رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
مشكوووووووورين
مبدعيييييييييين
شكلنا سنبدأ نتابع ناروتو شيبَو دن
من ثلاثة فرق
<M-n-t> و <أحمد ش> و <Naz>
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووور
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
مشكووووور يا فريق الابداع
(والله حماس )
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
مشكووووووورين إخواني ما قصرتوا ^__^
الزعيم بـ MNT غريبة ؟؟!!
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
مشكورين الف شكر على ردودكم :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ht
مشكووووووورين إخواني ما قصرتوا ^__^
الزعيم بـ MNT غريبة ؟؟!!
q8ht : وش الغريب في الموضوع ?? :)
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا على هذه الحلقة الممتعة ونتمنى لكم مزيد من التقدم وننتظر منكم المزيد
أخوكم
Medo1986
رد: [-• الحلقة (-71-) | صديقي | ظهور الكيوبي وعودة الأكاتسكي |حلقة جديدة من ناروتو شيبَو دن مقدمة لكم من M-n-t–]-•
جزاكم الله خير يا أخواني في فريق /MTN/ و تسلمو على الحلقة الرائعة