♥ملكة الانمي♥
اسمحيلنا أختي..وقفنا التسجيل لاكتمال العدد المحدد ^^"
خيرها في غيرها إن شاء الله
::
*.. ريمي ..*
العفو أختي
الجواب: لا..سوف تنتهي المسابقة بعد التصويت بسبب انشغالي بعد ذلك :S
و السموحه من الجميع
::
عرض للطباعة
♥ملكة الانمي♥
اسمحيلنا أختي..وقفنا التسجيل لاكتمال العدد المحدد ^^"
خيرها في غيرها إن شاء الله
::
*.. ريمي ..*
العفو أختي
الجواب: لا..سوف تنتهي المسابقة بعد التصويت بسبب انشغالي بعد ذلك :S
و السموحه من الجميع
::
الرابطان لايعملان ،
يااا هلااا بالمبدعــــات :
كيف حالكن ؟ ان شاء الله بخير ..
ثانكيووو خواتي على الفكرة النايس ..
طبعا للأسف ما أقدر أشترك معاكم ..
لاني حياتي كلها في الفوتو ههههه
و موفقين خواتي ..
.
.
و السلام
~ رد روز ~
شوفي هالرابط..إن شاء الله يشتغل معاج
http://vb.eyesweb1.net/showthread.php?t=14819
و بالتوفيق
::
ملاحظة
تم تغيير آخر شرط..
:)اقتباس:
6- سنقدم جوائز للفائزين الثلاثة الأوائل
ممكن اشارك معاكم
هذه تعتبر اول مشاركه لي في هذا المنتدى
انا اعرف ان التسجيل توقف ولكن مالمانع من زياده استثنائيه لبعض الاعضاء ^^"
ان شاء الله ماتريدنا خايبين واعملوا خير في اخوانكم واحتسبواالاجر >> شويه ويشحت ^^"
في انتظار الرد
ولا ردكم الله في اي شيء ابدا
.........
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
psd
مِن هنا
psd
و عليكم السـلام و رحمة الله و بركاته
آسفين أخوي..لاحظ أكثر عن عضو طلب المشاركة بعد ما وقفنا التسجيل
و إذا ضفناك الباقيين بيزعلون..ودي نزيد العدد و نطول المسابقة
لكن ما عندي وقت لهذا الشي..خيرها في غيرها إن شاء الله
و السموحه
::
لا عادي ولكن من المؤسف مشاهده الاخوان الذي لهم خبره في التصميم
او الذين يعفون عن التصميم
يشاركون في المسابقه التي هي كما هو موضوح للذين ليس لدهم ادنى شيء ع التصميم
ربما بحثا عن الجوائز ربما
فغطوا على امثالنا الذين يحتاجون مثل هذه الفعاليه
شكرا على الرد السريع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
psd
مِن هنا
فكره رااائعه اختي ..
وبالتوفيق للمشاركين ونتريا التصويت ^_^ .
تحياتي
هيميساما
السلام عليكم
مشكورين على الفكره الرائعه ..
وبالتوفيق للمشاركين ,,
في امان الله
متى النتائج ؟
اظن مر يومين صح ؟
احب ون بيس
النتائج بعد انتهاء التصويت على التصاميم
سيبدأ التصويت يوم الأحد (3-8)
...
السلام ...
اين يوجد التصويت؟
عليكم السلام
اختي مو الحين يمكن الساعه 11 او 12
تم وضع التصويتلكن ارجو عدم تصويت المشاركين