كلها إن حبيت
عرض للطباعة
إلي شبعان ..................بيجوع غصب عنه .....
وين كيكتيه ...><
تفضل بعطيك شوكولاته
بما أنك ولد هذا حذاء رجالي من الشوكولاته
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/15/672631685.jpg
بعدني ما شبعت
ولا يهمك
كلي الصندوق معاها
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/16/488735088.jpg
كلينا يلا
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/16/464036836.jpg
كلي حذاء نسائي من الشوكولاته
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/16/452395382.jpg
كليته بس بعدني ما شبعت
مشكوره على الصور الرائعه
هااااي
كيفك حبيبتي* لوله * ؟؟
يميميييييييي شهيتيني
ممكن ترسليلي وحدة ؟؟
وتسلمي على الموضوع الاكثر من رائع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف هي حالك أختي المبدعة لوله أتمنى أن تكوني بصحة جيدة . ما شاء الله تبارك الرحمن فعلا كيك رائع جدا وبمعنى الكلمة مبدع أيضا لم أكن أعلم أن لديكي هذه التشكيلات المميزة جدا وهل بقي لديكي المزيد إذا كان كذلك فهل من الممكن أن تعطيني واحدة إن أمكن ذلك . مع تمنياتي لكي بالتوفيق . في أمان الله تعالى تقبلي مروري المتواضع مع السلامة .
تحياتي : أخوك الناسف 303
آخ تعبت خلااااااص ما عد أقدر
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ظهري انكسر وتعبت وما عاد أقدر أطبخ آآآآآآآآسفه
طيب مو مشكله في لعبه حتحل المشكله أقولها بعد ردودكم
عاد توني ماكل غدا مابي ولااااشيء إلا كيت كات
مشكورة على الصور ..
اللعبع عباره عن سوبر ماركت كل واحد يطلب شي من الأكل من السوبر ماركت و إحنا نحط الصوره
يلا كل واحد يطلب واللي بعده يجيب صورة الشي اللي طلبه ويطلب من اللي بعده
وهذا كت كات
http://www12.0zz0.com/2009/04/01/13/215833096.jpg
أنا أبغى آيـس كـريـــم
أحد يحطلي آيس كريم
أنا ابغى بشوكولا