-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلااام !!!
كونو >>> لما لا تذخلي إلى دار العجزة وتنهي المسألة .. XD >>
متل ماقال الاخ أمير << سوف تكونين زعيمة القسم .. //// XD >>
هونتوني أريغاتو غوزايماشتا :: شوشوـ سان على الصورة الجميلة إلي عطيتيها لكونوicon30 .
كونو >> افرحي سوف تدشني دار العجزة المسومسية ... :tears:
شوفي تصميمي وقولي ماشاء الله ;)
جـــاي
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
منتظراك كوينو
اقتباس:
تراني أن شاء الله ما بنور القائمة هذا الي ناقص كوين بنت كوينان آل مسومسي تنور قائمة العاجزين ولا مادل شو أسمها
لا حبايبي ما بنورها أنتوا بتنورونها
لا دى منورة بنورك انتى
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نيهاهاهاهاههاهاها
وبداية الأنشقاق بين البنات
عاشت كونو
وريهم الأبداع
يمدحون دعاية التدخين نافع للصحة <<-- برشومة
او المخدرات شي كويس <<-- كلحها ابو الشباب
او أخر شي
لا تلعب بالنار تحرق أصابيعك <<-- هذي الي صج مضيع دربه
المهم انا عطيتج براشيم وان شاء الله تستفيدين منهم
<<--اي براشيم أطلع برا
XDDDD
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
كوينو
او ضعى نقطة ماء واكتبى نقطة الماء غالية او شيئ من هذا
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مرااااااااااااااااااااحب
حبيباتي ليش كل ها الخوف هاااااااااااااااااااااي كوييييييييييين أم الإبداع تعرفون شو يعني أم الإبداع لو ما كانت شان ما كان إسمها كويييييييييييييين...... يا عيني على الثقة
يلا كوين ورينا شطارتج و كوني قد إسمج The Queen
سلااااااااااااااااااااام
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ..
ههههههههه
أفااا ام خمآآس .. هذا وانتي ام خماس ما تقدرين تسوين تصميم
ننتضر التصميم خيتوو كوين ^_^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
صبروووووووووووووووووووووو وووووووا علي
لازم العالم يظهره اكتشافه بعدين هههههههههههههه < < لخبطة في الكلام
وأشكر كل الي يشجعني من مسومسي قير ومسومسي بوي
وأن شاء الله ما بنورها وتراه بقى أربعة أيام لي لأنه يوم الأربعاء آخر يوم
سلام كونو شان
وأبشركم تراه تصميم منتهي بس صبروا علي النت عندي بطئ
^_^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
~]:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ]:[~
http://katanalord.googlepages.com/4cf3690fa1.gif
مينا .. ^^ ..
نيها نيها نياهاها .. :em07: ..
جاكم الحشاش .. كتونة - ساما .. بخشته الجميلة ، ورائحته العبقة ليري ماذا فعل المحششين بحياتهم .. <-- عذروه مسكين ، توه مخلص من التحشيش .. :crazy: ..
ما شاء الله ، تبارك الرحمن .. أرى أن الإبداع قد تفجر في شرايين المسومسينـ | ـات في هذا الموضوع ..
إبراهيمز-كون --> عالمٌ من التحشيش .
نونو - تشان --> عالمٌ من الرقة .
شوشو-تشان --> عالمٌ من الإبداع .. هذي اللي ركبت معاي .. :nosweat: ..
أمير-سان --> عالمٌ من النصب .. :D ..
كونو-أوباساما --> عالمٌ من التعجيز .. :p ..
يلاا خيتي كونو ما بقى غير إنتي .. راويهم التصميم على أصوله لين ما تنفقع عيونهم .. :D ..
:byeb:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
فكرة جميلة جداً ..
مشكووووووووووووور أخوي ..
