رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
وشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
من قلبي على القصه ودي ارد رد مزبووووط بس ودي انا م هههههههههههههههههههه
باي
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al- mulaweth
أحم .. أحم
طبعا رجعت .. يحليلي والله من متى .. مسويني مني جنقر زماني .. أقول أختي على سالفة الثعبان أنا أتوقعها بسيارتي .. والله يحليلها دمها خفيف تتغشمر معانا .. بس هذيلا المصرقعين خوافين
وسلامي من أخوكم جنقر زماني
Al- mulaweth.:cool3:
ياهلا فيك اخوي وتسلم على الرد وامكن والله الثعبان بالجنطة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif واحنا ما ندري ...... عيل شايفني دمي ثقيل خخخخخخخخخ ... شفت شلون طلعتهم على حقيقتهم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif
سلااااااااااااام يا جنقر زمانك خخخخخخ،
محبة الربيع
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
هههههههههههههههههههههههه القصه مرا حلوا بس نفسي اعرف ايش نووووووع اسياره ههههههههههههههههههههههههه هههه
تسلللللللم والله وان شاء الله ولا يهمك بقول لك نوع السيارة بس لا تقول حق حد اخاف يحسدون الرجال_ يعني بطوط خخخخخ نوع السيارة .....
هاااااااااااااااااااااااا ااامر ....شتبي بعد http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
وهذه السيارة لما تعلقت على المنحدر خخخخخخخخخ اخس لحظة :
http://www.arab7.com/up/file/1101409831155.jpg
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
وشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
من قلبي على القصه ودي ارد رد مزبووووط بس ودي انا م هههههههههههههههههههه
باي
العفو اخوي وما له داعي لكل هذا الشكر كلمة وحدة تكفي وتوفي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
اختك،
محبة الربيع
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورة على الجزء اللأخير الأكثر من رائع ..
ولكن عجبني الجزء الثاني أكثر هاهاهاها ...
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
:dull8ay:
هالسياره مو شي
أأأأأأأأأأأأبي رنج :D :D:D
ونتظر قصه أخرى موفي البراري نبي في اعماق البحار ههههه :D
:smile3:
خخخخخخخخخخخخخخخخ انا حطيت هذه عشان توصف الحالة الي كنتوا فيها لما انتقلبت السيارة ومو هامتني السيارة واذا تبي رنج حاااااااااضرين بيب لك رنج :cool3: واحدث موديل بعد اما قصة ثانية فهذا مستحييييييييييييييييييييي يل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا في اعماق البحار بعد احلم :cool21: وتفضل صورة الرنج وهي سودا احلى لون :cool3: :
http://images.abunawaf.com/2005/11/1...5570528040.jpg
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورة على الجزء اللأخير الأكثر من رائع ..
ولكن عجبني الجزء الثاني أكثر هاهاهاها ...
العفو اخوي كراش وتسلم على الرد والمشاركة الطيبة منك وااااااااسفة اذا خرعتك مرة ثاانية http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif كل له راي والحمدلله ان القصة عجيتك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gifوتسلم على التواصل :smile2:
اختك،
محبة الربيع
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
بس روبرت مشكلة يعني مسوي عبقري فيها حذف الثعبان فوق السيارة ><
لوووووول
القصه رووعه خيتو محبة الربيع
سوري على الرد المتأخر بسبب الدراسة وكان اسبوع اختبارات :(
يسلموو بانتظار جديدج:)
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
بس روبرت مشكلة يعني مسوي عبقري فيها حذف الثعبان فوق السيارة ><
لوووووول
القصه رووعه خيتو محبة الربيع
سوري على الرد المتأخر بسبب الدراسة وكان اسبوع اختبارات :(
يسلموو بانتظار جديدج:)
خخخخخخخخخخخ شفت شلون الخرعة شتسوي باصحابها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif وتسلم اخوي ابراهيم على الرد الرائع وعاااادي لا تتاسف انا عاذرتكم يا اخواني المهم انكم تستمتعون بالقصة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
وسلااااااااااااااام ،
اختك،
محبة الربيع
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
هههههههههههههههههه ...
أستمري في هذا الإبداع ...
ولا تحلو قصتك إلا بوجودي ... ها ها ها
وسلامتي ..
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
ههههههههههههههههههههههههه ههه هامر ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
السلام عليكم و الرحمة ^^
ماشاء الله ربووعه ^^ الحين خلصتي القصة و أنا ياغافلين لكم الله !!
و صراحة فقدان الذاكرة مشكلة !!! الحين أمس قاريه القصة و على بالي رديت عالموضوع !!
و اليوم تفاجأت !!!
مادريت !! الله يساعد المخ ماعاد يستحمل مع الدراسة ><
و القصة طبعا طبعا مايبيلها كلام يعني ^^ أروع من الروعة ^^
خصوصا إنها طالعه من كاتبتنا ربووووع ^^
كول و السيارة صراحة الهمر شي شي شي ^^ بس جيبنا أحلى <--- لازم اللي عندي أحلى ^___^
و بانتظار جديدك المتميز أختى ربوووووووووووووووعه ^^
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R0BERT*
هههههههههههههههههه ...
أستمري في هذا الإبداع ...
ولا تحلو قصتك إلا بوجودي ... ها ها ها
وسلامتي ..
خخخخخخخخخخخخخخ تسلم اخوي روبرت* واكيد القصة ما تحلى الا بوجودك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifفانت تعطي نكهة لها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif لانك ابو المقالب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020066.gif والشلة كلها ملتفة عليك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاكشن
ههههههههههههههههههههههههه ههه هامر ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خخخخخخخخخخ ليه مول ما عجيتك السيارة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gifوالله اسمحوا ليه انا ما اعرف بسوالفكم انتوا الشباب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gifبس قلت عندنا اغلب الشباب يحبون الهامر والرنج فقلت يمكن يعجبكم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختكم،
محبة الربيع
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كايتو
السلام عليكم و الرحمة ^^
ماشاء الله ربووعه ^^ الحين خلصتي القصة و أنا ياغافلين لكم الله !!
و صراحة فقدان الذاكرة مشكلة !!! الحين أمس قاريه القصة و على بالي رديت عالموضوع !!
و اليوم تفاجأت !!!
مادريت !! الله يساعد المخ ماعاد يستحمل مع الدراسة ><
و القصة طبعا طبعا مايبيلها كلام يعني ^^ أروع من الروعة ^^
خصوصا إنها طالعه من كاتبتنا ربووووع ^^
كول و السيارة صراحة الهمر شي شي شي ^^ بس جيبنا أحلى <--- لازم اللي عندي أحلى ^___^
و بانتظار جديدك المتميز أختى ربوووووووووووووووعه ^^
تسلميييييييييييييييييييين يا الغلىhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif على الرد الحلو مثلك وعادي حياتي لا تتاسفين خذي راحتك وقتك اهم
شي دراستك والله ان كلامك يبرد القلب والحمدلله ان السيارة عجبتش بعد طبعا نصيحتش ....سر
خخخخخخخخ واكيد حياتي سيارتكم احلى بوااااااااااااااااااااااا ايد منها هههههههههه http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif
اختك،
محبة الربيع
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
http://images.abunawaf.com/2005/11/1...5570528040.jpg
أأأأأأبي برتقاليه :cool3: <<طرار ويتشررطــ هههههه . . .
لا لا لا نتظر الجزء الجديد في اعماق المحيط الهندي << شكله بيسوي الفلم الأحد عشر :oo7dt:
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
السلام عليكم..
بصراحه قصه ولا اروع :>
ننتظر جديدك الغاليه :>
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifلا عاد كان قلت من قبل وفكيتنيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif لان اخوي حاط في جواله صور سيارات رنج برتقالية وايد حلوة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gifاما الجزء الحديد فاتركه عليك فانت ما شاء الله مبدع بعد وتملك خيال واسع http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختك،
محبة الربيع
رد: مغامرات في البراري مع فريق مسومس بويس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدمرة
السلام عليكم..
بصراحه قصه ولا اروع :>
ننتظر جديدك الغاليه :>
وعليكم السلام ورحمة الله وتسلمين اختي المدمرة كلش ذوق http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
وان شاء الله ما تحرمينا من صوتك الحلو ومشاركتك الاحلى http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
اختك،
محبة الربيع