كيكو
لا عادي انا تضايقت لاني حسيت اني مقصره و هالشي غصبن عني ادري غشمره شدعوه قالوا لكم ثقيلة دم ههههه و مسموحه ^.^
عرض للطباعة
كيكو
لا عادي انا تضايقت لاني حسيت اني مقصره و هالشي غصبن عني ادري غشمره شدعوه قالوا لكم ثقيلة دم ههههه و مسموحه ^.^
وعليكم السلام اختي فلانة بنت فلان
وان دائما حاضرة لحمايتك^^
وعلى راحتك متى ما تسهل امورك وترتاحين نزلي الجزء الجديد
وان شاء الله ظروفك تصير احسن
تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت أتمنى اليوم أن أجد جزء جديد من القصة لكن فجأة وجدت قصة جديدة ألفها متابعو القصة اعتراضا على التأخير
تهديد ووعيد ومن ثم ...... إعدام
مستحيل تعدموها وأنا مازلت أتابع القصة>>>>يعني لو القصة خلصت اعدموها عادي هههههه
لا والله فلانة غالية ومن غيرها المنتدى حزين وكئيب
لاتزعلي يا فلانة كلنا سننتظرك حتى تضعي باقي القصة التي ستكون رائعة كسابقتها
والله يا فلانة إني ما بدخل المنتدى إلا لأقرأ القصة
الله يعنيك تكمليها ويعينا على الصبر
دمتِ مبدعة
دمتِ في أمان الله
ولا يهمك يا فوفو ..
ننتظرك مافيش مشكله
<<اقولك متعوده على انتظار الاجزاء خخخــ
بس بشرط اول ما تنزلين الجزء تحطين لنا اعلان XD
سلاااموا^^"
مشكور على القصة خيو
تسلميــــــــــن وانتي لا قصرتي ولا شيء كلها غشمرة على قولتج ^^اقتباس:
لا عادي انا تضايقت لاني حسيت اني مقصره و هالشي غصبن عني ادري غشمره شدعوه قالوا لكم ثقيلة دم ههههه و مسموحه ^.^
والله يعينج ويوفقج...
تقبلي مروري....
هو هو يا كافي الشر ........ نسيييم icon04
غبت عنك كم يوم شفتك اعدمتي البنت
فلانة .... انا اعتذر عن نفسي وعن نسيم وقلم رصاص
صراحة ما انكر اني معصبة ... بس بعد ماقريت ردك قدرت موقفك
واعذروني عن الغياب .... كان جهازي خربان icon1366
ولا بعد زيادة ... خلص الاشتراك في النت icon1366
يعني لا نت ولا جهااز ... icon1366
بس حظي تعدل شوي^^ .... في اليوم الي جا جهازي جددنا الاشتراك
واكرر اسفي ... فلانة ^^"
أختي فلانة بنت فلان نعتذر عما بدر منا من إلحاح وراء الجزء الجديد
ولكن الحق عليك!!!
فأنت الكاتبة المبدعة التي شغلت بما كتبته أفكار الكثيرين..
نحن نقدر موقفك بعد أن كتبيتيه..