وشدوا حيلكم ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
وينكن يامسومسيات
وين المصممه الخطيره تبعكن
بقي من الوقت سبع ساعات ونصف
لن اسامح في الوقت
اخر مهله الساعه الثانيه عشر قبل منتصف الليل
بتوقيت المملكه العربيه السعوديه
وستشهدن اول هزيمة لكن
الله يعينكن على تقبل او هزيمه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههه
و تفتح قائمة العاجزات باسم كوين هااهاهاهاها
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi
وينكن يامسومسيات
وين المصممه الخطيره تبعكن
بقي من الوقت سبع ساعات ونصف
لن اسامح في الوقت
اخر مهله الساعه الثانيه عشر قبل منتصف الليل
بتوقيت المملكه العربيه السعوديه
وستشهدن اول هزيمة لكن
الله يعينكن على تقبل او هزيمه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
albalasi
الله يرمق هذه السبع ساعات ونص على خير
وتكون اول مسومسية خاسرة
واحب اقول للمسومسيات الف مبروك لكن اول خسارة سلفاً
ومبارك لنا المسومسين على اول خسارة للمسومسيات
بقي فقط 7 ساعات ونص ونعلن او خسارة للمسومسيات ان شاء الله
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
لا ان شاء الله ما بتدخل كوين هاي القايمه .. وينها هالكوين >< .. الحين راح اخليها تدخل بالغصب خخخ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
العاجزينـ|ـات عن التصميم
queen_moon
ـــــ
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
كلوووووووش طلوووووووش
ملووووووووووووووووش
سلوووووووووووووووووش
ههههههههههههههه
أول ضحية طلعت بنت مو ولد
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
يالله باقي ساعه الا ربع
وينتهي التوقيت :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هيييييييييييييييه
باقي بالضبط 48 دقيقة
وبتدخل مون موسوعة العاجزات عن التصميم
مبروك مسومسي بوي هههههههههههه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
><
الساعة 11:22 م .. بتوقيت السعودية
و الليلة ليلة 27 .. أتوقع كونو ماراح تدخل
يعني عندها ظرووووف ><
إذا مادخلت أنا أطالب بالتأجيل
و الله العالم الليلة يتعبدون موب فاضيين ><
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
آآخ نسيت اكلمها >__>" .. يالله ماعليه كوين تراج بتكونين سبيشل بهالموقع الاستراتيجي وسوري لاني اخترتج :cool3:.. وانا متاكده انه بينضم لج مليون مسومس بوي .. لا تخافين اقعدي هناك واقري قران وما بييج شيء ان شاء الله ..
وانا اتفق مع كايتو فان الواحد هالايام مشغول بالعباده .. ارحموها شوي .. علشان تاخذون اجر :happy8se:.. بالتوفيق كوين .. نتمنى انج تظهرين باخر لحظه مثل السوبر مان وتحطين التصميم الرهيب .. ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هاهاها
مسومسي بويز مستحيل يدخلوا القائمة
و على هالشنب هع هع
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أقول اعذروها..ماتشوفون توقيعها شو كاتبه فيه
ويمكن النت قطعت عندها أو شي..عطوها مهلة لين باجرn_love
ترى هي قالت انها مخلصه التصميم..ما يصير يروح تعبها على الفاضي
:no2:
>>وينج ياكوينو ظهري لا أنشب عند باب بيتكم أحين:growl5cj:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه
صادوه
باقي خمس دقايق
ونعلن عن اول ضحية
هههههههههههههههههههههههه
كان عندها ثلاث أيام
انا صورة مصممه + ماعندي كماليات
وخلصتها
نيهاهاهاهاها
بس نسيت مو الكل فنان مثلي
ههههههههههههههههههههههه
نيهاهاهاهاهاهاهاه
الحمدلله اول ضحية كانت بنت
ولا لو ولد كان صكيته مخالفه حسن سير وسلوك
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يحليلج يا كوينو ما تستاهلين
:tears:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تم الأأعلان عن اول ضحية
كلوووش
عقبال الضحية القادمه
نيهاهاهاهاها
نيهاهاهاهاههاهاهااهاهاهاه اها
حتى البراشيم مانفعتج
أيه خلي الأاعتماد على النفس ينفع
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مبرووووووووووك لكل مسومسي محشش
الانتصار الكبير :flex:
وطبعا بمناسبه افتتاح قائمه العاجزات اهنى المسومسيات
بهذا الشيء <<<< بيشتم xd :no2:
طبعا سوف اقوم انا بختيار الضحيه القادمه :growl5cj:
ان شاء غدا سوف تعلمون بكل شيء
في مقوله اخبرتني بها الاخت كاييرا بمناسبه هذه الشي ء
نسيتها:confused2:
لكن كم اتمنى ان تعرفهاالاخت شوشو شان
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هممممممممممممممممم
ما توقعت ان كوين مون تكون اول من يفشل خساره بس لنرى كيف ستدافع عن نفسها ويكون لها حجه غياب قويه والأن أعلنوا عن الضحيه القادمه ..........
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
"
"
لا لا لا .. عندهـا ظــروف البنت ..
