http://miqat-aldakera.com/wp-content...ad8a7d8b61.jpg
لا بد مما لا بد منه ..
عرض للطباعة
http://miqat-aldakera.com/wp-content...ad8a7d8b61.jpg
لا بد مما لا بد منه ..
http://static.open.salon.com/files/friend1231203588.jpg
أيا صديقاآآآآتي العزيزاآآآت..
لطالما أَنرتُنَّ دربي..
وأسعدتُنَّ أيامي..
.
.
وقدر الله أن نفترق..
لكن حبكنَّ دائمٌ في قلبي..
.
.
فإن لم تكنَّ قدري .. فقد كُنتُنَّ اختياري
~
http://i172.photobucket.com/albums/w...xX/goodbye.jpg
لماذا بعد أن نعتادهم..
ونعتادُ تواجدهم..
يختارون..
الرحيل..
ويتركون من خلفهم..
قلب يتلهف..
رؤيتهم..
..~
http://www9.0zz0.com/2010/03/03/05/934987048.jpg
~}{آآآآآآآهـ..
خبر وفاة انسان+صدمه+حزن+بكاء}{~
http://byfiles.storage.live.com/y1pt...1z_2G-YQ0avETg
انادي للقلب بأن يتئد ليعود مغروراً للماضي الجريح
لماعدت لما أتيت ليتك يوماً لم تعد
ليغتر القلب الذبيح بما أكتلم
فرغنا الحنين كلها واجتبيت الألم ما كفى
لطوي الصفحات الكاذبة
لنعد.....................!
http://www12.0zz0.com/2010/03/05/16/748092149.jpg
وها أنا لازِلتُ أُواكبُ الأيام وحيدة
بلا أنيس يصحبني أو رفيقة
فلا طعم للحياة ..ولا معنى للألوان
إن لم نتقاسمها مع من نحب
وحيدة أنا في قفص الطبيعة!
..
آآآه ما اقصى الوحدة ما أقصاها!
http://images.msoms-anime.net/images...2791541412.gif
أهكذا هِيْ النِهايْة ؟
وحِيدٌ أحَاكِيْ خَفيْفَ رُوحِي فِي ظُلمةِ المكَانِ
كُلما أردْتُ أن آرى ثُغرةً فِيْ منْفايْ تُثخنُ بالدُموعِ تَنفرجُ لِيْ
آرى جَحيمًا ووجعًا جَديدًا
فِيْ غِصةِ يَلعقْ ,
أنَا اثمٌ منزوعْ المَغفِرةِ !
فأرْجُوكُم لا تُشاركُونِي فِي غربةِ, !
http://images.msoms-anime.net/images...8923339172.gif
~.!
صبرت
ومن الغلا .. انهد حيلي
أصيح
ومن سمعني قال ويلي
.
,
حتى (ليلي) من عرفتك ماهو ليلي
:
اشتقت لك .. يا أقرب بعيد : (
http://www.dohaup.com/up/2010-03-07/...1867045584.jpg
حتى لو حلّقتْ .. فما طعم تحليفها .. بقيود تُعيقها ..؟
~
http://img502.imageshack.us/img502/9...7961145197.jpg
واهطلي على أحلام من الأعماق رحّلتُها..
وبقايا أردان مشاعر حان وقت غسلها..
اقلبي..
صفحة آلامٍ آن لها الانطواء..
وامحي.. ببرودةٍ نقية..
حرارة دموع..
وبقايا..
ضياع
..~
http://www11.0zz0.com/2009/05/10/15/694802743.jpg
من بين تلك الملايين ... انا واحد منكم
ما اجمل تلك الحركات .... مثل الامواج
http://www.alhsa.com/forum/imgcache/287001.imgcache
عسا الدنيا { تضحكـ’’..!} لكـ’’ ..
.كثـر ما بقلـبكـ’’ نوآيا خيــر .
http://www.alkhubr.biz/vb/imgcache2/28077.gif
ياليت تغرب احزاني مثل غروب الشمس
http://ct.iscute.com/i95/2/6/25/f_4d9c330bed.jpg
كم أتمنى أن تصبح قلوب الناس مثل هذا القلب .. !!
http://3.bp.blogspot.com/_qeT4E9FhPz...1229630904.jpg
من بين شموع الصمت .. ونيران القلق والحيرة ..