نحن بانتظارك.. لا تجهدي نفسك من أجل أن ينتهي بسرعة
فنحن بمقدار شوقنا للجزء الجديد , نشتاق لرؤيته كاملا وكما تحبينه أنت
اسمحيلي فلانة إذا ضايقتج بكلامي
الصراحة ماكنت قاصدة اني أزعلج
بس تعرفين انتي بعد أنا كل يوم أفكر
بالقصة وشو بصير وجي يعني قولي
الصبرررر انتهى بس والله ما قاصدة
السموووووووووووحة منننننننننننج
اختج سيسوما
[فلانة] icon147
الله يخليك لا تزعلين كنا نبي نمزح معاك بس
عاد كل شي الا زعل فلانة
الله يخليك لا تاخذينها على محمل الجد
واخذي راحتك في الجزء الجديد
بس الله يخليك لاتزعلين
انا اكثر من آآآآآآآآآسفة
الله يخليك سامحيني
icon147
نيابة عني وعن جمييييييييييييييع الشلة المحترمة
آسفيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييين
وخذي راحتك في الجزء الجديد
واحنا كنا نبغى نسوي جو حماس في القصة<<<<<اكثر من الحماس الي في القصة ما في
نكرر الاعتذار آسفين >___<
رنين تراك تدرين عن كل شئ هع هع احنا قلنا لك في المدرسة grou.ps
بناااااات لا تفهموني غلط
انا ما تضايقت منكم قعدت اضحك بالعكس بس تضايقت لاني حسيت اني مقصره
المهم مب هاي اللي داخله عشانه
حبيت اقولكم اني اخيرا خلصت الجزء اليديد
لكم مني وعد انه باجر بيكون عندكم عشان للحين ما نقلته عالكمبيوتر
و مسموحين و ترا ما زعلت من الغشمره من قال لكم اني ثقيلة دم؟؟
و مشكووووووورين على هالدعم و يعطيكم الف عافيه على صبركم معاي
واااااااااااااااااااااااا اااو Icon-Winner0
قصه رائعه من كاتبه اروع Icon-clab0
ننتظر الجزء القــــــــــــادم بشوق icon152
اختكـــــ :نسيـــــــت انـــــــسااااكـicon26icon26
رنين و نسيم
ههههههههه و الله مسوين قعدة حريم عندي شاي و قهوه انا ابي لاتيه لو سمحتي << انطمي و قولي اللي عندج
سبرااااااااااااايز ميناااا
اخيرا خلصت الجزء اليديد ياهو انا عصرت مخي عصار بهالجزء و مثل ما وعدتكم اني اليوم بحطه
ههههههه ان شاء الله يعجبكم
نسيت انساك<< نكج حلو
مشكوووره و من ذوقج و ان شاء الله الاجزاء اليايه تعجبج اكثر
=======
و الان سيداتي سادتي اقدم لكم الجزء العاشر<< انطمي و اخلصي
=========
ما زالت آيا في غيبوبتها و ما زالت والدتها بجانبها و ما زال ريوسكي فاقداً نشاطه المعتاد بينما لعب بهدوء في غرفة المستشفى الصغيرة التي هي بذاتها تجلب الضيق للنفس. أما والد آيا فقد كان يعود من العمل يومياً على أمل أن يجد آيا و قد استيقظت من قيلولتها الطويلة. مر شهران و هي أشبه بالجثة الهامدة. في يوم ماطر بشدة، ركض والد آيا إلى المستشفى هارباً من المطر الشديد و الناس كذلك...الكل يركض باتجاه محاولاً التخلص من قطرات المطر التي كانت كشخص غاضب يضرب بقوه بينما كانت والدة آيا تنظر إلى خارج النافذة و الحزن يملأ عيناها فلمحت فتاة واقفة تحت المطر بلا مظلة و بدت كأنها مألوفة لديها. كانت هذه الفتاة تقف على باب المستشفى و كأنها مترددة بالدخول...لأن غرفة آيا كانت في الطابق السادس فإن رؤية ملامح هذه الفتاه بالضبط كان امراً صعباً. و لكنها كانت متأكده بأنها مألوفة فقررت النزول لرؤية من كانت...
كانت الفتاة تهم بالابتعاد عندما أوشكت والدة آيا على الوصول إليها " المعذرة" قالت والدة آيا للفتاة التي كانت تدير ظهرها مستعدة للابتعاد...
"إيف..." قالت والدة آيا بدهشة عندما استدارت إيف لترى من كان يناديها
أدرات إيف ظهرها بسرعة و همت بالهروب و لكن والدة آيا كانت أسرع منها و أمسكتها من ذراعها " لا بد و انكِ تشعرين بالبرد لن أدعكِ تعودين إلى المنزل هكذا" قالت والدة آيا بابتسامه
"لكن..." قالت إيف بتردد
" لا تقلقي" قالت والدة آيا بابتسامة مطمئنة مما جعل إيف تلحق بها إلى الداخل
------
" هل أتيتِ لرؤية آيا؟" قالت والدة آيا لإيف بينما كانا في المصعد
"أجل و لكنني...ترددت قليلاً" قالت إيف منحينة الرأس ثم رفعت رأسها و بعض الدموع محبوسة في عينيها قائلة بقلق " كيف حالها الآن؟"
ابتسمت والدة آيا بلطف و هي خارجة من المصعد قائلة : " إنها بخير الآن و لكنها لم تستيقظ من غيبوبتها بعد"
" هل ستيتقظ قريباً؟" قالت إيف بقلق
" الطبيب لا يعلم حتى الان و لكن هناك احتمال..."