حسب القوانين اللي عندهـ ظروف مايتعاقب
انظري الى كلامها
لقد وافقت وبصمت بالعشره ولم تعتذر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
صبروووووووووووووووووووووو وووووووا علي
لازم العالم يظهره اكتشافه بعدين هههههههههههههه < < لخبطة في الكلام
وأشكر كل الي يشجعني من مسومسي قير ومسومسي بوي
وأن شاء الله ما بنورها وتراه بقى أربعة أيام لي لأنه يوم الأربعاء آخر يوم
سلام كونو شان
وأبشركم تراه تصميم منتهي بس صبروا علي النت عندي بطئ
^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
::no:Lلالالالالالالالالالالا لالا يا شوشو سان ما هقيتها منج
الحين أنتي تختاريني ياليتهم ما أختاروج عشان ما يتم اختياري
هي ما صدقتي تشوفين أسمي في المتواجدين ولا ما صدقتي أنج عرفتي أني داخلة المنتدى واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء :hmmm3:
ومشكورين على التعاون معاي هذا ما أتوقعه منكم التعاون مع كوين مون
وأن شاء الله خلال هذا اليوم ولا بكره بنهي التصميم مالي وبرسله لكم وبختار العضو الي في بالي فأحذروا مني ههههههههههههههههههههههه:cla p:
وعلى فكرة الي ما بيعجبة تصميمي تراني بخبر بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووشهاب وبو ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااار وبخليهم يراونكم نجوم النهار < < الي يشوف بيعرف ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ^_^
وأن شاء الله الحين بسوي التصميم عن الجمجمه الخطيرة الي حطتها شوشوسان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بس سؤال لو سمحتوا
يعني عادي أكتب أي جملة في التصميم ولا لازم أكون مجبورة على كتابة لا للتدخين < < فديتج مسس مي عطتيني الفكرة هههههههههههههههههههه
لازم تساعدوني أنا ملكتكم أنزين ومحد في المنتدى بأسمي مفهوم
الظاهر من الحرة الي في قلبي كتبت وايد بسك ثرثرة روحي جابلي التصميم
ودعواتكم لي أخواني الأعزاء
وعلى فكرة < < ما صدقت تدخل المنتدى
تراني أن شاء الله ما بنور القائمة هذا الي ناقص كوين بنت كوينان آل مسومسي تنور قائمة العاجزين ولا مادل شو أسمها
لا حبايبي ما بنورها أنتوا بتنورونها
بس عاد تكلمت وايد
سلام بروح الحين
كوووووووووووووووووووووووو وووووووووونو < < براويج شوشوسان ما عليه صبري علي بس شوي وبتشوفين شي ما شفتيه في حياتج ^_^ :harhar1:شغلج بعدين عندي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أضحكتني لن أدخلها أطلاقا وهذا وعد مني لمسومسي قير
وأنا ملكة القمر ولا أرغب في دخول قائمة العاجزين
< < شو بترموني في دار المسنين وأنا حية صدق انكم عيال عاقين فيني
سلام
لا أطمني الحين تراني أسوي التصميم
وبنهيه قريب أن شاء الله
رفعت الجلسه
وتم الغاء الدعوه :;thumbdown:
لثبوت الادله icon30
القاضي
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هههههههههههههههههههههههه
مبرووووووووووووووووك لكم جميعا ..
مبرووووك مبرووووووووك مبروووووك ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت بعد ما كلمت كوين .. بصراحه انا احسها انظلمت :no2:.. اولا : انا الي اعرفه انه التصميم تكون مهلته 4 ايام مثل ما قريت بالرد هذا ..
اقتباس:
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثانيا: انا حطيت اسم الضيحه باليوم تاريخ 5_10 .. وبالساعه 12 وشيء اي قبل الساعه 1 بشوي .. وحتى لو حسبنا اليوم الي حطيت فيه اسمها بتكون المده لاخر هذا اليوم (طبعا الحين الساعه 1 وشيء يعني بدينا باليوم الرابع) .. والمفروض يكون هذا ثالث يوم بس انا بعتبره رابع يوم لانكم يمكن تحسبون اليوم 5_10 كيوم كامل لكوين ..
ثالثا: كوين قالت بردها هالكلام:
اقتباس:
يوم الأربعاء آخر يوم لي صح ^^
وللاسف لو كانت غلطانه ليش محد صحح لها معلوماته :no2:
ظلم ظلم ظلم .. لا اقبله ابدا ><
اطلب بارجاع المهله لكوين مون لانها اليوم ان شاء الله قالت لي بتحط التصميم واذا ما حطته بعد صلاة العشاء خلاص تقدورن ترجعونها للسته العاجزات ..
