا تحيـآتي
**
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
افضل قوانين على الإطلاق ,,
بس بالنسبة للقانون 1 ,, فأظن ان المنتدى لايدعم الفلاشات ؟؟!!
انا ادري انو في كثيـــــــــــر من الأعضاء مخالفين للتواقيع ,, واخص بذلك حجم الصورة
يعني مثلا احد الاعضاء معه صورة بمقاس 300x300 ولكن الحجم 150 كيلوا !!!
الصراحة هذه مبالغة كبيرة جدا في الحجم ,,
عندي فكرة ,, انشاء موضوع تعليمي عن التحكم بحجم الصورة عن طريق الفوتوشوب او غيروا ,,
شكرا لكم ,, اتمنى اني اقدر اساعدكم
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
الله يجزيكم الخير و ان شاء الله بنكون من المتقيدين بالقانون
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
الله يجزاكم خير
بس ابا اعرف هذا التوقيع مخالف للقانون رقم4ولا لا
http://images.msoms-anime.com/48/a5f...15901cae9f.jpg
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم
الشكر الجزيل لكم على جهودكم وعلى حرصكم
إنني أواجه مشكلة في اضافة صورة إلى التوقيع حيث يقول أن أكبر حجم مسموح به هو 1000 بايت أي كيلو واحد ومن المستحيل أن تكون هناك صورة بهذا الحجم
رسالة إداريةملفك ذي الحجم 61.8 كيلوبايت بايت تجاوز الحد المسموح به وهو 1,000 بايت لهذا النوع من الملفات.
أريد أن أعلم ما المشكلة من فضلكم والشكر الجزيل لكم
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
الشكر الجزيل لكم على جهودكم وعلى حرصكم
إنني أواجه مشكلة في اضافة صورة إلى التوقيع حيث يقول أن أكبر حجم مسموح به هو 1000 بايت أي كيلو واحد ومن المستحيل أن تكون هناك صورة بهذا الحجم
من الأفضل أخي ألا تستخدم خيار صورة التوقيع الموجود في الملف الشخصي لك .. إنما قم برفع الصورة على موقع رفع الصور في المنتدى هنا
ثم قم بلصق الرابط في خيار إدارج صورة http://www.msoms-anime.net/images/ms...nsertimage.gif
وستجد الصورة موجودة تلقائياً في توقيعك ..
وفقني الله وإياك لكل خير ..
أبو الوليد
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لماذا تم حذف توقيعي انا لم أكتب شئ يخالف القانون(وو بالذات القانون رقم أربعة)؟
[04] عـدم احتـواء التوقيـع أو الصورة الرمزية علـى صـور مخلـة بالآداب أو منافية للدين الإسلامي كاحتوائه على الصليب مثلاً ...
التوقيع كان يحوي كلمة (يـ حسين ـا) فقط
أنا أحتج لانه لا يخاف أي شئ
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوي وحش القراصنه .. اممم لست بإداري لكن على حد علمي
ديانه المنتدى أو صاحب المنتدى على المذهب السني .. وانت فاهم قصدي
وكل الحب لكم :)
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة
التوقيع كان يحوي كلمة (يـ حسين ـا) فقط
اخي بغض النظر عن المذاهب
الأستعانة بغير الله محرمة باتفاق اهل العلم خصوصا الأموات منهم
لذا ابعد عن اي شيء يجلب شبه
وآسف إن جرحك كلامي
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم
أولاً كما هو مكتوب
اقتباس:
على مذهب أهل السنة والجماعة
اي أن المنتدى يتبع نهج أهل السنة والجماعة ..فالرجاء الإلتزام جزاكم الله خيراً ..
والأمر الثاني كما ذكره الأخ الفاضل أبو فهد جزاه الله خير
بغض النظر عن المذاهب
اقتباس:
الأستعانة بغير الله محرمة باتفاق اهل العلم خصوصا الأموات منهم
وشكراً .
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دونا كارولينا
السلام عليكم
أولاً كما هو مكتوب
اي أن المنتدى يتبع نهج أهل السنة والجماعة ..فالرجاء الإلتزام جزاكم الله خيراً ..
والأمر الثاني كما ذكره الأخ الفاضل أبو فهد جزاه الله خير
بغض النظر عن المذاهب
وشكراً .
اوكي و مسامحة على التوقيع و إن شاء الله سوف نقوم بتغيير التوقيع
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
قوانين جميلة .... فليس للإنسان عيش دون القوانين
بارك الله في من كتب ورد
libyan-engineer
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوقيع قبل كم يوم كان يقبل 700 حرف والآن 600 حرف!
هل سيرجع لـ 700 حرف او اكثر او انه سيبقى كما هو !