والله حيرتوني
شوووووو اعمللل ؟؟؟
مع العلم ان الحلقات الاخرى جيدة ---الصوت مع الصورة
عرض للطباعة
والله حيرتوني
شوووووو اعمللل ؟؟؟
مع العلم ان الحلقات الاخرى جيدة ---الصوت مع الصورة
اقتباس:
رونقة
انت وضعت صوره اعتقد تبي توضح فيها كيف اعدل الترجمه
لأن قدرت اعدل الصوره المقلوبه لكن الترجمه جايه من اليسار لليمين
على فكره مو الكلام معكوس لكن السطر بكامله مقلوب كأنه تقراه مرايه !!
ماادري اذا فهمتني او لا !!
icon994
على فكره !!
بالنسبه لمشكلة الصوت يسبق الصوره
انا كمان لاحظت هذا الشي على بعض الحلقات اللي اشغلها بالـ km p
ما ادري ليش مع ان سرعة المعالج عندي 1,80 GHz
http://www.msoms-anime.net/showpost....8&postcount=27اقتباس:
Sabakuno_Gaara
hgw,vm ,hqpm hghk
=_=" الصورة واضحة الآن
-----------------------
بالنسبة اذا كان الصوت متأخر عن الصورة فهناك اوامر التريع الكامل ابحثوا عنها في الفيديو المتقدم
انا محتاج برنامج يحول صيغة avi الى vbr او يصغر الحجم
ارجوا الرد السريع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دلحين اكلمكم بعد اول اختبارين لي ادعولي بالنجاح طيب اختي Sabakuno_Gaara مستني تقريرك واذا تبغي تعرفي عن النود اكثر شوفي ردي في الفهرس آخر مشكلة مشكلتك في النود وضعت لها حلول كثيرة واذا لسع المشكلة عندك اعطيني خبر عشان ادورلك اكثر عن سيريالات واشياء اخرى
واي خدمة محرك البحث بودو تحت الخدمة
استفساري يا جماعة ينفع تعطوني حل؟
في امان الله
ما هو أفضل برنامج حماية؟؟
هل هو Kaspersky أم هناك أفضل وأقوى منه؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوف اخوي كل واحد وله مميزات بس انت خذلك الكاسبر لأنو قوي وانا ارشحهولك بس انا عن نفسي ما احب الكاسبر احب النود بس خذ الكاسبر اول شي واذا لم يعجبك خذ النود على طول هترتاح معاه واي خدمة في النود انا مستعد وعلى اهبة الإستعداد^^واذا بغيت النود تلاقيه هو وكل شي متعلق به في ردي في الفهرس وزي ما قلتلك اي خدمة محرك البحث بودو تحت الخدمة^^
في امان الله
السلام عليكم ..
سويت حركة غبية .. وحذفت ملف (اظهار سطح المكتب ) الوجود بجانب قائمة ابدا ..
فهل في طريقة استرجعه ؟؟
ملف اظهار سطح المكتب .. الايقونة الي اضغط عليها عشان يروح لسطح المكتب على طول ..
اتمنى احد فهم ><
شو الحلللللللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قم بالضغط على الزر اليمين في الماوس على سطح المكتب
واختر
new >> Shortcut
وسيظهر لك كما في الصورة التالية
http://img148.imageshack.us/img148/4808/50490440cp3.jpg
واضغط Browse واختر
Desktop
ثم اضغط نكست
next
ثم
finish
وستظهر لك أيقونة سطح المكتب كما في الصورة
http://img528.imageshack.us/img528/6687/73251350zd6.jpg
قم بحمل هذه الأيقونة إلى المكان الذي حذفتها منه
بجانب start ( ابدأ ) على شريط المهام
عندما أردت تثبيت برنامج C++ جاءتني هذه الرسالة ؟
مع أن القرص مازال فيه 10 غيقا.وجربت نفس البرنامج في حاسوب أخر.فعمل بشكل عادي
http://www.moq3.com/img/17012008/oPA64647.gif
لما تضغط على بروز ما تظهرك نفس هذي الصورة ؟؟
http://img134.imageshack.us/img134/5694/25119957pk5.jpg
لكن بعد ما تسوي الشورت كت .. جرب تضغط عليها ..
راح يفتح لك مجلد سطح المكتب .. وماراح يظهر سطح المكتب ..
للاسف ما نففعت الطريقة >_<
من وين حملتي الملفات ؟
ياريت لو تجيبي الروابط ..
هل تقصد التحويل من AVI لـ RMVB ?
إذا كان كذلك فبرنامجRealProducer يقوم بالمطلوب .. ابحث عنه فالمنتدى ..
هذا الملف
http://www.mediafire.com/?2nxle0lh9t9
حمليه وفكي الضغط .. واسحبيه لشريط المهام فمكانه السابق ..
ولا تعوديها مرة ثانية هههه
امزح معك ..
البرنامج يطلب مساحة في ملف الـ Temp ..
جرب استخدام برنامج التيون اب وقم بتنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة وجرب تثبيت البرنامج مرة ثانية ..
معذرة للشرح الركيك ..
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=17579
جميع الروابط الموجوده هنا لما احملها تفتح على الوورد !!!
وغيرها الكثير!!
^^
متأكدة من تحميل كل الأقسام تمام ؟
كل جزء حجمه 66.76MB إلا الأخير 22.09MB
عندك Winrar في جهازك ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكلة بإختصار
ملف هام جدا جدا
نوعية الملف مايكروسوفت ورد
تم حذفه بالخطاء
وانا بامس الحاجة اليه لانه يحتوي على قصه
انا كتبتها والقصه تجاوزة ال 20 صفحه
رجااااااااء ابي برنامج يرجع الملفات المحذوفه مع السريل حق البرنامج
وشكرا