نسيت اقول انه عليها امتحانات هالاسبوع وهي منضغطه ^^" .. الله يعينج يا كوين ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت بعد ما كلمت كوين .. بصراحه انا احسها انظلمت :no2:.. اولا : انا الي اعرفه انه التصميم تكون مهلته 4 ايام مثل ما قريت بالرد هذا ..
ثانيا: انا حطيت اسم الضيحه باليوم تاريخ 5_10 .. وبالساعه 12 وشيء اي قبل الساعه 1 بشوي .. وحتى لو حسبنا اليوم الي حطيت فيه اسمها بتكون المده لاخر هذا اليوم (طبعا الحين الساعه 1 وشيء يعني بدينا باليوم الرابع) .. والمفروض يكون هذا ثالث يوم بس انا بعتبره رابع يوم لانكم يمكن تحسبون اليوم 5_10 كيوم كامل لكوين ..
ثالثا: كوين قالت بردها هالكلام:
وللاسف لو كانت غلطانه ليش محد صحح لها معلوماته :no2:
ظلم ظلم ظلم .. لا اقبله ابدا ><
اطلب بارجاع المهله لكوين مون لانها اليوم ان شاء الله قالت لي بتحط التصميم واذا ما حطته بعد صلاة العشاء خلاص تقدورن ترجعونها للسته العاجزات ..
نسيت اقول انه عليها امتحانات هالاسبوع وهي منضغطه ^^" .. الله يعينج يا كوين ..
احم احم
انا ارسلت لها الرساله الساعه 12 او اكثر اوواقل
يوم 5/10
وهي كانت موجود وردت
معلموه بسيطه
انت حطيت الضحيه
الساعه 11 وشويه نهايه يوم 4/10:evil:
نحسب
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 5/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 6/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 7/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 8/10
الان نحن دخلنا في يوم 9/10:shiny:
ساضع الضحيه غدا ::hm::
انتهت الجلسه
ALBALASI
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi
احم احم
انا ارسلت لها الرساله الساعه 12 او اكثر اوواقل
يوم 5/10
وهي كانت موجود وردت
معلموه بسيطه
انت حطيت الضحيه
الساعه 11 وشويه نهايه يوم 4/10:evil:
نحسب
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 5/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 6/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 7/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 8/10
الان نحن دخلنا في يوم 9/10:shiny:
ساضع الضحيه غدا ::hm::
انتهت الجلسه
ALBALASI
[/center]
اخي هذا الدليل انني وضعت اسمها بيوم 5__10
http://www.msoms-anime.net/showpost....&postcount=121
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يا جمااااااااااااااعة صلوا ع النبي
.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.
أكيد البنت عندها ظروووووف وامتحااانااااات .. بالله تترك المذاكره على حساب المنتدى !
وبعدين .. شوفوا توقيعها ... وأنا قبل كم يوم كلمتها ع المسن كانت تشتغل ع التصميم
.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.
وزي ما قالت شوشو سااان .. هي توقعت ان يوم الأربعاء آآخر يوووم
ما أحد قال لها انوا غلط .. يعني لو دخلت وحطت التصميم محد حيقولها لاااااااا
.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.
في الآآآخر هذي منااافسة ..
