الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشفيه إن شاء الله ويرجعه لأهله سالم ...
اللهم آميـــن
عرض للطباعة
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشفيه إن شاء الله ويرجعه لأهله سالم ...
اللهم آميـــن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه لقد فوجئت عندما رأيت كل هذه الردود وكل هذا الدعاء لى ولم أرى كل ذلك الا الان عندما خرجت من المشفى وعدت الى المنزل ولا توجد كلمه شكر واحده تكفى لكم يا أحلى أعضاء فدعائكم لى يمثل لى الكثير جدا فقد رأيت الردود كامله وقرأتها من اول الزرعونى بارك الله فيه كاتب الموضوع الى الاخت ريم اخر من رد شكرا لكل من رد ودعا لى وشكرا لكل من ارسل لى على الخاص لكى يطمئن على وشكرا لكل من كتب فى توقيعه اسمى وتمنى لى الشفاء سأعود للمنتدى قريبا إن شاء الله عندما أسترد عافيتى و شكرا لكم جزيلا
اللهم إشفيه وعافيه وأعفو عنه و إرضيه
وأجعل ذلك في موازين حسناته
يا رب العالمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلالالالالالالالالا بمشرفنا العزيز
كايتو كووووووووووودو والحمد الله على سلامة
^_^ والله فرحت لما ضفت ردك بس ما صدقت
ههههههههههه ^^" eh_s7
ونحن لا نريد منك الا شي واحد أن تهتم بصحتك
وعافيتك icon159
وتمنياتي لك بصحة وعافية أخوي كايتو كودو
bye00
سلام أختك الفضولية كوين مون icon088
الله يشفيه يارب.. ويوقمه بالسلامه ,,
أنا لله وانا اليه راجعون الله ..
..
..
أسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفيه