رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انهيت اللعبه و مالاحظت اي شيئ فيها بس باعيد لعبها للتأكد من الباب و اذا كان صحيح سيتم الغاء العبه نهائيا لانها اهانت شيئ عظيم
وللمعلوميه ايضا لعبة grand theft auto للبليستيشون3 فيها مهمات تدمير مساجد و قتل شيوخ
صحيح ان البعض يلعب هذه الالعاب رغم علمه بأهدافها قائلا في نفسه ( ومالي اسمها لعبه عجبتني و بالعبها ) وقد نسى شيئ وهو انها تهينه ( طبعا منت مسلم زينا ) وتهين الاسلام (وهو اهم شيئ )لذى من كان لديه كرامه فلا يقبل ان يلعب بها وحسبنا الله ونعم الوكيل على من اراد تشويه الاسلام و تخريه ولا حول ولا قوة الا بالله
وسلمت يداك اختي على الموضوع
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
بسم الله الرحمن الرحيم
وأنا ألي شريتها وقلت العبها في الصيف عقب تخلص الامتحانات ايش اسوي
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لتنبيهك أختي الكريمة ..
تصدقني إني ختمت اللعبة و لم أنتبه لذلك !!
نتّفق جميعا على أن اليهود هم رأس البلاء في العالم .. كما بعض النصارى و المتأسلمين و غيرهم الكثير
لكن لنكن أكثر موضوعية .. فهم مصدر أغلب البلاء - و ليس كله - أي لا نرمي كل شيء على أحفاد القردة و الخنازير .. أعزكم الله
أرجو أن لا يعتبر كلامي التالي - و ليس السابق - دفاعا عن مصمم اللعبة لكن أقول :
مصمم اللعبة - الذي هو على الأغلب بوذي أو نصراني - يمكن أنه لم يقصد الإساءة - بغض النظر إن كان مخطئا أم لا في نظرنا - فهو مجرد إنسان على الأغلب لا دين له و حتى لو كان له دين على الأغلب أنه لا يعلم شيئا حتى عن دينه هو .. فكيف عن الإسلام ؟! .. ( مثل حال البعض .. لا يصلي ، لكنه مسلم بالهوية )
( أرى أن الكثير في الغرب و حتى الشرق و الجهات الأصلية و الفرعية يعيشون عيشة البهائم أعزكم الله )
فمن وجهة نظره .. ممكن أنه يعتقد أنه مجرد معلم حضاري أو ديني فوضعه في اللعبة
مثلا في أونيموشا 3 .. هل عندما وضع مصمم اللعبة برج إيفل باللعبة كان يسيء لباريس ؟!
أعتقد أنه مجرد فضول .. طبعا من دون ذكر أنه لا مجال للمقارنة بين كومة حديد و بيت الله الحرام
لذلك هو في نظره يمكن أنه لم يقصد الإساءة .. لكن قطعا هو مخطئ في نظرنا .. فكان عليه السؤال مثلا عن وجهة النظر من ناحية إسلامية إن كان في ذلك تجريح لهم
طبعا كل هذا الكلام في حال كان غير متعمد .. إن كان متعمدا .. .. .
ملاحظة بسيطة بعيدا عن الموضوع :
اقتباس:
بينما كنت العب انا و اختي
اقتباس:
بنسبة لهذا اللعبة الذي تتحدث عنه بصراحة لعبتها يوم كنت صغيرة
أرجو التقيد بالتصنيفات العمرية للألعاب .. استغربت أنك تلعبين God Of War و أنت صغيرة .. مع أن تصنيفها M .. لاحتوائها على مشاهد غير لائقة .. من دون ذكر طبعا الاختلاف في حرمتها
يعني الأفضل بما أنك كبيرة .. فلتساعدي أختك الأصغر بانتقاء ألعاب مناسبة ..