اشتعلت هذه الشمعة ..
من ماء الحياة ..
لتنعش كياني ~
في أمان الله
http://www.5foq.com/vb/uploaded/31347_01215989841.jpg
ذلك آلصديق ؟
آين هو ؟ ذلك آلصصديق آللذي يخفف آلمي ؟
ذلك آلـآنسسآن آللذي يلآحظني ولن يغدر بي ؟
هل هذه مجرد ترآهآت آسمعهآ دآئمآ ؟
آم آن ذآلـك آلششخص هو حق حقيقي وليس خيآل !
آين آجد من يشبهه ؟ في هذآ الزمن !
http://www.al-akhbar.com/files/image..._pic1.full.jpg
صوره تهز وجدان كل انسان .... فمتى يا احرار يستمر هذا الذل و الهوان ؟
إلى متى سنبقى غافلون؟
http://www.dohaup.com/up/2010-03-14/...1093179456.jpg
خذيني معك أيتها الريح..
حيثُ تذهبين..
دعيني أسافر معك..
لعالم لا قيود فيه..!!
http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/1...o9wf1bnmei.jpg
خذ من الامــــــــس النصيحه , ومن اليومالعمـــــــل , ومن الغد الامل ...
http://www12.0zz0.com/2010/03/15/03/277863048.jpg
صَبَاحٌ مُـجَلّلٌ بِالبَيَاضِ ..
كَطُهرِ قُلُوبٍ تَسْعَى أنْ تـُزِيلَ شَوائِبَ غَيَّرتْها..!
صَبَاحُ السَّكِينَة ..
حِينَ تـُلَمْلِمُ شَتَاتَ أروَاحِنا..!
http://farm3.static.flickr.com/2227/...edd4d2a804.jpg
يوجد دآئماً مـن هو أإأشقى مـنـكـ’’ ... فـ أإأبتسم =http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/%28F%29.gif http://www.pic.7bebtte.com/data/thum...28fs318181.gif
http://www.imagebanana.com/img/q3nf2...jvv85ywgfx.jpg
-
لا تسأمُ تِكرار حماقاتِها..
تدّعي النّسيان.. اللا مُبالاة..
و هي لم تكُن في يومٍ قادرةً على نسيان أيّ شيء..
أسألُها ليل نهار.. لمَ تكرهين البوحَ بامتلاكهِ قلبكِ ؟
تتلعثمُ لتطرق رأسها.. ولا تجدُ ما تقوله..
غريبةٌ.. يا أنا !
-
^_^
.
.
.
..}{..
http://www11.0zz0.com/2010/03/21/04/965808224.jpg
.
.
.
.
.:}{مهما كتمتُ سريـ....
سيُفضح قريباً}{:.
http://www.shy22.com/upfiles/VIC04717.jpg
نسيتِ قهوتكِ هذا الصبآاح .. من فضلكِ خذيها مني ..!!!
بطعم الآمال التي باتت تسكنكِ ..
آمان ران على روحي بقربهـآا .. : )
أحبها وأشتآااقها ..
http://www7.0zz0.com/2009/09/02/05/155629889.jpg
ما أجمل أن نُشعل شمعة الأمل ..ننير بها دروب الآخرين
http://www.imagebanana.com/img/6gl9s25v/Untitled1.jpg
كم أحبّكِ..
إنني لأحمدُ ربّي ليل نهار أن منحني صديقةً مثلكِ..
رباه.. أنا في نعمةٍ لا أقدّرها فامنحني شكركَ و حسن عبادتك..
أحبكِ يا صديقتي أحبكِ..
صباحٌ بطعمِ السُّكر..
صباحٌ مليء بحُبكْ..
صباحٌ يتنفّسُ لُطفكْ..
صباحك دفء..
http://i445.photobucket.com/albums/q...llpapers/5.jpg
بعد كل قطرة مطر
يجي احلى الالوان
الحمد الله على كل حال
http://img86.imageshack.us/img86/779...651l3pg3hs.jpg
قلبي مازال يتذكر تلك الحنايا
لن انسى تلك العطايا
من قلب مليئ بالوفاء
علمني كيف اعيش في الهناء
http://www.aalam-alhayaa.com/vb/imgc...3.imgcache.jpg
بكاؤكما يشفي وإن كان ليجدي
فجودا فقد أودى نظيركما عندي
http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/2...9knv38rnek.jpg
وَ لَبَوْحُهْ علَى قلبِ التّائِهْ طِيِبْ | ..
http://4.bp.blogspot.com/_rcWQnhULHi...00/_Hiding.jpg
لا إله إلا الله
قمه الانتصار ... الانتصار على هوى النفس ...........
https://nxyf9a.bay.livefilestore.com...EmkA/25085.jpg
-----------------------------------------------------
موضوع رائع وجميل
http://www.web-strategist.com/blog/w...oud%5B1%5D.jpg
http://www.elaph.com/elaphweb/Resour...644bcef171.jpg
ليت حياتي تعود صفحةً بيضآء
لأبدأ من جديد..
بعيدا عنهم جميعا.
http://www.mongabay.com/images/uganda/600/ug5_4998.JPG
هناك امل سيأتي ويجعلك سعيد
وينور قلبك
مثل الشمس عندما تشرق من بعيد
وتضيء اراضيك
نقول عندها
قيدني وتمسك بي ايها الامل
فسنثابر ونغتنم حتى يأتينا الاجل
بقلمي ضوء الخيال
http://www.almlf.com/get-3-2010-almlf_com_hiinnv9n.jpg
كوب القهوه فوق رف مكتبي والهدوء يَسكُنَني.....,
علقم ,,حلاوه,,مراره!!؟
بتُ أتسائل؟....
بنسبه لي الآن الاكثر ثباتاً لاصبح اكثر تأهُلاً لنسيان حين تغطي المراره على نكهه الحلاوه
أحقا لم يعد النهم يُغريني على حلو مذاقهُ!!....~
رائع كلام شفاف
للأمام
http://www.imagebanana.com/img/incz3...y_smiling_.jpg
You're my Honeybunch Sugarplump
Pumpy-Umpy-Umpkin
You're my Sweetie pie
،
You're my Cuppycake Gumdrup
Snoogums-Boogums
You're the Apple of my eye
،
And I love you so
and I want you to know
that I'll always be right here
،
And I love to sing
sweet songs to you
bacause
You
are
so
Dear
xD
http://1.bp.blogspot.com/_X_yTPS_X14...e-27478751.bmp
مدري مين الصح ومين الغلط .. !!!!!
ووين أإأإنا ... ولوين متوجه ..؟؟!!
يمكن في خلل بالتكوين .. ويمكن .. ويمكن ~> الحمد الله تخاريف قموره صحت
يارب icon147 ~> *****
http://www.imagebanana.com/img/x8ere...5fe478d39f.jpg
نلازمُ الفِراشَ بعدَ يومٍ مُشبعٍ بالإرهاق..
نسقطُ مرضى.. دائماً..
بعد السعادة المُفرطة..
لربما لأننا لم نعْتد عليها..
أو لأننا أمضينا شهوراً نشتاقُ السعادةَ فلا تشتاقنا..
ليكُن السببُ ما يكن..
أعاننا الله..
http://www.alhayrh.com/galry/albums/...s/maha2009.jpg
اهذه الخاتمة عندما يحول الحب إلى مشنقه
أهذه اصدق معاني الحياه تنهار وتشبه بالموت.....!
بعيد الحياه فأين المؤى....!
موضوع رائع
أود المشاركة ولكنني لا أعلم كيف أرفع الصور
حاولت ولكن انتهت محاولاتي بالفشل
أرجو المساعدة
http://anas1717.files.wordpress.com/...ds-of-time.jpg
[ تـمر ] اللحظـة بغيابك .. عشر سـاعات ..!!
وعشر ساعات [ بحضورك ] .. مثل لحظـة ..!!
http://www1.istockphoto.com/file_thu...od_morning.jpg
^.^ Good morning everybody
http://www.voanews.com/lao/images/ma...ng_6apr061.jpg
ومهما بكيت على الفوز اللي بطعم الخساره من فريق الالمان
سيظل اسمك تطرب فيه الاذان
سيظل اسمك عنوان للفن و الخيال
سيظل اسمك يرعب فيه الخصوم
لك حبي يا مان