انقطع كلام والدة آيا حينما فتحت باب الغرفة لتجد آيا تحدق بريوسكي الذي لم يعي ما سبب تعابير آيا هذه
"آيا..." قالت والدتها بفرح و جرت لتضم آيا بشدة بينما وقفت إيف عند الباب لا تعلم ما الذي يجدر بها فعله...تهرب أم تبقى؟!...آيا كانت تحدق بإيف بينما اختضنتها والدتها بشدة...حنت إيف رأسها بينما همت بالعوده " إيف..." صوت آيا أوقفها " أريد محادثتكِ قليلاً"
"أنا آسفه آيا لم أشأ فعل هذا بكِ" قالت إيف بعد أن جرت و احتضنت آيا و هي تبكي
"تفعلي ماذا؟" قالت آيا باستغراب
"ألا تتذكرين؟" قالت إيف و هي تنظر إليها و قد اغرورقت عيناها بالدموع
"هل أنتِ من فعل هذا بها؟" قالت والدة آيا
نظرت إيف إلى آيا و استوعبت بأن آيا لا تتذكر من فعل هذا بها
"آ...آسفه على ما فعلته لكِ بالسابق عندما أخبرت يوكي عنكِ و روي" قالت إيف بتوتر
"إيف.." قالت آيا بهدوء
"لم أرد فعل هذا أبداً و لكني فعلت هذا من أجل المال" قالت إيف و هي تبكي
"إيف لا تقلقي فأنا نسيت الأمر تماماً" قالت آيا بابتسامه ثم نظرت إلى والدتها بشيء من الاستغراب
"أمي...لم أنا في هذا المكان؟" حاولت إيف اخفاء ارتباكها بينما تنهدت والدتها و صمتت تفكر فيما ستقوله لآيا ثم قالت " قيل لي بأن هناك من هاجمكِ و جعلكِ تتناولين مادةً سامه لكنها لم تكن ذات تأثير قوي عليكِ"
رسمت إيف تعابير مزيفه متظاهرة أنها لا تعلم بشيء
" لا أستطيع تذكر أي شيء من هذا..." قالت آيا باستغراب ثم تغيرت ملامحها و بدت أنها قلقه ثم قالت بسرعه " و أين هو روي؟"
تذكرت إيف ما قالته لها يوكي في حال سأل والدا آيا عن روي
يوكي: في هذه الحاله أخبريهم بأنني وجدته مجروحاً و عالجته بالخارج و لكنه مات هناك
هزت إيف رأسها بحركه خفيفه حتى لا يلاحظوا ذلك ثم قالت بتردد: يوكي...
آيا مقاطعة إيف بسرعه : ما الذي فعلته يوكي به؟
إيف: لم تفعل شيء لكنها...لكنها وجدته جريحا كما تقول و قد نقلته الى احد المستشفيات و لكن...
آيا تنظر إليها بقلق و ترقب: لكن ماذا؟
إيف لم تستطع النظر إليها فحدقت بالأرض بدون ان تعرف كيف تكذب عليها
إيف: تقول بأنه لم يستحمل جراحه و...توفي بسببها
نظرت إليها آيا بعيون متسعه بسبب الصدمه و سالت دمعتها
آيا: إيف ان كنتي تمزحين معي فقولي هذا الآن
لم تستطع إيف أن تنظر في عيني آيا بل أخفضت رأسها و هي تتفحص الأرض بعينها بقلق و خوف من تلك الكذبه التي هربت رغماً عنها من لسانها
نظرت آيا لوالدتها بعيون دامعة ذهبت إليها والدتها و اختضنتها جاعلة آيا تبكي بحرقة في حضنها و إيف جالسة في مكانها غير عالمة بالذي يجدر عليها فعله
في مكان اخر و بالتحديد حيثما تواجدا يوكي و روي في منزل يوكي الذي ابتاعته هناك
جلس روي و هو ينظر إلى المنزل بدهشة
يوكي رسمت ابتسامه لطيفه تخفي بها ملامح شرها
تنهد روي و اسند ظهره بظهره الكرسي مغمضاً عينه محاولاً الاسترخاء بعد عناء المستشفى
روي: كانت تلك المستشفى كالجحيم
يوكي ابتسمت: يجدر بك أن ترتاح في...
