شكرا لك عزيزي رونقة لقد أصبح المنتدي يعمل جيداً بعد حجب الصوره الجانبيه
عرض للطباعة
شكرا لك عزيزي رونقة لقد أصبح المنتدي يعمل جيداً بعد حجب الصوره الجانبيه
شكل رائع نتمنى لكم مزيدا من التطور والإبداع
شكرا لكم لاكن فيه بط شديد في المنتدي شوف لنا الحل
وشكرا
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاتــه
ماشاء الله عليكم ، تصميم متميز >> رغم أن اللون الرمادي لم يناسبه كثيراً >> لو وضعتوا البرتقالي أفضل xD
أشكر الأخ creative و kais على جهودكم في إظهار هذا المنتدى بأحسن حلة ^^"
أود أن أنبه إلى أن المنتدى بطيء قليلاً ..
معلومة لكل من لم يعجبه التصميم الجديد: شيء غريب لكن جميل - فقط لأصحاب الماوس xD - هل لاحظتوا الأشخاص على يسار الشاشة ؟ إن ركزتوا نظركم عليهم و حركتم عجلة الفأرة بسرعة من الأسفل إلى الأعلى - إنتباه لابد من الأسفل- سيخيل إليكم أنهم يسيرون و بالتالي حركتهم السريعة xD >> خيال واسـع XD
أخوكم في الله
AbuUbayda
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحيّي فريق العمل الـراااائع على هذا العمل المُتقن : ) ..
جزاكم الله كلّ خير
- بعـاد -
السلام عليكم
الإستايل جميل لاكن للأسف إلي قبله كان أحسن
وياليت تتقبلون رأيي
لأني أشوف في الإستايل الأول
شكل حظاري
أما في الإستايل هذا
عيبه إنه شوي طفولي أو ماشايه
وعذروني اخواني
المسألة رأيي لا أكثر
ومشكورين على مجهوداتكم
تحياتي
مشكورين على الاستيل الجديد بصراحه استيل رائع وجميل وشكرا لكم على اهتمامكم الزائد
فى امان الله
أككككـشخ icon30
شـيييي مـآشآء الله icon26
الله يـوفقكـم ،، بـس اللـي حـن للقـديـم وش يسـوي :dicon26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبارك علينا وعليكم ابداع في المنتدى
استايل مرة روعة يعطيكم العافية
وصيفنا مع اهلنا احلى ^ـ^
<div align="center"><div_prefs></div_prefs>جميل جدا
لكن تصفح المنتدى أصبح ثقيل جدا جدا جدا
</div>
ستايل وااايد حلو و جميل
لكن التصفح أصبح ثقيلاً فجأة وبسببه قل تواجدي في المنتدى...
تشكرون على المجهود الرائع
شكرا لكم
بس شنو هالستايل ثقييييييييييييل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
يالله اقدر اتحرك فيه و (5) دقائق عشان يفتح بس صراحه مووووت معه اتعب جدا ومظلم مو مثل الاول خفيف ما شاء الله 2 ثانيه ويفتح وكل شئ تمام انا ما اقول ان هالستايل مو حلو او اسب في اللي مسوينه بصراحه هم مبدعين والستايل شكله مررره حلو ورهيب
بس مشكلته ثقيييييييييييييييييييل موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت
انا اقول حطوا تحت ستايلين يعني اللي يبي هذا يختاره واللي يبي الاول يختاره فيه منتديات كثيره كذا
هذا صراحه حل ممتاز جدا جربوه والله افضل وجزاكم الله خير والله يعطيكم العافيه وشكرا لكم على هالمنتدى الرائع
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااو icon152
الاستايل رهيب واكثر من رووووووووووووعه
ينجنن ماشاء الله تبارك الله وجذآآآآب
المنتدى صار شيء بهالتغيرات الروووووووووووووعه
Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0
تسلمـ الأيادي
والله يعطيكمـ الف الف عافيه على هالمجهوود
مجهود رائع منكم أخوني أدارة المنتدى .....
بس عندي رأي لو سوتون الوسط أبيض كان بيعطي اللي يتطلع راحه أكثر ...>>وجهة نظر<<
تمنيات لكم التوفيق ASKA ....