أم أنك ستدخلين عليها يوما لتشاهديها تلعب بــ GTA ؟! << أكرهها كثيرا + استفهام استنكاري
في النهاية عذرا للإطالة .. و جزاك الله خيرا للتنبيه و لغيرتك على دينك
و بالتوفيق
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
ملت عليك أنا إختها الصغيرة
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
جزاك الله خير على الموضوع بس الصراحة انا ماعمري لعبتها بس مشكور على الموضوع
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
لعنة الله ع اليهود و بعد يتجرأون
الله براويهم اذا مو في الدنيا في الاخرة
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
حسبي الله ونعم الوكيل ..
ماعرف اللعبهـ بس استهتارهم الدائم بالأسلام والمسلمين ماراح يدوم ..
الله لا يوفقهم لا دنيا ولا اخرة ..
وجعلهم في جهنم ..
جزاكـ الله خير على هالتنبيهـ يا اختي ميوا ..
و جعله الله في موازين حسناتكـ ..
جانيهـ
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
مشكور اختي على الموضوع
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
شكرا على التنبيه .. امور مثل هاذي لازم ما نستهين فيها وزين سويت في الشريط ..
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
.. { مشكـورة اختي على
هذه النصيحه والتنبيه
وجــــزاك الله خـــــــــيرآ}..
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid gir
شكرا على التنبيه .. امور مثل هاذي لازم ما نستهين فيها وزين سويت في الشريط ..
شكرا على رد و المشاركة
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
اشكر كل من قام بل مشاركة و جزاكم الله خيرا
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
تسلمي أختي الغالية على الموضوع
لعنت الله على اليهود أمين
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
جزاك الله الف خير على التنبيه
الله يعطيك العافية
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kwon
بسم الله الرحمن الرحيم
وأنا ألي شريتها وقلت العبها في الصيف عقب تخلص الامتحانات ايش اسوي
اولا شكرا على المشاركة
ممكن تلعب لعبة اخر مثل fatal frame 2..3 تفيدك و ايد طبعا رعب و احسن شئ اتروح في صيف مدرسة لتحفيظ القران
الكريم و سلام خير الختام
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMQ1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لتنبيهك أختي الكريمة ..
تصدقني إني ختمت اللعبة و لم أنتبه لذلك !!
نتّفق جميعا على أن اليهود هم رأس البلاء في العالم .. كما بعض النصارى و المتأسلمين و غيرهم الكثير
لكن لنكن أكثر موضوعية .. فهم مصدر أغلب البلاء - و ليس كله - أي لا نرمي كل شيء على أحفاد القردة و الخنازير .. أعزكم الله
أرجو أن لا يعتبر كلامي التالي - و ليس السابق - دفاعا عن مصمم اللعبة لكن أقول :
مصمم اللعبة - الذي هو على الأغلب بوذي أو نصراني - يمكن أنه لم يقصد الإساءة - بغض النظر إن كان مخطئا أم لا في نظرنا - فهو مجرد إنسان على الأغلب لا دين له و حتى لو كان له دين على الأغلب أنه لا يعلم شيئا حتى عن دينه هو .. فكيف عن الإسلام ؟! .. ( مثل حال البعض .. لا يصلي ، لكنه مسلم بالهوية )
( أرى أن الكثير في الغرب و حتى الشرق و الجهات الأصلية و الفرعية يعيشون عيشة البهائم أعزكم الله )
فمن وجهة نظره .. ممكن أنه يعتقد أنه مجرد معلم حضاري أو ديني فوضعه في اللعبة
مثلا في أونيموشا 3 .. هل عندما وضع مصمم اللعبة برج إيفل باللعبة كان يسيء لباريس ؟!
أعتقد أنه مجرد فضول .. طبعا من دون ذكر أنه لا مجال للمقارنة بين كومة حديد و بيت الله الحرام
لذلك هو في نظره يمكن أنه لم يقصد الإساءة .. لكن قطعا هو مخطئ في نظرنا .. فكان عليه السؤال مثلا عن وجهة النظر من ناحية إسلامية إن كان في ذلك تجريح لهم
طبعا كل هذا الكلام في حال كان غير متعمد .. إن كان متعمدا .. .. .
