شكرا لكم يا إداريين على الجهود الجبارة التي تقومون بها
وأنا لا أظن بأنني سأغير إسمي هذا
ونتمنى لكم التوفيق
عرض للطباعة
شكرا لكم يا إداريين على الجهود الجبارة التي تقومون بها
وأنا لا أظن بأنني سأغير إسمي هذا
ونتمنى لكم التوفيق
سلام عليكم
مشكور أخوي الزرعوني وأشكر جهود الإدارة شاكرة لكم هذا الجهد الكبير
وجزاكم الله خير
أختكم كوكوسان
قرار رائع من إدراة اروع ...
اول ما طرح الموضوع
رحت وشفتها كانت مفعله
واليوم لم اجدها مفعله
صلاحيات تغيير الأسماء: مجموعتك لا تأهلك لطلب اسم جديد
:: ما السبب ::
أنا نفسي أغير اسمي وارسلت الطلب أرجو أن يتغير بسرعة
مشكور على هذا الجهد الرائع<< ZAROUNI>>
وبصراحه كل يوم يزداد إعجابي في المنتدى الرائع
مشكوووووووووووووور
الحقيقة تفكيركم صائب بشأن تغيير الاسماء
لعدم تكرار ما حدث بالمنتدى اخرمرة وشكرا لكل من ساهم بوجود
هذا المنتدى باستمرار.
MSOMS-ANIME.NET
السلام عليكم
ارسلت طلب تغيير الاسم
فارسلوا لي لم تتم الموافقة
ماادري وش قصدهم من لم تتم الموافقة اذا كان الاسم موجود يقولوا موجود مايقولوا
طلبك مرفوض لم تتم الموافقة
وشكرا
شكرا شكرا شكرا الله يعطيكم العافية
لكم الف الشكر على هذا الجهد
شكرا لكم على هذه الباردة وان شاء الله يزداد النظام أكثـر ,
في امان اللي ما تنام عينهـ
مشكووووووووووووووووووووور أخي على كل الجهد المبذووووووووووووووووول و في الحقيقة ما في كلمات تعبر عن مدي الشكر و العرفان
مشكوووووووووووووووووور أخي و الله يبارك فيك
http://www.almraya.net/alra7eel/up/Picture2.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي انا قدمت بطلب اسم جديد وبعد يومين تمت الموافقه عليه وكل شي تمام لكن لما خرجت من المنتدى ودخلت بعدها بيوم الا وهو ظاهر لي نفس الاسم القديم .
كنت اول اشوف في اسفل المنتدى خيار ( تسجيل الخروج) والحين ما هو في كنت ابغى اسوي تسجيل الخروج وادخل بالاسم الجديد .
ايش الحل ؟؟؟
شكرا اخوي رونقة الحياة على التواصل . اخوي انا استخدم متصفح الفاير فوكس فـ عشان كذا ماتطلع القائمه كامله في حل ثاني اني اسوي تسجيل الخروج وشكرا مره ثانيه .
شوف هذي الصوره . سامحني تعبتك معاي
http://www.zshare.net/image/9301468a329256/
http://www.zshare.net/image/9301468a329256/
مشكوووور على الموضوع
الله يعطيك العافيه اخووي على المجهوود
الله يوفقكم ^_^
تسلم اخوي الزرعوني على الفكرة والنظام الرائع... صراحة افضل من فكرة ارسال رسائل على الخاص او كتابة موضوع طلب تغيير الاسم
ماقصرت والله يعطيك الف عافيو
بالتوفيق
هل سيظل النظام قائما مع تغير الستايل الجديد ؟؟