روي قاطعها: و لمَ أنا هنا؟!
أحست يوكي بالقلق فأطلقت ضحكه خافته الصوت ثم قالت: ما الذي تعنيه بهذا؟!
روي: أليس لدي منزلي و عائلتي؟!
يوكي لم تعلم ما الذي يقصده روي هل تذكر أم أنه مجرد تساؤل منه ثم قالت: ما الذي تعنيه؟!
روي يتنهد: ألم يكن لي عائله قبل أن أفقد ذاكرتي؟! انني فقط أتساءل لمَ لم أجد غيركِ بجانبي!! هل كنت وحيداً في الماضي؟!
تنهدت يوكي راحةً بأن روي لم يتذكر بعد ثم قالت: والداك توفيا منذ زمن طويل في حادث و أنت الابن الوحيد لهما
كان روي يخفض رأسه يفكر بما قالته يوكي ثم قال: هل كنت أعيش وحيداً؟!
أومأت يوكي برأسها قائلة: نعم
وقف روي نظر إلى يوكي بعينان حزينتان و ثم نظر إلى نفسه في المرآه فمرت صورة في ذاكرته جعلته يقع أرضاً ممسكاً برأسه مردداً: ما كان هذا؟!
كانت صورة التي مرت به صورة لآيا تغرق في البحر من ذلك اليوم التي حاولت انقاذه فيه لكنه لم يستطع رؤية وجهها جيداً
يوكي أحست بالقلق بأنه تذكر شيئاً ما فحاولت تهدئته ...
دخلت آيا المنزل و هي تكاد تبتسم لعودتها أخيراً
والدة آيا بصوت هادئ: آيا اذهبي لغرفتك و استريحي قليلا و انا سأعد العشاء
أومأت آيا برأسها و همت بالذهاب لغرفتها و لكن استوقفتها يد صغيره أمسكت بثيابها
نظرت آيا للأسفل لتجد ريوسكي ينظر إليها و هو على وشك البكاء
ابتسمت آيا تحاول طمئنة ريوسكي
آيا انحنت لتصل لريوسكي: ماذا هناك، ريوسكي؟!
ريوسكي: أين هم؟! هل تخلوا عني؟ لمَ أنا هنا؟
نظرت إليه بعيون ملأها الحزن و حاولت رسم ابتسامه لكنها فشلت بسرعه فجلست على الأرض و احتضنت ريوسكي باكية
ريوسكي باكياً: أريد أمي و أبي... و روي
احتضنته آيا بشده باكيه: لا تقلق سأكون معك حتى يعودون
نظرت إليهم والدة آيا محاولة حبس دموعها غير عالمة بما يجدر بها قوله للتخفيف عنهم
-----
مستعيله و لا كنت بلون الجزء بس المره اليايه
و اتمنى يرضيكم هذا الجزء و يعجبكم
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي أبدعتي يا فلانة خليتيييني أتحمممممس مارروووووم
البارت رهييييييييييييييبي بمعنى الكلمة
الصراحة اتأثرت وبجيت دموعي بروحها اطيح
مشكوووووووووووووووووووووو رة فلانة عل البارت
وبانتظار البارت اليديد
اختج سيسوما
اهلا وسهلا بيك حبيبتي
طبعا الجزء يجنن وانا متأكدة انه القادم احلى وكيف لا وهو من تأليفك
متحمسة حتى اعرف التكملة^^
وتسلميييييييييييييييييييي ييييييييين
تحياتي..........
ياااااااااااااااااااااي الجزء مررره خطير..
بس يوم دخلت جو وجيت اصيح انقطع الجزء XD ..DX
بس عاذرينك الحين فتره امتحانات وضغوط ..هذا غير نفسيتك وضروفك ^^.
