رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROYAL PRO
شكرا لك اخوي على برنامج المتصفح
الشهير والخطير هعً .. لكن عندي سوعال بسيط جدا جدا
كيف انسخ موقعي اللي في الاكس بلورر واحطها فيه وتسير موجوده في المفضله ؟!
وشكرا لك .. وجاري التحميل ..
من نافذة الفايرفوكس
File>>Import...
ملف>>إستيراد...
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
مممم .. متصفح رائع وأعتقد بأنه افضل من ال Explorer
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
وعليكم السـلَام ورحمة الله وبركاته
فاير فوكس لامثيل له بالنسـبه لي .. شكراً لك أخووي ..
سأقووم بتجربته في أقرب وقت بإذن الله
دمت بألف خـــــــير .. :)
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
جزاك الله خيرا يا أخي
هل يمكنك أن تشرح لي بقليل من التفصيل كيفية التوافق ؟
وشكرا
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
Latest Version
Firefox 3.6 Beta 4
هذا اللي اعلم به ... لايوجد اصدار ... 4.0
شكرا على الموضوع على كل حال
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
thank you >>>>>>>>>>>downloading
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ،،
شكراً على البرنامج ،، وتم التصويت للفايرفوكس