-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
مرررة رووعة الدورة
بس ليش لازم يكون المشاركات اكثر من 100 icon301
يعني إلى أقل مايقدرون يستفيدون :(
<< أنواع الاعتراضات
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
جزاكم الله خيرا
وان شاء الله تعم بالخير على الجميع
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
very good idea .lets do it
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
الله يوفقكم في الفريق
تحياتي
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اخر اثنين عاوزين تنضموا للدورة ولا لا
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
شكرا لكم يافريق مسومس للتكنولوجيا ولكن ام افهم اين ستكون الدورة + ان تقوم في كل درس بتسجيل الدخول ومتى ستكون الدورة
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
وعليــكمـ الســلامـ ورحمــة الله وبركــاآتهـ ,,
جزاآكــم الله كي خير ونفــع بكــم
موضــوع راآئــ‘ ــع وجميــل
وفقكم الله لما يبحه ويرضــاه
أحب أسجــل اسمــي بالتأكيد , لن أفوت الفرصــة
وأتمنى ما أكون تأخرت
في أمـــان الله
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
جزاكم الله خيراً .. يشرفني الانضمام أيضاً ..
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
شكرا لكم يافريق مسومس للتكنولوجيا ولكن ام افهم اين ستكون الدورة + ان تقوم في كل درس بتسجيل الدخول ومتى ستكون الدورة
ستكون الدورة هنا
وستكون بعد يوم 10 هذا الشهر
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
دورة جميلة كنت اتمنى التسجيل معكم لكن للأسف مشاركاتي اقل من الحد المطلوب
^_^ اتمنى لكم التوفيق ...
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
سجل يا مسجـل
بأنضم لكم
+
اقتراح لا أكثر
لو انكم حطيتوا بنر او ارسال بالخاص ^^
توني انتبه للموضوع
تحياتي
و سوري ع التأخير
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برومو
أرجو قبولي معكم
تم قبولك اخي
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
تم قبولك في الدورة
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nana San
وعليــكمـ الســلامـ ورحمــة الله وبركــاآتهـ ,,
جزاآكــم الله كي خير ونفــع بكــم
موضــوع راآئــ‘ ــع وجميــل
وفقكم الله لما يبحه ويرضــاه
أحب أسجــل اسمــي بالتأكيد , لن أفوت الفرصــة
وأتمنى ما أكون تأخرت
في أمـــان الله
تم قبولك اهلا بك معنا في الدورة
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الحر
جزاكم الله خيراً .. يشرفني الانضمام أيضاً ..
تم قبولك في الدورة وارجوا ان تستفيد
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-M-Makkawei
سجل يا مسجـل
بأنضم لكم
+
اقتراح لا أكثر
لو انكم حطيتوا بنر او ارسال بالخاص ^^
توني انتبه للموضوع
تحياتي
و سوري ع التأخير
تم قبولك اخي
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اتمني للجميع ان يسفيدوا من الدورة
ولو يتكرموا بوضع البطاقه في تواقيعهم حتي تنتشر الدورة اكثر