جزاكم الله كل خير ع الستايل الرائع
بس في مشكله أنا مايطلع عندي اقتباس ولا تعديل ولااي شيء ومثل ماقالو الاعضاء ثقيل جداً في الفتح
يعني لوترجعون لستايل القديم او تعلونه افضل
وشــــــــــــــــــكراً لكم
بالإضافة لثقل الموقع اصبحت تظهر لي هذه الصورة كلما انتقلت لصفحة اخرى فهل ظهرت عند احدكم؟
جيمس
ايضا المشكله لدي كل ما فتح موضوع تطلع لي
بصراحه وبدون زعل هذا الستايل سئ جدا لانه=ثقيل-صار مثل المظلم-وايضا الرساله=
على الاقل الرساله اغلقها وانتهى الموضوع صح مزعجه بس مو مثل الثقل 5 دقائق بس عشان يفتح
صراحه تعب معه وموت الافضل وضع ستايلين في منتديات كثيره كذا مربع تحت واختر الستايل اللي يعجبك هذي افضل طريقه وتضمن رضا الكل يعني فيه ناس هذا معجبهم يجطون هذا الستايل من تحت واللي معجبهم القديم نفس الشئ لكن نجلس كذا مع كل صفحه لازم كذا
هذا الستايل شكلا جميل والقديم افضل تصفحا
وطبعا شكرا لكل من صنع وتعب على هذ الستايل وطبعا انا لا اقول ان الستايل ليس جميلا بل هو جميل ولكن مشكله الثقل وجزاكم الله خير وشكرا لسعيكم لرضا الاعضاء وتقديم الافضل لكن كما قلت الافضل وضع ستايلين
السلام عليكم ورحمة الله:
شكرا على المجهوود والحله الجديده ولكن عندي ملاحظه عند الاقتباس اللون يظهر غامق جدا جدا ...
تحياتي لكم جميعا
بارك الله فيكم الستايل جميل جدا شكران على التجديدات وكل عام وانتم بخير
كريتف
ما تفكر تغير الشعار بتاع المنتدى الخاص بتاع الإنتاجات -___-
وألن يكون هننالِك موضوع للإقتراحات ، لربما أحد الإقتراحات ستفيدكم
شكرا لك على المجهود المميز ^^
.. مبروووك الإستايل و المميزات الروعه ~
.. بالتوفيق لكم جميعاً ~
.. في أمان الرحمن ~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم جيمس بوند ..
حتى أنا تظهر لي لكن باليوم شي 3 مرات و ليس كل صفحة
إخواني الكرام ..
أعتقد أن البطء في التصفح ليس من الستايل الجديد .. لأني أتصفح المنتدى من بعد الــ 12 إلى بعد الفجر بكل سلاسة
أظن و الله أعلم أن البطء هو من ازدحام المنتدى .. بسبب نهاية الامتحانات فجأة الكل دخل المنتدى فازدحم بشكل ملحوظ مرة واحدة ..
و لو جربتوا التصفح ليلا ستجدون فرقا شاسعا
و بالتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير الصراحة استايل روعة
صيف سعيد للجميع
مبروك الشكل الجديد للمنتدى وشكر خاص للمدير و القائمين ع تجديد المنتدى بأكملة مشكورين
و شكر خاص ايضا للأخ ( Kais ) ع جهودة الجبارة
تطور جميل
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا على الشكل الجميل و الرائع الذي لا مثيل له الف شكر لكم و ايضا للاعضاء الذين ساهموا في هذا الشكل الرائع
icon159icon159شكرا لكم لمجموعه المبدعين وعنجد الله يعطيكن العافيه
وانا بانتظار التطوير والتحديث
ويسرني انا اكون من اعضاء هذا المنتدى الراثع
انا سوري اه يانياليicon159icon159icon159icon159icon159i con159icon159icon159icon159icon159
استايل جذلب جدا ولاكن فيه شغلة لازمن تسوها
وهي ان الصور png ومعروفة هذه الصور بسعتها الكبيرة لذلك انصحكم تحولو الصور الى gif اوjpg وبذلم حجمها يخف ويصير الاستايل اكثر سلاسة
وايضا جودة الصور تبقى ثابتة تقريبا
