رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
لنتعاون معاً يا محاربات المحششين للننتصر على المحششين ...
ولكل مسومسية ....
الرجاء التشجيع الحااااااااااار ... لا تريدون فوز المحششين بالتأكيد >>> خخخخخ
يبدو أن المحششين ازدادوا رهبة عندما رأو الجيش >مبالغة< القادم لتحطيمهم ...&_&
بنقسمهم نصين >> متأثرة بالبنر *_*
يسلمووو miss.me البنر سفااااااااح ^_^ يناسب الجو ...
أرجو أن نكون عند حسن ظن كل فتاة مسومسية ^^
بانتظار وقوفكم معنا
ونتمنى أن تكون اللجنة منصفة ...
تحياتي
النينجا
Demor
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
هيهيههيهيهيهيهيهيهي
يعني معدلين الفريق
بس ماعرفنا الليدر مالكم
وبالنسبة للمتعصبات
ههههههههههههههههههههه
وبالذات الي لونهن أخضر
تراني ناوي على شر بالفريق <<--- اذا ماحفت عليكم كل المشاريع وتترجمون يصير خير وقت ميسونه أخليها تصممم للفريق وكل شوي تعدل عليها
نيهاهاهاهاههاهاهاهاهاها
المهم
أكتمل فريقكم
برشومة : اذا في بدلية او غلطه مطبيعة ترا توني قاعد من النوم :strongsad:
هيهيهيهيههيهي
سيااا
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
برهوم الصرصور المفخخ صار موضة جديمة..اختار غيرها :harhar1:
.....
الآن سيتم الإعلان عن فريق المسومسيات
بسم الله الرحمن الرحيم
تم الإنتهاء من تكوين فريق المسوميات..امممم ماشاء الله المبدعات وايد واحترنا امبينهن ولكن المطلوب سبع
فعذروني يا مسومسيات...ونتمى نشوف تشجيعكن الدايم للخواتكن:clap:
عضوات الفريق
........
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
اسم الفريق
.......
محاربات المحشيشين
شرطنا
......
تكون المسابقه في نهاية الأسبوع..لان كلنا داخلين على امتحانات والله يوفق الجميع
وشكراً
http://www.moq3.com/img/uploads/gYn51907.gif
هااه , وتشرطوا كمان؟؟http://images.msoms-anime.com/33/43a...06d88b8c1e.gif
لو الشغلة على بنرات وععععع أصلاً إلي في البنر ولد يعني البنر لنا :harhar1: ...!!
على العموم الكلام الزايد زي ما قلت ما يجيب إلا الصداع ....
أتمنى إن:_
1_يتم توضيح كيف راح تكون المسابقة....
2_لمن تحطوا الصور تحطوها يوم الثلاثاء وتطلبوها مننا يوم الإثنين أو الأحد...
وشكراً لكمـ ^^"
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
. . . .
..::[ و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ]::.
يبود إنه فات الأوان لأشترك مع مومسي بويز :D
و بانتظار المسابقة و تصاميمكم الرائعة سواء كنتم Boys Or Girls
و ضعوني بأول القائمة في الحرب العالمية الثانية ^^
..::[ في أمان الله ]::..
. . . .
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
برهوم
I'm the leader
:shiny:
مستر فروس
إلي في البنر ... هذا المارد مالنا
أما عن طريقة المسابقه هذا يشرحها البلعسي
.......
*** شكراً لجنوو والبرنسيسه على البنر الخطير
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
هيهيهيهيهيهيههي
انتي الليدر
شوي كويس والله
هع هع هع
بالتوهيق لكم
وبالتوفيق لنا *2*
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
أرجز للمرة الثالة من المسؤول عن المسابقة توضيح خطة المسابقة من الآن ...
علشان أقدر آخذ إحتياطاتي وأقدر أرتب وقتي عليه
لأني أول سنة جامعة ولازم أشد حيلي وجاية لي إختبارات قريبة ... وأنا ما أبغى أنسحب لأنها فرصة رائعة للإنتقام
أرجو الإسراع لأن مو وقت الأشغال والإعتذارات
وشكراً
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
فريق قوي :D
لكن انا موجود وقيس موجود .. وراح تشوفون ابداعاتنا :P
بأنتضار التفاصيل الكامله :)
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
يلا بينا يا بنات ..
وريلهم التصميم علي اصله..
وراح نري من سيضحك في النهايه..
