-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم ورحمة الله
رحم الله والدتك والدتنا
وأسكنها الله فسيح جناته
وغفر لها ورفع درجاتها في العليين
إنه على ذلك جدير وبالإجابة جدير
وعظم الله أجركم وألهمكم الصبر والثبات
ولا جمع الله عليكم مصيبتين الفقد والجزع
وعزاؤكم وعزاء كل مسلم:
(كل من عليها فان، ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام)
وعزاؤكم كذلك:
ما يحدث الآن في غزة، والمقارنة أصعب بكثير
والسلام عليكم ورحمة الله.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله و إنا إليه راجعون
اللهم اسكن عبدك جنان عدن
و عظم الله أجرك اخوي
و البقاء لله وحده
و لا حول و لا قوة إلا بالله العلىّ العظيم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله
لله ما أخذ وله ما أعطى
وكل شيء عنده بأجل مسمى ..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
اللهم آجرهم .. في مصيبتهم .. واخلف لهم خيراً ..
يا رحمن يا رحيم..
اللهم ارحمها واغفر لهَـا..
و وسع مدخلها، و إغسلها بالماء و الثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما يُنقى الثوب الابيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها و أدخلها الجنة و أعذها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم آمـــيـــن..
وقال سبحانه وتعالى
''¤¤((والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ))¤¤''
انا للـــــه وانا إليـــــه راجعـــون
أخوكم في الله
G.A.S
>>عن قلب فريق IAT
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا له راجعون
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
وألهم أخينا وأهله الصبر والسلوان
أختكم
سحر الخيال
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
إنا لله وإنا إليه راجعون..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
اللهم ارحمها واجعل الجنة مثواها..
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ)
...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا إله إلا الله
عظم الله أجرك
رحم الله موتاكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
"لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"
أحسن الله عزائك أخيM-Kompanie
ومنحك الله الصبر والسلوان . أصبر أخي ولا
تسخط فإن الله مع الصابرين
اللهمـ نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد
ولن ننساها من الدعاء ولا تنساها
أنت اخي من الدعاء
قال رسول الله "إذا مات العبد انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو
ولد صالح يدعو له"
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-akai-
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عـظم الله أجـركــم !
حسبي الله و نعم الوكيـل ، انتـم السابقون و نحن اللاحقون !
اللهـم اسكـنهـا فسيح جنــاتـه ، الله يرحمـها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله اجرك وغفر لها واسكنها فسيح جناته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا إليه راجعون.....
عظم الله أجركم...وأحسن الله عزاكم....وغفر الله لميتكم.....
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه راجعون ...
لا حول ولا قوة الا بالله ...
فراق الأم صعب جدا ...
ولكن لا نستطيع فعل شيء سوى الدعاء لها ...
اللهم ثبت والدة أخونا عند السؤال ... اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ...
اللهم اغفر لها وارحمها ... واجعل الجنة مثواها ومثوى جميع المسلمين ...
...................
عظم الله أجركـ أخي ... وغفر لميتك ...
..................
تحياتي ...
أختك :
||| المحققهـ كونان |||
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
أسأل الله تعالى أن يرحمها برحمته ويغفر لها ويرزقها الدرجات العلى من الجنة ويلهم أهلها الصبر والسلوان
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اعظم الله اجركم وغفر لميتكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجركم أخي وأحسن عزائكم وغفر لفقيدتكم وجعل الفردوس نزلا لها
أسأل الله أن يتقبلها في عباده الصالحين ويمن عليكم بالصبر والسلوان
ولاتنسوا الدعاء الدعاء لوالدتك
في أمان الله تعالى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنا إليه راجعون..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
اللهم ارحمها واجعل الجنة مثواها..
وارزق اهلها الصبر والسلوان
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ )
...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انـ لله وانـ اليه راجعون
الله يغفر لها و يسكنها فسيح جناته
-
إنا لله وإنا إليه راجعون
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أكرم نزلها
اللهم اغفر لها وارحمها
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النيران
كان الله في عونك أخي الكريم
أسأل الله عز وجل أن يجمعك بها ومن تحب في جنات الفبردوس الأعلى
رحمها الله رحمة واسعة
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم اجعلها مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا )
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : : ( إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ )
رحمها الله و أسكنها فسيح جناته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إنا لله وانا اليه لراجعون
الله يرحمها ويدخلها الفردوس الاعلى
الله يثبتك ويصبرك على طريق الحق
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم