رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزى الله كل من دعى لى بالشفاء خيرا
و البسه لباس الصحة و العافية
فى رعاية الله
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم أنت الشافي إشف أمهات
rain bird
الأخ بهيـــــج ..
الأخ عثمــــان بالقاسم
اللهم لا شفاء إلا شفاؤك ...شفاء لا يغادر سقما
اللهم آمين
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين
اللهم لا تحرمنا من احبابنا واغدق عليهم بنعمك ورضاك
آمين . .آمين
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
الله يشفيهم ويشفي جمبع مرضى المسلمين
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اللهم اشفهن جميعا و اتم عليهن الصحة و العافية
و اشفى مرضنا و مرضى المسلمين
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
يالله !
اللهم يا شافي يا معافي اشفي أم الأختان rain bird ، وأم الأخ بهيج ، و أم الأخ عثمــــان بالقاسم ، و أم الأخ كودو ، و والد الأخت كيرو و أمنحهم القوة و الصحة و العافية . . اللهم أميــن
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
شكراً للغالية ~ MissCloud ~ على هذه اللفتة الرائعة ..
فنحن في حالات كهذه أشد مانكون بحاجة لوقوف بعضنا بجانب بعض
.
.
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
أسأل الله العظيم .. رب العـرش العظيم
أن يشفي جميــع مرضى المسلمين ..
وأن يشفـــي ويعافـــــي
أم الأخ بهيـج ويردها إلى أهلهـا وأحبابها سليمة معافاة
أم الأخ عثمان بالقاسم ويردها إلى أهلها وأحبابها سليمة معافاة
أم الأختان الغاليتان rain bird ويردها إلى أهلها وأحبابها سليمة معافاة
والد أختي الغالية
Keiru وبرده إلى أحبابه سليماً معافى
والدة الأخ -[ كـودو ]- ويردها إلى أهلها سليمة معافاة
آميــــــن يــارب العالمين ..
يارب اعنهم ..وردهم الى اهلهم سالمين معافين
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
الله يشفيهن ويطول عمراهن ويخليهن لهم