ليش نص ابتسامة يا بخيلة
بالعكس تموووت من الضحك
مرة مشكووووورة
^^
عرض للطباعة
ليش نص ابتسامة يا بخيلة
بالعكس تموووت من الضحك
مرة مشكووووورة
^^
هههههههههههههههههههههـ
مشـكوورهـ .. أختي ع الصوور..Icon-flowers0
اهلين اختي قطوطه ^_^
العفو وتسلمي على المرور نورتي بوجودك ^_^
خخخخـ الله يسلمك وربي يديم هالضحكه
يسلمووو على المرور نور الموضوع بوجودك ^_^
اهلين اخوي ^_^
العفو ومرورك الاروع تسلم ^_^
يسلموو ع الصور ...
شكرا أختى على الصور الرائعة هههههههه بجد مضحكة و ننتظر مزيدك
هع هع هع مشكورة أختي
ع الصورة
اقتباس:
شكل تشوجي جالس بالطرف وما قدرت البيوت تتحمل ^_^
هع في هذي معاج حق !!
هههههههههههههههه
صور تجنن ومتركبة صح وأجملهم دي
http://www.rf3.cc/uploads/591b2463e7.jpg
هههههههه أكيد هيتألم ههههههه
مشكوووووووووووووووووورة أختي
هههههههههههههه
الصور أتضحك مشكوووووووورة حبيبتي ع الصور
يختي تسلمي ومشكوووووووووووووووووووور ة كتيييير
احلى شي (عمود الكهرب يلي بنص الطريق )هههه..
.................................................. ...................................
اهلين اخوي جارا تعليقلتك رهيبه تسلم ^_^
يعطيك العافيه على المرور والطله الرائعه ^_^
اهلين ..
العفو وشكرا على المرور..
اهلين سوسو رورو ^_^
تسلم لي هالضحكه العفو قلبوو وتسلمي على المرور ^_^
خخخـ العفو وتسلم انت اخوي على الطله نورت الموضوع ^_^
اهلين وسهلين العفو ويسلمووو على المرور^_^
اهلين وسهلين ببنت الامارات ^_^
تسلم لي هالضحكه ويعطيك الف عافيه على المرور نورتي الموضوع ^_^
هلا والله اغلا ^_^
تسلمي انتي قلبوو على الطله نورتي الموضوع
وربي لا يحرمنا هالضحكه دوم ان شاء الله ^_^
..\\][//.. السلآم عليكم ورحمـهـ الله وبركآتهـ ..\\][//..
[| http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif|]
صور غريبـهـ و عجيبهـ ومضحكـهـ ..
مشكوووورهـ أختي ع الموضوع الحلو ..
واللي زاد الموضوع ظرافـهـ تعليقاتكـ مثـل ما قالوا الأعضـاء ^^..
بس الصور اللي حيرتني كتييير هي هذه :
http://www.r2lel.com/up/uploads/d80a6b18a0.jpg
صورة عجييييبـهـ icon110No comment
أشكركـ مرهـ ثانيـهـ ..
فيـ انتظار كـل ما يبدعـهـُ قلمكـِ الرااائـــع ..
[| http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif|]
..\\][//.. دمـ فيـ حفظ الباريـ تـ ..\\][//..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
XD
ههههههههههههـ ..
عن جد صور ولا في الأحلام XD
وتسلمي تسلمي يا الغلا ..
لطرحك مثل هذا الموضوع الطريـــــف والرااائع ..
يعطيك ربي العااااااافية ..
والله لا يحرمنا منك ولا من تواجدك معنا ..
دمت غاليتي في حفظ المولى ..
^.*
~*~`*.0. تـــحـــــيـــــاتــــــــــــي .0.*`~*~
هههههههههههههههههههههههههههههههههه هارونا ساكورا ما شاء الله الصور فظيييييعه
بس و الله الموضوو رهيييـــ .. من جــد أما عليــهم أفكاار
أحلى شــئ المعاالج خخخخـ
و الهندي ذااك بايع نفسه من جد
و البيـــت كمااان حشى ما صار بيــت خخخخخخخخخخـ
و الله موضووعك يــجنن تسلميـــن على الموضووع الرووووعهـ
و الله يعطيك الف عااااافيــــهـ .. ^.^ ..
وعليكم السلام والرحمه ^_^
هلابك اختي العفو وتسلمي على المجامله هذا من ذوقك
وتسلم لي هالضحكه ان شاء الله دوم مو يوم ^_^
العفو مره ثانيه ويعطيك العافيه على الطله نورتي^_^
هلا وغلا بدموع القلب ^_^
الله يسلمك و تسلم هالضكه وان شاء الله دايمه لك
مرورك هو الرائع وربي يعطيك العافيه على المرور نورتي قلبوو ^_^
هلا والله حوريه الجليد ^_^
دايمه هالضحكه ان شاء الله ومرورك هو الي يجنن
الله يعافيك وتسلمي على المرور نورتي الموضوع بطلتك الخفيفه والرائعه ^_^
السلام عليكم
الحمدلله تمام
بس خلصنا اختبارات icon147 >> الله يرحم أيام المدارس والله اشتقلها >> لا تحسبوني دافورة بس في مدرسة تروحي تحششي وترجعي لوول
المهم
ههههههه
والله الصور مو بس خطيرة
تفطس ضحك
يسلموووو على الصورة ^_^
موفقة إن شاء الله :)
" اضحك الله سنك "
صور في غاية الظرافه ^_^
سَلِمتِ و دُمتِ
.
,
.
ههه شكرا هارونا ساكورا ع الموضوع و انتظر جديدك :d
اهلين وسهلين اختي ^_^
لاني كنت حاطه الموضوع بوقت امتحانات خخخـ
تسلمي والله وانتي الخطيره بمرورك نورتي الموضوع ^_^
اهلين وسهلين هانووو^_^
تسلمين والله وشكرا على مرورك الرائع ^_^
اهلين اختي^_^
العفو وتسلمي انتي على الطله نورتي الموضوع ^_^