2ad
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ^_^
يؤ يؤ اشوف ضاربه عتدكم الشحنات العصبيه *__*
المويهم عندي طلب زغنطوط قد النمله لووول
ياليت تكون الحرب العالميه على آخر ايام الاسبوع بطريقه اوضح يوم الخميس
أعتقد انه الكل بيكون فاضي ^_^
~
ولا تجعلو الفوز همكم ,, ^.^
اجعلو روح المنافسه حلوه بينكم صح حلو التحدي بس من جد كلامكم كلله حره في الثاني لووول .. يالله الله يوفقنا جميعاً ^_^
مهندس فارس >>>>صرت مؤدبه اههههههههههههههههههههه
ارمي الكبيوتر بالدولاب وروح زاكر لووووول ,,
في حفظِ الله ,,
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
يااااه
أول مرة بدخل منتدى التصميم
الصراحة هذا القسم شكله خطير وفيه مسابقات حلوة مثل تعذيب المصمم والحرب العالمية :)
على كل حال بالتوفيق للجميع في هذه الحرب خاصة خاصة مسومس بويز :)
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
Demor
http://images.msoms-anime.com/13/e97...6368bc81a6.gif
آآآآآخ منكم ,كل البنات حق كلام بس ... والله لو إني فايق لأصمم عشرمية بنر
لكن عندي أشياء أهم ...!!
لكن سؤال؟ ^^"
ليش أشكالكم حلوة في البنر؟؟
Anne
اقتباس:
ولا تجعلو الفوز همكم ,, ^.^
اجعلو روح المنافسه حلوه بينكم صح حلو التحدي بس من جد كلامكم كلله حره في الثاني لووول .. يالله الله يوفقنا جميعاً ^_^
صحيح صحيح...أنا ما همي أفوز ... أنا همي أنتقم بس ^^"
اقتباس:
مهندس فارس >>>>صرت مؤدبه اههههههههههههههههههههه
ارمي الكبيوتر بالدولاب وروح زاكر لووووول ,,
يالِ الخوف ...:flex:لا تسوي نفسك مسكينة... سؤف أسحقكم جميعاً موووههههههااااا
:lolhit:مو معقولة إلى الآن "فارس" في مخك؟؟
فراس مو فارس
على العموم كمبيوتري من السبت للثلاثاء في الدولاب ^^" لكن بعدها عيونك ما تشوف إلا النور :flex:
على العموم أرجو أن تعطنا الصور قبل الخميس علشان نقدر نفكر خلال الأربعاء
يعني لو تعطونا التصميم الثلاثاء وتأخذوه الإثنين .. يكون شيء طيب ^^"
لكن لا تعططونا إياه السبت -__-
وشكراً
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
فاااااااااارس >>> حرررررررررره
اقتباس:
لكن سؤال؟ ^^"
ليش أشكالكم حلوة في البنر؟؟
قول ماشاء الله لووول
اقتباس:
صحيح صحيح...أنا ما همي أفوز ... أنا همي أنتقم بس ^^"
أعوووذ بالله الحين ايش سويتلك انا @@"
لايكون على الصور الي اديتك هيا تدمجها مع بعض
للحين حاقد >.>
اقتباس:
يالِ الخوف ...:flex:لا تسوي نفسك مسكينة... سؤف أسحقكم جميعاً موووههههههااااا
:lolhit:مو معقولة إلى الآن "فارس" في مخك؟؟
فراس مو فارس
على العموم كمبيوتري من السبت للثلاثاء في الدولاب ^^" لكن بعدها عيونك ما تشوف إلا النور :flex:
على العموم أرجو أن تعطنا الصور قبل الخميس علشان نقدر نفكر خلال الأربعاء
يعني لو تعطونا التصميم الثلاثاء وتأخذوه الإثنين .. يكون شيء طيب ^^"
لكن لا تعططونا إياه السبت -__-
تدري اني كنت حأكتب " مستر فروس لا يعلق "
لاني كنت عارفه مسبقا ردك >>>> خابزتك أههههههههههههههههههههه
والله ماادري اشبي معلقه عليها ,, لووول
بسالك ايش فايدة الإنتقام بما انك مو انت الي بتحط الصور موااااهاهاهاهاهاااااااا
فمان الله ,,
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
الأخ مستر فروووس
اقتباس:
آآآآآخ منكم ,كل البنات حق كلام بس
هههههههه ... يمكن ثلاثة ارباعنا لكن مب كلنا كلام ,., for example : ديمور قول وفعل وإن قالت الشي تسويه ... ^_^
اقتباس:
... والله لو إني فايق لأصمم عشرمية بنر
^^ حتى أنا عندي أشياء أهم ... البنر ما أخذ مني 7 دقايق (قولوا ما شاء الله >>خخخ)
يعني ما عطلني عن شي *_*
اقتباس:
لكن سؤال؟ ^^"
ليش أشكالكم حلوة في البنر؟؟
سؤال وجيه جداً .... اهنئك على الملاحظة القوية
أما الثانية اللي لابسة شريطة وردية فهي بنت ^_^ (على الأقل أحلى من بو شريطة بنفسجية >>خخخخخ )
أتمنى تكون الصورة وضحت عندكم اخواني ... و سووووري كنت مستعيلة و ما حصلت الا هايلا الاثنين قدامي ^_^
لا تزعلووووووووووون !!!