ابدعتي ابدعتي ابدعتي بالجزء ^^
تسلم يدينك فوفو على الجزء =)
القصة حلللللللللللللوة >>> حلفي :d
قصة مممتعة أختي فلانة بنت فلاان
والجزء الأخيير كان ابداااع بس حسيت خلص بسرعة :(
يلا عاذرينك الله يوفقك وويوفقنا في الاختبارات
السلام عليكمicon26
الغاليه فوفو(فلانه بنت فلان )icon152
هذا من ذوقكanijhg
واطمئني دام الروايه فيها طاري اليابان اكيد عاجبتني ههههicon18
بس اهم شي تكون النهايه سعيده لاني اكرررره الحزينicon28
ترى فلسفتي واجده ههههه
(عذرا)
اختــــكـ:نسيــــت انساااكـicon26
فلاااااااااااااااانة, قسم قسم احبك
يااااااااي , حمااااااااااس الجزء
[فوفو]
الجزء كذا http://www.an-island.com/vb/images/smilies/thumbsup.gif
بس
الجزء قصير مررررة
[ريوسكي] كاسر خاطري
بس اكثر شي خلاني اتحطم
ان [روي] ماتذكر [ايا] وما ادب [يوكي]
بس والله ما الومك كل اختبار اصعب من الثاني ><
ننتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر
... سي يو ...
انا معك يا رنين في نفس الرد
شكراااااااااااااااااااا فلانة على الجزء صراحتا كل مالها بتحلو القصة
×
.
.
الـسَّــــلآآمْ عَــليـكُـمْ
مــآآشــآآء الله .. الجــزء .. رووعــة ..!
أخيـــراً <-- تنتظـر من خلف الكوآليس icon10
أبدعتِ أختـي فـلآنهـ ..
و اللـي قآهـرني و ذآبحنـي ..
أكثـر من يـوكي [ مع إنها ماتتنافس بهالمجآل ! ]
خويتنـآ .. إيــف ..!!
يآوجههآ مغسـول بمـرق و زيت و مدري وش !!
بعـد لهآ وجهـ تـزور ..
المشكلـة .. لآزآلت تآبعهـ ليـوكي ..
و لآزآلت تزيد أحزآن [ منكوفة الرزق ] آيــآ ..
منكـوفة الرزق = حظهآ طآيح icon10
.
.
بانتظـآآر الجـزء القآدم ..
على نآر هآديهـ <-- آثـآر الشتـآء icon10
.
.
×
فلانة عندي اعتراض انتي تكتبين الكلام الي يقولونة بعدين تكتبين شلون قالتة يعني بغضب او بهدوء مثلا:"اسكتي و إلا سمعكِ أحد" قالت يوكي بصوت منخفض
فأنا اقول العكس احسن يعني كذا:قالت يوكي بصوت منخفض:"اسكتي و إلا سمعكِ أحد"
ارجوا انك فهمتي ....؟
بنتظار الجزء الجديد.......
ما شاء الله ما توقعت يعجبكم الجزء لهالدرجه حمستوني اكمل ان شاء الله اقدر اكمل بسرعه هالمره
اشكركم جميعا على الردود الرائعه و المشجعه و الله زين للحين ما صحت<< يوه صدقت نفسها
قلم رصاص
اقتراح حلو و ان شاء الله اخذه بعين الاعتبار بس ترا هالقصه اول محاوله لي بالفصحى لاني قبل كنت اكتب قصص بالانجليزي في منتديات اجنبيه و الاسلوب الاجنبي في الكتابه هو ان تحطين الحوار بعدين الطريقه
بس بما ان الطريقه اللي ذكرتيها تريحكم خلاص بحطها في بالي و شكرا على تنبيهي
لكم تمكلين ذوقا أدبيا رفيع.. وحبكة دراميه رائعه ..
بكل ماتعنيه هذه الكلمة من معنى.. لقد اتحفتنا حقا..
لا أعلم ماذا علي أن أكتب كل ما يمكنني أن أقوله
أن قصتك جعلتني أغوص في أعماق أحداثها..
أستمري في ابداعتك..
ملاحظه:: آخر جزء كتبته كان حزينا جدا من النوع اللذي أحب..
تقبلي تحياتي::kotore
السلام عليكم لقد قرات القصه كلها
وقد كانت فى قمة الروعه
ومشكورة على مجهودك المذهل
و فى انتظار التكمله
ماشااااء الله روحي أكتبي قصة وخلينا نرسلها لبانداي
وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته....
جزاك الله خير على القصة الرائعة...
