رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
الله يرحمه ان شاء الله ويسكنه فسيح جناته
ويصبر اهله
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
انا لله وانا اليه راجعون...
اللهم ادخله فسيح جناتك..
وارزق اهله الصبر والسلوان...
عظم الله اجرك اخي نور....
(ناروتو كن)
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله...
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجرك اخي ناروتو كن
اسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة
ويسكنه فسيح جناته
وان يرزق ذويه الصبر والسلوان
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
انا لله وان اليه راجعون
عظم الله اجرك اخي
الله يغفر له و يسكنه فسيح جناته
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول و لا قوة الا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه برحمته ويغفر له ذنبه ويسكنه فسيح جناته
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لاحول ولا قوة إلا بالله
عظم الله أجرك يا نور شد حيلك واصبر
الله يعينك ويصبّرك :(
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله وإنا إليه راجعون..
رحمه الله وجعل الجنة مثواه..
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
(إنا لله وإنا إليه راجعون)
عظم الله اجرك اخي (Naruto-kun)
وأسأل الله ان يرحمه ويغفر له جميع ذنوبه وان يجعله في جنات الفردوس
(الله اغفر له الله ارحمه وادخله جناتك جنات النعيم ونقه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس)
واسأل الله ان يلهمك الصبر والسلوان ولاهلك كذلك ..
(كل نفس ذائقه الموت)
والسلام عليكم،
محبة الربيع
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لا حول و لا قوة الا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ان شاء الله ويسكنه فسيح جناته و يغفر له
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عظم الله أجركم أخي ناروتو كن و ألهمكم الله الصبر و السلوان
نسأل الله عز و جل أن يتغمد أباكم برحمته الواسعة و يسكنه فسيح جناته
( اللهم اغفر له و ارحمه، و عافه و اعفو عنه و وسع مدخله و أكرم نزله
اللهم أبدله دارا خيرا من داره، و أهلا خيرا من أهله، و نقه من الخطايا
كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، و اغسله من الخطايا بالماء و الثلج و البرد )
(( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
لدوا للموت و ابنوا للخراب * - * - * فكلكم يصير إلى تراب
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يأجره ، ويثبته على مصابه
ويتغمد والده في جناته .. ويسكب عليه فيض رحماته
اللهم آمين
عظم الله أجرك .. عظم الله أجرك.
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
لا حول ولاقوه الا بالله
اللهم عظم اجره ووسع قبر والده وجعله روض من رياض الجنه
اللهم امين
:
:
:
...:: الهم ارحمه وسكنه فسيح جناته ::...
انا لله وانا اليه راجعون
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
++ اللهم يا من يملك حوائج السائلين ويعلم ضمائر الصامتين
ياخير المسؤلين ويا خير المعطين يا أملي ورجائي حاسب عبدك
حسابا ًيسيرا ًوأقلبه إلى أهله مسرورا ً ++
إنا لله وإنا إليه راجعـــون
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عظم الله أجرك وأسكن والد فسيح جناته
الله يطول في عمر أمك وأخوانك وأهلك كلهم ..
والله يكون في عونك
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
والله يقويه و اهله ان شاءالله
ويحفظهم وجميع المسلميــن تحت رحمته
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عظّم الله اجركم اخي ناروتو كون ....
والله يعينكم على فقدانه ><
أسأل الله ان يرحمه ويغفر له ... اللهم آميـــــــــــــن
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
×
.
.
السـلآم عليـكم
إنا لله و إنا إليهـ راجعـون
الله يرحمـهـ و يغمـد روحهـ الجنـة ..
و الله يصبـر أهلهـ في مصيبتهـم .. اللهم آمين
.
.
×
رد: والد (( .. Naruto Kun .. )) في ذمة الله (( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
عطم الله أجرك أخ نارتو_ كـن ...
قال تعالى:
(( وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ))
رحمه الله تعالـى ..وغفر ذنبه ..واسكنه الفردوس الأعلى .. اللهم آميــــن