رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
تقبل الله منا و منكم صيام و قيام رمضان ........
و من العايدين
و كل عام و أنتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك
أستاذ محمد شريف .. كل عام وأنت بخير ..
كل عام وجميع أعضاء مسومس بألف خير .. عسى الله أن يعيد العيد علينا وعلى جميع المسلمين بالخير والبركات ..
كرييتف .. ما شاءالله ما هذا الستايل الجميل الإبداعي المميز الفريد من نوعه ^^
أردت تهنئتكم بالعيد وبعودة المنتدى بشكل مميز ..
وليكن العيد بداية جديدة للجميع .. ونلقاكم على خير ان شاءالله ..
مع التحية
أختكم .. آينجل
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
-×-| وعليكمـ ـآلســلآمـ وؤرحمــة الله وبركـــآأإته ،
برمضـــآإن بدئنــأآإاً ..~
وبقـدوؤمـ، ـآلعييـــد ـآنتهينــآأإ ،
فيآ لــهُ من شهــرٍ عظييمـ ..~
وبـعودة ـآلمنتـــدى بدئنــآأإ ،
وعســـآإكمـ مــن عوؤآدهـ، ..~
همصــه :- محـــد عطآإنــي عيديـــه وحلييلـــي ههههـه ،
بقلمـــي -+|
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
أولا أهنىء صاحب المنتدى والعاملين عليها بعيد الفطر المبارك السعيد تقبل الله صالح الأعمال والإستايل روووعة ألوانها تناسب مع العيد يعطيكم العافية على المجهود
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
اقتباس:
قمت بهذا الاختراع العزيييم
يا زلمة رجع الستايل القديم احلى,,,,,,,,هذا الستايل الوانه بتخزي my eyes صارو يوجعوني منو....
---------------------------------------------------------------------------------------------------
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^"
كل عام وأنتم بخير ..وعيد مبارك ...
كيف حالكم بعد العودة من الإجازة البسيطة ؟! إن شاء الله دائما بخير وبصحة وعافية ..
جزاى الله خيرا كل من ساهم أو ساعد في إظهار المنتدى بهذا الشكل فبارك الله فيكم ..
أحببت أن أهنئكم ببحلول العيد المبارك .. ^^"
ومع أن العين لتدمع , والقلب ليجزن , وإنا على فراقك يارمضان لمحزونون ..
فاللهم لاتجعلنا من عباد رمضان , واجعلنا من عبادك الصالحين المخلصين
أخوكم المحب / الثغر المبتسم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
تقبل الله منا ومنكم ..
و الحمدلله المنتدى رد لنا بأبها حلهـ..
و عيدكم مباركــ ..:)
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عاااام وأنتم بخير
كل عااام والمنتدى بخير
باااارك الله فيكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
والله كنت مشتاق للمنتدى طيلة أيام رمضان
ولكن ان شاء الله في رمضان القادم اتمنى منكم عدم اغلاق المنتدى
تهىء تهىء تهىء تهىء
والله اني كنت ابحث في المنتديات لترجمة الحلقات للمحقق كونان
وصراحة ما وجدت مثل هذا المنتدى الراقي والمميز في الترجمة الحصرية للحلقات منذ عرضها في اليابان
عموما أشكرك اخوي محمد شريف على فتح المنتدى و مبارك عليكم الشهر
http://img185.imageshack.us/img185/5917/19gi9.gif
http://img182.imageshack.us/img182/4695/18qb6.gif
http://img182.imageshack.us/img182/3240/83jj6.gif
تحياتي
conan-japan
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السّلام ورحمة اللهِ وبركاته ،
باركَ الله فيكم ..وتقبّل الله منا ومنكم صالحَ الأعمال
جزاكم الله خيرا ً ..& أوكايري ناساي : مسومس ^.^
+
شكرا ً للأخ المُبدع كريتوف والأخ المتألق والإداري الفاضل أبو الوليد
على هذا الستايل ..
من جد ..هو يفتح النفس
يعافيكم ربّي...
في أمـانِ اللي ما تنام عينه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
مبروك عودة المنتدى ..
وعيدكم مبارك ، عساكم من عوداة ..
وعودًا حميدًا ..
فمان الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحمد لله الذي بلغنا رمضان ، و نسأله سبحانه أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال
و شكرا أخي محمد شريف و الإدارة على العيدية و مبارك عليك و على الإدارة عيد الفطر
و نسأل الله التوفيق في الدنيا و الآخرة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
شكرا محمد على هذه الكلمات الرائعه
ان شاء الله نكون من عتقائه
وكل عام وانتم بخير
مرحبا بعودتك مسومس
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
بارك الله فيك اخي
وكل عام والجميع بالف خير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
بسم الله الرحمن الرحيم
.. أهلا بعودة المنتدى الغالي ..
نسأل الله أن تكونوا ممن سن سنة حسنة وذلك بإغلاق المنتدى في رمضان ..
بارك الله لكم .. وتقبل منا ومنك صالح الأعمال ..
وعيدكم مبارك .. وكل عام وأنتم بخير
الحلة الجديدة للمنتدى في غاية الروعة والإبداع .. سلمت أيادي كل من تعب ليظهره بهذا الشكل ..
دمتم في حفظ الله
أختكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وكل عآم وأنتم بمليون خير ..}
رحل رمضان وجاء العيد ..!
بارك الله فيكمِ ..
وجعل الله أيامكم فرحاً ومسره ..}
،
محبه سانجي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
نعم والله ,, ليت العام كله رمضان ..
جـــــزاكم الله خير على جهودكم ..
و أبارك لكم عودة المنتدى ^_^
و كل عام و المسلمين جميعا بألف خير