تحياتي
Demor
the ninja
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
Anne
يالله ولا تقول 24 ساعة متصلة؟؟؟
لسة دوبي كاتب الرد -__-"...ناس فاضية
اقتباس:
فاااااااااارس >>> حرررررررررره
إنتي عارفة إنهم يسموني .. فراس-ساما لكني ما أبغى أعلي رتبني عليكم
لأني إنساس قميل ومتواضع .... xD
-----
اقتباس:
تدري اني كنت حأكتب " مستر فروس لا يعلق "
لا يعلق؟؟
خخخخخخخخخخخخ من جد ما أخطأ في اللقب ^^
إسمها "لا تعليق" :shutup:
------
اقتباس:
بسالك ايش فايدة الإنتقام بما انك مو انت الي بتحط الصور موااااهاهاهاهاهاااااااا
لا لا ما فهمتي كالعادة ولا راح تفهمي عمرك كله xD
علشان فهمك على قدك راح أشرح لك بالتفصيل الممل قداً
مو لازم أحط الصور علشان أنتقم... الإنتقام إن كل ما تروحي مكان تسمعي واحد يقول..
"
P I A N O
هزأ
Anne
وبكل سهولة وأطاح بكل المحششات أرضاً
"
:showoff: يعني لمن أفوز عليكي إنتي بالذات أكون هزأتك موووووهههههخخخخهههااااا...! !
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
Demor
سامعين كيف يتنطق الإسم؟؟
Anne تعلمي
فرووس مو مرفوس :schmoll:
---
اقتباس:
هههههههه ... يمكن ثلاثة ارباعنا لكن مب كلنا كلام ,., for example : ديمور قول وفعل وإن قالت الشي تسويه ... ^_^
نيييييييهههههههههههههاااا ا... يعني ثلاث أربعا كافية :harhar1:
المسابقة راح تكشف لي كل شيء .. :)
-----
اقتباس:
^^ حتى أنا عندي أشياء أهم ... البنر ما أخذ مني 7 دقايق (قولوا ما شاء الله >>خخخ)
يعني ما عطلني عن شي *_*
لا لا أنا وقتي من ذهب إن لم تقطع قطعك :schmoll:
زي ما قلت البنرات أي واحد يسويها لكن التهزيء مو أي واحد يهزأ :essen:
اقتباس:
سؤال وجيه جداً .... اهنئك على الملاحظة القوية
هاه, أسئلتي كلها وقيهة ...وذكية في نفس الوقت
اقتباس:
ونسيت أقول لكم ان اللي ع اليسار ولابس شريطة بنفسجية ولد ... بس ما أدري ليش لبسوه شريطة ... ( search 4 pucca in the image searching and u will see ^^ )
كاوايي.... :tears: لع الولد حليوة ... وما عليه كلام
اقتباس:
أما الثانية اللي لابسة شريطة وردية فهي بنت ^_^ (على الأقل أحلى من بو شريطة بنفسجية >>خخخخخ )
خخخخخخخخخخخخخخخخ بدينا لف ودوران ... والله يا إنو الولد أحلى بـ 200 مرة ... هذي بنت ولا سنجاب ؟؟http://images.msoms-anime.com/25/7ab...c1160a0f6d.gif
اقتباس:
أتمنى تكون الصورة وضحت عندكم اخواني ... و سووووري كنت مستعيلة و ما حصلت الا هايلا الاثنين قدامي ^_^
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله غلطة ما راح تتعدل ...
شوفي بس كيف شكلها بس ناقصها ذيل وتكلم سنجاب موووههههاااا..
اقتباس:
لا تزعلووووووووووون !!!
أنا ما أزعلون أبداً لا تخافين
-__- يلا عاد ... حركوا الحماس راح ينطفي وأنا قاعد أستفز فيهم علشان لا يضيع الحماس
سلاميشو