السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختي على الموضوع الجميل جداً
أقترح تأجيل المدة قليلا .. أحتاج المزيد من الوقت
أتمنى مساعدتنا
أخوك
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختي على الموضوع الجميل جداً
أقترح تأجيل المدة قليلا .. أحتاج المزيد من الوقت
أتمنى مساعدتنا
أخوك
وعليكم سلام ورحمه من الله و بركاته
ما شاء الله ... اش اقول ... طريقة الموضوع من جدا كوميديا ...
نحن في عصر مقلوب الطويل ياكل البطيخ و قصير ياكل اندومي...> وقت الجوع الرسمي <
والحرب خدعه ... ولن نتنازل عن تحقق الكرامه و نصر و العز ه و الخير الوفير ....
خلاص هذي مره من دون اسحله صارت موضه قديمه
راح استخدم حركات ناروتو .... ونصر لنا هيا يا شباب المجد ... بتوفيق للجميع
اشارك بموضوعي الاخير ... اول شي تقنية الاستدعاء
دجاج كبسه اندومي زبادي المراعي لحم شحم سنكرس مارس يناير
ننبو ادخل هنا جنستو ....
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=68681
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره رائعه اختى جزاكى الله خيرا
سوف تبعث الروح للمنتدى
ولكن لى استفسار هل اضيف استطلاع الآن اما عند اعلان بدء التصويت
هذا رابط موضوعى
الرابط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركــاته ..
وجزاك ربي كل خير ..من ذوق حضرتك
أممم ..الحقيق إقترح أخي ماكس أطالة المدة وجعلتها عشراً بدل من إسبوع ..عشرة أيام بالطبع
مازل هناك حوالي 4 أيام ..
أتعشم أن تكون كافية ..
دع ـــواتي بالتوفيق ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي akishk
وجزاك ربي كل خير على إطرائك ..من ذوقك
لا ..سأتشرف بقبول الموضوع أولاً ..
وبعد إنتهاء الإستقبال ..تبدأ تصويتاكم
آه ..التصويت لا يكون المشاركين في الحرب ..
وإذا أردت التصويت فلا يكون لموضوعك ..هذه مجرد ملحوظة بسيطة
بالتوفيق ..
كلاود
عزيزتي سحابة..
عدتُ وعذراً للتأخير..
من مُذكراتي" كلماتٌ من قلبٍ جريح..
أرجو أن يفي بالغرض..
فيـ أمان الله..
السـلـآم عَ ـليْكُـم |~
كيـِفَكـ حَ ـبُـوبتـِي يُـوتشـِي ؟؟..
أولـآ :- أعـتذِر وَ بـِشـدة لتـأخُـري فـِي وضـ ع مَـوضُـوعـِي ..
لانشـِ غَ ـآلـِي الشديـِد ـ وَ قـد أتيـِتُ الـآن لـأضـ عَ ـه ..
تفضـلـِي :-
Click here
أعتـذِر مـرهـ ثـآنيـهـ حَ ـبيبْتـي ^^" ..
فـِي أمـَـــ الله ــــآنِ |~
لا عليك غاليتي ..
أنرت بعودتك المكــان وأهله ..
شكراً جزيلاً حبيبتي لمشاركتك ..
دعواتي لك بالتوفيق..
وعليكم السلام غاليتي ريمي..
بخير مادمت بخير عزيزتي..
لا عليك أبداً ..فقط يكيفني شرف مشاركتك معي عزيزتي ..
بالتوفيق لكِ ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
اليوم ..آخر ميعـــاد للإستلام المواضيع !
بالتوفيق..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
أريد أن أشارك ..أم أنه فاتني القطار..؟؟!!
ههههه...مجرد دعابة.. ^^
بانتظار.. ماخلف الكواليس..
تقبلي مروري..
وحي
كنت هنا،،
أحم..أخــواني ..
نسيت أن أقول أنه بحمد الله تم الإنتهــاء من المرحلة الأولى ..
والمواضيع المشـــاركة هي ..
أولاً رجــاءاً أصحــاب المواضيع أضيفوا الإستطلاعــات لمواضيعكم لكي يتم التقييم من الأعضــاء ..
كيفية إضــافة الإستطلاع..
إذهب لأول مشاركة وهي موضوعك الذي طرحته بالطبع ..
هناك خيارات بالأعلى ..
الأعضـــاء غير المشـــاركين ..
بالرجــاء إضافة التقييم للإستطلاع وطبعاً دون مجاملات ..
علماً بأن الإستطلاع عامل عام في التقييم وليس أساسي ..
بإنتظـــاركم ..أي إستفسار أنا حاضرة
وبالتوفيق..
أتوقف عند هذا القدر
..
كلاود
السلام عليلكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا كيفك أختي غيمة
ان شا الله بخير
والله أنا كنت بتمنى الاشتراك بس
في مشروع قائم عليه حاليا ولو نجح أول ما حينزل حينزل في مسومس
"عامل دعاية لنفسه"
عشان هيك رح أقيم كل لمواضيع بإذن الله بضمير وبذمة
لكن بيضل في استفسار
النتيجة على التصويت فقط ولا في اعتبارات ثانية؟
وعليكم السلام والرحمة أخي
مرحباً بك حياك ربي..
بإنتظار قلمك أخي..
أشكر لك جهدك في المشاركة ..
لا ..التصويت عامل من عدة عوامل في المسابقة وليس حاسماً ..
دمت بخير,,
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود..
السـلـآم عَ ـليْكُـم |~
تَـم إضـآفـهـ الـإستِطلَـآع حَ ـبيبْتـِي ..
بالتـوفيـِق للـ جَ ـميـِ ع ..
فـِي أمــَــ الله ــــآنِ |~
.
.
مُـ جَ ـرد عَ ـآبـرَهـ !
.
.
موضوع احلى من الحلو مشكورة
سلام عليكم
متى وقت الإنتهاء
وشكراًIcon-flowers0
لا شكر على واجب عزيزتي ..
بإنتظار تصويتك ..
وعليكم السلام والرحمة ..
أمم من ماذا ؟!
المرحلة الثانية ، أم المسابقة ككل ؟؟
عموماً مدي المرحلة الثانية إسبوع أيضاً ..ثم يتم التقييم
لا شكر أبدا على واجب ..
في أمــان الله ..
كلاود
مس كلاود
كيفيك يا الغالية ^.^
حبيت أشارك بموضوعى و ارجو من السموحة ^ــــــــــــ^
هذا هو موضوعى غاليتى
من هنا
ان شاء الله لى مشاركات اخرى عزيزتى اذا تحسنت ظروفى ^ـــ^
يرعاك الله حبوبتى