وابشرووووا بالخير يا مسومسين مننا L:sly:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
انزين انتوا تريو البنت لين الصبح وشوفو شو عذرها...ولو هو مبين من توقيعها
وبعدين مثل ما قالت كايتو ما عندها إجازه >> عندنا الدراسه لين آخر نفس
نطلب استئناف :frown3qg:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
استئناف مين ؟
الاخ البلاسي ارسل لها رسالة و ردت
يعني عالمة بهالشي
مبروك يالمسومسيين ^^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
اسمحولي على المداخلة :biggrin2: <<< اي اي تفضل خيو اميروووووووووووو ههههههههه
شوشو سان هذا الوقت الي وضعتي فيه ردك
10-04-2007, 10:45 PM
بتوقيت فلسطين والسعودية اكثر من توقيتنا بساعة :)
على كل حال نحنا ما راح نظلم كوين
وبكرة بنشوف ردها :laugh8kb:
بس لغاية الحين هي عاجزة عن التصميم icon30
ويشرفنا انه اول واحد يحصل على هذا اللقب مسوميبة هههههههههههههههه
سلامي لكم
امير11
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
اسمحولي على المداخلة :biggrin2: <<< اي اي تفضل خيو اميروووووووووووو ههههههههه
شوشو سان هذا الوقت الي وضعتي فيه ردك
10-04-2007, 10:45 PM
بتوقيت فلسطين والسعودية اكثر من توقيتنا بساعة :)
على كل حال نحنا ما راح نظلم كوين
وبكرة بنشوف ردها :laugh8kb:
بس لغاية الحين هي عاجزة عن التصميم icon30
ويشرفنا انه اول واحد يحصل على هذا اللقب مسوميبة هههههههههههههههه
سلامي لكم
امير11
http://images.msoms-anime.com/21/aba...356783d5df.gif
هذا التوقيت بدولة الامارات للرد .. وكوين تتبع توقيت دولة الامارات وليس توقيت السعوديه او فلسيطن ... وغريبه انه في فرق كبير بالتوقيت @__@!!
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
اوك دامه بتوقيت الامارات فالفارق بيننا ساعتين
وسوف احسب لك الان كل شيء وبتوقيت الامارات
5/10/2007 الساعة 12:45 am من هنا بدأنا
6/10/2007 الساعة 12:45 am اول يوم انتهى
7/10/2007 الساعة 12:45 am ثاني يوم انتهى
8/10/2007 الساعة 12:45 am ثالث يوم انتهى
9/10/2007 الساعة 12:45 am رابع يوم انتهى
اما الان في الامارات التوقيت هو
9/10/2007 الساعة 2:32 am اي تقريباً انتهى الوقت من ساعتين تقريباً
اتمنى اختي شوشو سان تكوني فهمتي شرحي
<<< اعتقد اول مرة بيكون شرحي سهل وين نوونوو وتاماهومي ولاف انجيل وبسمة يشوفوه هههههههه
على كل حال هي حالياً في قائمة العاجزات عن التصميم
وان شاء الله ننتظر ردها عند عودتها لنا :shiny:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
اوك دامه بتوقيت الامارات فالفارق بيننا ساعتين
وسوف احسب لك الان كل شيء وبتوقيت الامارات
5/10/2007 الساعة 12:45 am من هنا بدأنا
6/10/2007 الساعة 12:45 am اول يوم انتهى
7/10/2007 الساعة 12:45 am ثاني يوم انتهى
8/10/2007 الساعة 12:45 am ثالث يوم انتهى
9/10/2007 الساعة 12:45 am رابع يوم انتهى
اما الان في الامارات التوقيت هو
9/10/2007 الساعة 2:32 am اي تقريباً انتهى الوقت من ساعتين تقريباً
اتمنى اختي شوشو سان تكوني فهمتي شرحي
<<< اعتقد اول مرة بيكون شرحي سهل وين نوونوو وتاماهومي ولاف انجيل وبسمة يشوفوه هههههههه
على كل حال هي حالياً في قائمة العاجزات عن التصميم
وان شاء الله ننتظر ردها عند عودتها لنا :shiny:
همم صحيح كان حسابي في اخطاء ما ركزت على كلمة a.m .. :err2:.. مع اني لحد الحين احسها مظلومه لانه معلوماتها كانت تقول لها انه التصويت ينتهي الاربعاء .. ع العموم يصير خير ان شاء الله ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
همم صحيح كان حسابي في اخطاء ما ركزت على كلمة a.m .. :err2:.. مع اني لحد الحين احسها مظلومه لانه معلوماتها كانت تقول لها انه التصويت ينتهي الاربعاء .. ع العموم يصير خير ان شاء الله ..