واذا بدكم اي مساعدة انا مستعد احولهم واعطيهم لكم لاكن يرجى تزويدي بمجلد الصور والازرار وانا اكفل بالباقي
واااااااااااااااااااااااا اااااااو
ما شاء الله
ابدااع والله
غني عن التعريف
عجبني جداً جداً :d
نعم.. كيف لا و انتم مسومس المبدعين icon31
اتشرف اني عضوة معاكم والله
موفقييييييييييييييييين icon31
الف مبروك على الاستايل الجديد icon159
والله انا احب المنتدى هذا جدااااااااااا
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جربت فعلا يصبح اخف لكن ليس كثيرا يعني بدل مايفتح بعد 5 دقائق يصبح 4 بس thumbdown
لكن الاول في اي وقت تدخل خفيف ثانيتين ويفتح يا حبي له بس خفيف ومو مظلم لكن
لاحول ولاقوه الا بالله icon1366
__---___---___---___---
الافضل وضع مربع في الاسفل لختيار الستايل (يعني 2 ستايل)
اما كذا صراحه مع احترامي الشديد زفــــــت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة .. صراحة أنا عندي بالعكس تماما ، لأن الوضع تحسن أكثر
كنت لا أدخل المنتدى إلا ليلا / صباحا لأنه في باقي الأوقات بطلع روحي حتى تفتح الصفحة
أما الآن حتى بالظهر و المغرب أفتحه لأنه أصبح أفضل .. لكن قطعا ليس مثل ما يكون ليلا
لا أدري إن كان يمكن وضع خاصية اختيار الستايل .. بس إن شاء الله للأفضل
و بالتوفيق
ســــــاعدوني الله يخليكم هذا الستايل مافيه شي كيف اطلع الادوات اللي في المنتدى او الموضوع
مو طالع عندي شيء بليز ساعدوني
أرجو الرد حتى كتابة موضوع مو طالع
وشــــــــــكراً
السلام عليكم ورحمة الله
سيتم إتاحة التصفح بعدة استايلات منها القديمة بإذن الله تعالى ..
واخيرا رد الاداره
جزاكم الله خير والله يقوكم والله يعطيكم العافيه ويرزكم الجنه وايانا
وشكرا لكم لسماعكم ارائنا وشكاوينا وتقديم الافضل لنا والله مشكورين
والله لايحرمنا منكم
وانا على احر من الجمر بانتظار اضافه الستايل القديم شكرا لكم
وااااااااااو صراحة مرة صاير حلوووو
واحلى من قبل بواجد
وان شا الله تستمرون بالابدااع
الافضل وضع مربع في الاسفل لختيار الستايل (يعني 2 ستايل)
اما كذا صراحه مع احترامي الشديد زفــــــت
أنا بصراحة رأيي كرأي الأخت roOoOz
استثناء عبارة (***)
بصراحة الثاني رائعicon1440 والأول أروعicon152
وألف شكر من القلب على المجهود المبذول
بانتظار اتاحة خيار اختيار الاستايل ..
لأن هذا الجديد بجد استايل ثقيل التصفح ..
ايضا صورة شعار مسومس باليمين بتغطي على الايقونات والخيارت عند لوحة تحكم العضو ..
في أمـــــــــــان الله
راااااااااااااااائع جدااااااااا
تسلمون يا مسومس
مـــــــــــــــــــــ
ـــــشـــــــ
ـــكــــــــــ
ـــــوـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ستايل روعة
وشكرا على الجهد المبذول
الله يعطيكم العافية .. والمنتدى كذا أروع .. بس أحسه ثقيل شوي !!
بالإضافة إلى أنني أعتقد أن الألوان السابقة أفضل من الحالية <<< وجهه نظر عضو من 100.000 عضو :)
شكرا لكم على التغغير الجميل
لكن بصراحة لا أدري لماذا ملفي الشخصي .. مخبوط بعضه على بعض
هناك اشياء كثيرة لا تظهر على ملف التعريف الخاص بي
منها صورة الشعار تحت الاسم [شعار فريقي] وكذلك البحث في مواضيعي.. كما أن الجداول متداخلة بعضها فوق بعض
لا أدري أهي مشكلة خاصة بي أم بغير
شكرا لكم مرة أخرى وثالثة
أيها الأحباب الكرام