ارجو تكملة القصة
لا لا لا لا
إبداع x إبداع x إبداع
يعجز قلمي صراحة على كتابة ما يجول بخاطري
فمهما كتبت لا أستطيع إنصاف هذه القصة الرائعة << بدون مبالغة
أختي نصيحة لك من أخٍ محب لماذا لا تصبحين كاتبة ؟
أنا لا أكتب هذا الكلام مجاملة لا والله إنك تفوقت على الكثير من الكتاب
قصتك من روعتها تستحق أن تصير قصة إنمي وصدقيني إن أصبحت لسوف أكون من أول متابعيها
أسلوب الإلقاء , الأكشن , الإثارة , الرومانسية , الدراما , الغموض , الحزن , الكوميديا
لا شك أن من يجمع كل هذه في قصة واحده لهو بكاتب رائع وأكثر من رائع
أختي أنا دخلت جو مع قصتك والله دخلت جو خليتيني أتخيل الشخصيات أمامي وهذه هي روعة القصة
تجعلك تدخل جو فيها وتتخيلها وكأنها أمامك صدقي أو لا تصدقي أنهيت الأجزاء العشر في يوم واحد من جمال القصة
عندي قصة لأغاثا كريستي أقرأ منها كل يوم صفحتين لأني ما أحب القراءة المفرطة
لكن قصتك الرائعة جعلتني وغصباً عني أكمل كل الأجزاء
أختي أكرر عليكي لماذا لا تصبحي كاتبة لأنك صراحة وبدون مجاملة كتابتك رائعة جداً
معليش عالإطالة لكن في داخلي الآن مشاعر كثيرة مختلطة لو أكتبها لن أنتهي
دمتي مبدعة دائماً وأبداً
في أمان الله
فعلا يا فلانة سبقني الاخ evil-boy في قول ما قال
كنت اليوم افكر .....
قلتي سابقا بانك كتبتي قصص بالانكليزي
اذا هل حاولتي ارسالها لشركة يابانية لربما ستقوم بانتاجها واخذها كقصة لانيمي؟
لانك ما شاء الله ...بدون تعليق
انا ايضا احب تأليف القصص وانك ساعدتني كثيرا في اسلوب الكتابة
واتمنى ان تجيبي على سؤالي
فلونه
مافكيتها من يوم ماقريتها حتى خلصت!!!
الله يهديكي بس ,,
حمـــــــــــــــــــاس عيوني مبققه لآخر جزء ..خخخ
ياحبي لك القصه رووووعه وحماس ..
بس موب قاهرني الا يوكي مالت عليها << حقدت من قلب ,,
آيا مسكينه ..
ريو حزني كثير ,,
اسلوبك مشوق جداً ,,,
سيري وعين الله ترعاكِ ..
متابعه جديده ^^
http://www.al-rang.com/uploads/13f7a95d2b.gif
فلانه ....
وربي اني قريت القصه من اوله الى اخره
ويوم وصلت للصفحه الاخيره ماشفت النهايه او حتى جزء ثاني ضاق صدري ..
بليز كملي وحطي جزء صراحه مااقدر اتحمل انتظر اكثر
للمعلوميه اضفت القصه للمفضله علشان كل وقت والثاني اشيك اذا فيه جزء
جديد او لا
(حتى انا اكتب قصص بس ماعندي جرأه اني احطه)
التحيه لكـ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الجزء حقا رائع كسابقه من الأجزاء الرائعة
(متميزة رائعة مؤثرة ....) لا تكفي لوصف القصة
لا تنسي أن هناك العشرات ينتظرون النهاية بفارغ الصبر
فلا تتأخري علينا
دمتِ مبدعة
دمتِ في أمان الله
يرجى تكمله القصه لانها ممتازة
مرررررررررررررررررة مرررررررررررررة مرررررررررة القصة جووووووووووناااان
الصراحة شدتني من البداية الين النهاية قريتها كولها في نفس اليوم
مع انو عندي اختبار والله بعد كم يوم بس ماقدرت اقاااااااوم روعة القصة وتشويقها
لو تشوفي الحرب عشان اكمل القصة وبابا داخل وخارج قووووومي يابت زاكري
وانا ولني معاه في جو القصة خخخخخخخخخخخخ
على طول الخط وانا راسمة الاشخاص في خيااااالي
ياريت من جد لو يعملوووووه انمي من جد حمااااااااس
أهنيكي فوفو ع الابدااااع ولا تطووووولي الغيبة ترررى نحنا نستناكي بفارغ الصبر
تيك كير
هاياااااااات ,,
يللا وين تكلمة القصة ؟؟
فوفو إحنا مستنيين إبداعاتك لاتطولي علينا ,,
عساك ع القوة .