مش مشكلة اختي الكل بيغلط
بس حبيت ابارك لك على دخول اول
مسومسية لقائمة العاجزات عن التصميم
ترا هذا بسببك << يبي يخليها تشعر بتأنيب الضمير
ههههههههههه امزج امزح
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
<<--- هذا الأنسان مات من الضحك
<-- برب أطلب لي من المطعم
كح كح
عدنا
همممممممم
وهممممممم
الحين بالله من صجكم مكبرين السالفة
يعني اول ضحية
شي طبيعي
لو انه ولد كان حولـت الجنس أنثى
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
يالله تعيشوا وتاكلوا غيرها Xdd
<<--- يايمه مو قادر أوقف ضحك Xdd
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
مش مشكلة اختي الكل بيغلط
بس حبيت ابارك لك على دخول اول
مسومسية لقائمة العاجزات عن التصميم
ترا هذا بسببك << يبي يخليها تشعر بتأنيب الضمير
ههههههههههه امزج امزح
ماعليه ان شاء الله راح يدخل مسومسي بوي وراها icon30.. لا تخاف
ابا اسال مافي طريقه نقدر فيها نساعد العاجزين او العاجزات من الخروج من القفص هذا :dunno:
يعني مثل لعبه البيضه ؟؟ .. ترا هالفكره بتسوي جو حلو بالموضوع :laugh8kb:.. شو رايكم؟
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
ماعليه ان شاء الله راح يدخل مسومسي بوي وراها icon30.. لا تخاف
ابا اسال مافي طريقه نقدر فيها نساعد العاجزين او العاجزات من الخروج من القفص هذا :dunno:
يعني مثل لعبه البيضه ؟؟ .. ترا هالفكره بتسوي جو حلو بالموضوع :laugh8kb:.. شو رايكم؟
ههههههههههههه
حتى لو تعبت القائمة كلها مسومسي بوي
ما تفرق عندي المهم اول من دخل قائمة العاجزات عن التصميم مسومسي غيرل
ههههههههههههههههههههه
بالنسبة لفكرتك ما تفرق عندي
هذا الشيء يرجع لصاحب الموضوع
ابراهيم:
هههههههههههههههههههههههه
ردك موتني من الضحك
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
<<< واحد مات ضحك اكثر من ابراهيم xd
-
كلمة صاحب الموضوع
بسم اله الرحمن الرحيم
فاتحين شات في الموضوع :sadwalk::dull8ay:
اريد انهي المسائله
احم احم
اولا من الشروط هذا الشرط
اقتباس:
9- يجب ان يتفهم العضو ظروف العضو الذي تحديه قبل ان يتم تحديه لاننا لا نريد من هذه المسابقه الا ان تنشىء روح التنافس
والاخت شوشوسان تتحمل المسؤليه لانها لم تقدر ظروف صديقتها وورطها فعلا ورسمة الابتسامه
اقصد ابتسامه من نوع اخر
على شفاه المسومسين
يعني مفيش داعي تقول لنا
مريضه عندها اختبارات ماتدخل النت
كان من المفروض ان شوشوسان تشوف ظروفها عشان تقوم بتحديها
اقولكم شغله
انا لما اردت تحدي برهووووووم icon31
ظللت يومين اسئل عليه هو مشغول
عشان اكون متاكد انه في اتم الاستعداد لتلقي المفاجاءه
وكنت حاسب ظروفه كلها
عشان مااقوم باحراجه وهو غير مستعد
وفي الاخير ونيابه عن كل مسومسي اشكر الاخت
شوشوسان لتقديمها اضحيه العيد icon30
ووضعها في قائمه العاجزين:;thumbdown:
لااقول انها لم تقوم لعجز ولكن الوقت خدمنا جدا
وزياده الثقه الكبيره في المسومسيات
سلاااااااام
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
:dunno: يعني بالنهايه طلعتوني المجرمه .. خلاص ماعليه .. لو كوين تباني ادخل اللائحه بدالها انا ما عندي اي مانع ^^ .. هي تامر بس ..
-
يكفي خلاص
ارجوا عدم التناقش في هذه الشيء مره اخرى
لا نريد زياده في الردود للموضوع
خلاص انتهى النقاش
الاخت انكتب اسمها في قائمة العاجزات
وانتهى الامر العزاء رجاء على الخاص
رد واحد فقط يكفي لا نريد المزيد
ارجوا ان توقفوا نقاشكم فورا
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
أتعبني على الرد البلعسي
تصلح خطيب لنا Xdd
يالله قرقيعان وقرقيعان <--- دخل عرض
<<-- جان يمسكه البلعسي ويطيح فيه عكسيات :(
هع هع
بانتظار الضحية
أمير خلنا نوقف ضحك
ثاني يوم تشوفني مسحوب لقسم المحكمة
ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
شوشو نكبت فريقها
و هي قالت من مدة ان لي هدية و ليومكم ما وصلت ^^"
و ننتظر الضحية الجديدة << يا رب تكون انا
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماشاءالله عليك اخووي
فكره مبدعه
وأسفه .. على الرد المتأخر (( توني اشووف الموضووع :) ))
وننتظر الضحيه
سلاااااام
وتقبلوو مروري