ملاحظة بسيطة بعيدا عن الموضوع :
أرجو التقيد بالتصنيفات العمرية للألعاب .. استغربت أنك تلعبين God Of War و أنت صغيرة .. مع أن تصنيفها M .. لاحتوائها على مشاهد غير لائقة .. من دون ذكر طبعا الاختلاف في حرمتها
يعني الأفضل بما أنك كبيرة .. فلتساعدي أختك الأصغر بانتقاء ألعاب مناسبة ..
أم أنك ستدخلين عليها يوما لتشاهديها تلعب بــ GTA ؟! << أكرهها كثيرا + استفهام استنكاري
في النهاية عذرا للإطالة .. و جزاك الله خيرا للتنبيه و لغيرتك على دينك
و بالتوفيق
اولا شكرا على مشاركة في هذا الموضوع.
بصراحة لانك مهتم في هذا الامر سأقول بكل صراحة ... انا صحيح وضعت هذا الموضوع لكن السبب الذي دعاني في وضعها بسبب اني رأيت بحق هذا الباب و كثرة دفاع هؤلاء المعجبين بها و كثرة تكرار هذا الكلام
عنه و حتى اقوم بتوقيفها لم اجد طريقة إلا ان اضع الموضوع لتوقيف الشكر و التشجيع لهذا اللعبة العينة .
و كل كلام الذي تقوله انت لقد سمعتها من الاعضاء مسبقا نقشناها لكن لا فائدة ووضعت هذا الموضوع
حتى يعرفوا حقيقة هذا العبة . انا لم أرى في هذا اللعبة سوى باب الكعبة ذلك لاني لم اكم اللعبة الى نهاية
لكن من خلال محث مستمر
لاحظت انهم لم يقلدوا الباب بل قماش الذي على باب الكعبة بأكن يأخذوا الامرين في و احد ثرها حت يا اخي اخذوا من هذا الباب
او من القماش جميعها متعلقة بشئ واحد و هو الكعبة المشرفة .
اما بنسبة لبرج إفل الذي تقوله انت هو عبارة عن تراث الفرنسية او تاريخهم و هو المكن الذيسمح للسياح
بزيارتها و الدخول فيها و هو شعار سياسي و اقتصادي لهم و مسموح لهم في كل شئ .
لكن يا اخي هل سيسمح بهذا للكعبة المشرفة هل يسمح للكفرة بدخول الكعبة المشرفة حتى لا يسمح
بإلتقاط الصورة له و ما ترى في هذا الفرق بين برج و بيت الله الحرام ان بت الحرام هو شعار لعبادتنا.
بنسبة ما تقوا انه عجبوا بها و اخذوها للعبة من الممكن نعم و من الممكن قصدهم يأخذوا الامرين في و احد
أي ان يستهزؤا بها و في نفس الوقت لزينة في هذا اللعبة . صدقني من يعرف من هم الكعبة المشرفة معنا ذلك انه يعلرف كل شئ عن الكعبة و قام بها متعمدا .
و بصراحة انا اشك قليلا في ان التقليد الذي قام هو في باب الكعبة ام قماش الذ هو على كعبة سأبحث في ذلك الامر و سأتأكد أكثر و شكرا
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
اشكركم على مشاركة و مروركم و جزاكم الله خيرا
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
بســـــــــــــــــــــــ ــــــم الله
انا كنت بلعب هاي اللعبة دائما وختمتها لللعبة عدة مرات و لم الحظ ذلك
وعلى اية حال اللعبة كلها حرام بتحكي عن الشياطين
وبصراحة تامة هادا افضل موضوع في مسومس انمي وان شاء الله رح احرق السي دي
وشكرا يا افضل عضو في مسومس على هذه المعلومة
رد: باب الكعبة المشرفة في لعبة Devil May Cry 3
شكرا اخوي على مشاركتك و مرورك في موضوع و جزا كا الله خيرا