رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
في الحقيقة ... لو بقول صديق حقيقي وأثق فيه فعلاً ... يمكن 5 أو 6 أصدقاء
لكن الحياة أجبرتنا أن نبتعد عن بعضنا ونتفرق ><
ومع ذلك ما زلنا أصدقاء حقيقيون ... وان شاء الله سنبقى كذلك ما حيينا ..^^
وما زال هناك اثنان منهم القاهم دائماً .
أما عن باقي زملائي ... فعددهم كثيييير جدا لا يعد ولا يحصى ... وجميعهم أعرفهم معرفه طيبة ..^^
وشكرا على الموضوع الرائع
وفي أمان الله
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
ولله الحمد اصدقائي المقربين المحببين 5 واما زمالائي فخذ وخل منهم
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم ..........
الله يعطيج العافية أختي معاج حق الصداقة هذة الأيام مزيفه تأتي مع الرياح وتذهب مع نسيم الرياح نادرا جدا ما نجد هذة الأيام أصدقاء أوفياء......
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALBRQ
في الحقيقة ... لو بقول صديق حقيقي وأثق فيه فعلاً ... يمكن 5 أو 6 أصدقاء
لكن الحياة أجبرتنا أن نبتعد عن بعضنا ونتفرق ><
ومع ذلك ما زلنا أصدقاء حقيقيون ... وان شاء الله سنبقى كذلك ما حيينا ..^^
وما زال هناك اثنان منهم القاهم دائماً .
أما عن باقي زملائي ... فعددهم كثيييير جدا لا يعد ولا يحصى ... وجميعهم أعرفهم معرفه طيبة ..^^
وشكرا على الموضوع الرائع
وفي أمان الله
نعم دائماً الحياه تبعدنا عن الذين نحب
العفو ع المرور
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا
ولله الحمد اصدقائي المقربين المحببين 5 واما زمالائي فخذ وخل منهم
شكراً ع المرور الله يقربكم من بعض اكثرicon5501
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
بسم الله الرحمن الرحيم ..........
الله يعطيج العافية أختي معاج حق الصداقة هذة الأيام مزيفه تأتي مع الرياح وتذهب مع نسيم الرياح نادرا جدا ما نجد هذة الأيام أصدقاء أوفياء......
نعـــم هذا الصحيح للأسف :(
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
الصديق ... الذي يشاركك مســــراتــك وأحــــزانك ...
أنا عندي صديقة بهي الصفات
الصديق ... الأخ ... الصديق ... الإنسان ...
وهي الصديقة التانية من هي الصفات
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreams girl
الصديق ... الذي يشاركك مســــراتــك وأحــــزانك ...
أنا عندي صديقة بهي الصفات
الصديق ... الأخ ... الصديق ... الإنسان ...
وهي الصديقة التاني من هي الصفات
شكراً لكي ع المرور anijhg
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيساكي إيري
بلا حسابIcon02
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
مابقا لي لاصديق ولار فيق ــــــــ ضاقت الدنيا في من سبع الجهات
مابقالي من يوريني الطريق ــــــــ راحو الاصحاب في الدنيا شتات
حابس نفسي وانا حرا طليق ـــــــــ في وسط بيتي والعرب راحت وجات
كني اللي طاح في بحرن غريق ـــــــــــ ماسمعتو صوت طلاب النجات
ماصفا لي من عباد الله صديق ــــــــــــ هات يادمعي على الخدين هات
ولعت بصدري ضيان الحريق ـــــــــــــ واخساره يالليالي الماضيات
يا جيووورين كل ماصدري يضيق ـــــــــــ حيلتي الاشعار عيني ماتبات
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoro zai
مابقا لي لاصديق ولار فيق ــــــــ ضاقت الدنيا في من سبع الجهات
مابقالي من يوريني الطريق ــــــــ راحو الاصحاب في الدنيا شتات
حابس نفسي وانا حرا طليق ـــــــــ في وسط بيتي والعرب راحت وجات
كني اللي طاح في بحرن غريق ـــــــــــ ماسمعتو صوت طلاب النجات
ماصفا لي من عباد الله صديق ــــــــــــ هات يادمعي على الخدين هات
ولعت بصدري ضيان الحريق ـــــــــــــ واخساره يالليالي الماضيات
يا جيووورين كل ماصدري يضيق ـــــــــــ حيلتي الاشعار عيني ماتبات
صح لسانك
ومشكوره على مرورك الرائعicon26
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
الصدااااااقة شي جميييييييل وانا أصدقااااااااائي كثيييييييييييييير والحمدلله الله يديم صداقتنا للابــــــــــــــــــد
مشكوووووووووووورة يا مبدعــــــــة
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NINA
الصدااااااقة شي جميييييييل وانا أصدقااااااااائي كثيييييييييييييير والحمدلله الله يديم صداقتنا للابــــــــــــــــــد
مشكوووووووووووورة يا مبدعــــــــة
العفووووووووووووووووووووو وicon152
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
أصدقائي ممكمن عددهم كثير
لكن الحقيقي منهم لا احد
أحياناً احس اني جالس اكذب على نفسي وقت الي اقول عندي أصدقاء
لا وجود للصداقة في هذا الزمن
الناس ما تقدر العلاقات الإنسانية و الي من أعضمها الصداقة
أمس صديقي و خوي و حبيبي و نفسي الثانية
و اليوم ألقاه لا يعرفني عرف و مطنشني تطنيش فكأن لا كان بيننا صداقة
و لا كان بيننا أي شيء
على كل ألف شكر لك على الطرح الرائع
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meira
أصدقائي ممكمن عددهم كثير
لكن الحقيقي منهم لا احد
أحياناً احس اني جالس اكذب على نفسي وقت الي اقول عندي أصدقاء
لا وجود للصداقة في هذا الزمن
الناس ما تقدر العلاقات الإنسانية و الي من أعضمها الصداقة
أمس صديقي و خوي و حبيبي و نفسي الثانية
و اليوم ألقاه لا يعرفني عرف و مطنشني تطنيش فكأن لا كان بيننا صداقة
و لا كان بيننا أي شيء
على كل ألف شكر لك على الطرح الرائع
العفووو
في كلامك احسست انني لست الوحيده التي تشعر في هذا الشعور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
العضو "جيووورين" كان عضو متألق ومميز بمواضيعه
ولطيف في تعامله, والكل يشهد لها.
وللاسف تم ايقافه بسبب تافه, ولم يتم النظر حتى لما قدمه من ابداعات بالمنتدى
والكل يعرف هذا
ورغم انه اغلب تواجده ونشاطه في منتدى " قلم الاعضاء" فقد تفاجئنا بعدم حديث او تدخّل الاخت الغالية المشرفه " مس كلاود" او "مس كولد"
كلمه الحق تنقال, ومن يخشى الحق, يخشى الحوار
ســـــــــــلام,
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
هذا الكلام اللي يرفع المعنوياااااات مشكووووره خيتووو
وبالنسبه لــ كم صديق امممم 4 فقط لاغير
رد: كم صديق لــــــــــك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
والله صادق في كل كلمة
في هدا الزمن صعب تحصل الصديق الوفي
حتى صار الواحد في تعامله مع أصحابه
إنه ما يكشف أوراقه
ويحاول يحتفظ بورقة رابحة
ويكون جاهز لأي طارئ