السلام عليكم
كيف الحال
صراحة القصة روعة و مميزة و قصة روي و آيا نفس قصتي انا مع بنت عمتي بس الى الآن الشجار مسيطر مرة تصدقين مرت من جنبي و انا ماشي بدرج البيت و انا احط رجلي قدامها و هي تطيح و انا اضحك مرررررررررررررة و تصدقون انها تحقد علي من ذاك اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الظاهر شطفت الموضوع
صراحة انا قريت القصة كلها بيوم واحد و تجاهلت حلقة ناروتو شيبودن عشان اقرأها
اوافقك اخوي بكل كلمة قلتهااقتباس:
أختي نصيحة لك من أخٍ محب لماذا لا تصبحين كاتبة ؟
أنا لا أكتب هذا الكلام مجاملة لا والله إنك تفوقت على الكثير من الكتاب
قصتك من روعتها تستحق أن تصير قصة إنمي وصدقيني إن أصبحت لسوف أكون من أول متابعيها
أسلوب الإلقاء , الأكشن , الإثارة , الرومانسية , الدراما , الغموض , الحزن , الكوميديا
ننتظر التكملة على احر من الجمر في صقيع الشتاء خخخخخخخخخخخخخخخخخ
و السلام مسك الختام
][ السلامـ عليكمـ ][
][ فلانة][ , انا عارفة انها فترة اختبارات ,بس....!][
][ انا بأشد الحاجة الى جزء جديد ][
][ لو تنزلي الي كتبتيه بس ..عآآدي][
ما شا الله ..
مااااااااااا شاااااااااااا الله
مااااااااااااااااااااا شااااااااااااااااااااا الله
مب مخ ,, ما شا الله عليج
والله القصة حلوة ,, ومثل ما قالوا .. كأنها مانجا ^^
كمليهاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا و بسرعةةة ..
فلانه بنت فلان انا حقا متشوقه للتكمله
ارجوكىicon147 اكمليها بسرعه والا سانتحر واقول انك قتلتينى
تقبلى مرورى فانا امزح معكى ولكنى حقا مشتاقه للتكملهIcon-Winner0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليك يا أختي ..
والله مبدعة بمعنى الكلمة ..
عن جد قصة رائعة و مميزة ..
من إنسانة رائعة و راقية ..
..
وبالنسبة لـ " يوكي " فأنا كرهتا الشريرة
و " آيا " و " روي " و " ريوسكي "
فهم قطعوا قلبي من الحزن ..
..
فأتمنى منك يا حبيبتي
أن تضعي الجزء الحادي عشر ..
بأسرع وقتٍ ممكن .
ولك خالص شكري و تقديري ..
بالتوفيق غاليتي ..
[[ تحياتي ]]
ماشااااااااااااااء الله تبارك الرحمن
أسلوب راااااااااااااااائع وبحق أنتي مبدعه بمعنى الكلمه icon30
أحمد ربي إني بس من كم يوم تعرفت على القصه عشان أقرأ الأجزاء متتابعه
قريتهن كلهن icon26
ختيه فلانه بليييييز لاتحرمينا من قصصج الحلوووووووووهIcon0e0
أتمنى لج مستقبل زاخر بالأعمال الأدبيه Icon-Winner0icon31Ic-Graduate0
والله يوفقج لما يحب ويرضىicon26
ختج مترجمه كول ^______^icon180
يعطيك العافية والله وش الابداع والله
.. اسلوب حلووو كثيررر..
تتنظر قصة جديدة وشكرا ..
وطااااااااااااااااااال الانتظاار
فلووووووووووووونة>> تدليعة غير شكلD:
اشتقنا لجديــــــــــــدك
هذا كثير فلانه بنت فلان اتمنى ان تسرعى فقد طال الانتظار
نحن مشتاقين لابداعك وايضا لفصل من قصتك الروعه icon5501