Meer = نقطتيــــن
MIss.GL = نقطتــــين
Lacus = نقطتيــن
[[Gaara]] = نقطتين
psgirls = نقطتين
الطلب الثامن عشر
هو
فتــــــاة بمـــــــلابس فخمـــــــة...كالفســـــات ــــن الأميـــــرية..
عرض للطباعة
Meer = نقطتيــــن
MIss.GL = نقطتــــين
Lacus = نقطتيــن
[[Gaara]] = نقطتين
psgirls = نقطتين
الطلب الثامن عشر
هو
فتــــــاة بمـــــــلابس فخمـــــــة...كالفســـــات ــــن الأميـــــرية..
هذا .......
http://www.ghalay.com/up/get-2-2008-jhpc8hxn.JPG
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واو مسابفة رااائعة جداً شكراً لك أختي
وشكر خاص للأخ رونقة الحياة على أليومه الرائع من الصور المتميز ة تم حفظ أغلب الصور
بخصوص الطلب الثامن عشر
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...143111ZxLY.jpg
في أمان الله
السلاام عليكم
المسااااابقة رااااااااااائعة بمعنى الكلمه^^
وهاذي مشاركتي لـ الطـــــ 18 ـــلب:
http://www.d1g.com/photos/37/36/1023637_normal.jpg
إذا بتنحسب لي ..هذي الصوره
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...a52b95f387.jpg
أدري ما يصير بس تعبت و انا أدور
و لقييتهم سابقيني T_T فــ ما يخالف XD
الطلب :.
http://www.l22l.com/l22l-up-3/eab45cba27.jpg
فــي هذه الحال سآخد جميع الصور ولكن أرجو من الأعضاء 5 مشاركات فقط
Meer = نقطتيــــن
MIss.GL = نقطتــــين
الغامضة =نقطتين
لمياء = نقطتين
Bat girl = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
~| yostina |~ = نقطتين
الطلــــــــــــــــب التاسع عشر
فتــــــــــــــتاة عروس
مــــــــــــــــــرحبـا
تفضـلي الطلب :
http://www.gulfup.com/up/giffiles/MPo72471.gif
هذا هو الطلب
http://www.600kb.com/uploads/92157bf026.jpg
مرة أخرى لم ألحق المرة القادمة إن شاء الله
والله عندي صور كثيره ><
المهم ان شاء الله الحق ع الطلب الي بعدو
أريد آخذ رايكم في موضوع
شوو رايكمــ أن آخذ 6 صور
يلااا
أنتظر الرد
مـــــــــــو مشكلـة حبيبتي أبداً ^_^
بالعكس وهذا أفضـل لأنه يتيـح لعدد أكبـر للمتسابقيـن بالإنضـمام لطلـــــب
يعني اللي ما يلحـق يلحـق إذا لحّـق نفسه ... مثل قصتــــــي يعني (n_n)
تقبّــــلي تحياتي أختي
*+ Be Mad About KID +*
فكرة رااائعة
و زي ما قالت أختي *+ Be Mad About KID +*
زيادة عدد المشاركين في الطلب الواحد
و مشكوووووووووووووووووووووو ورة
هذي مشاركتي ..
url=http://www.afra7.net/vb/]http://up3.m5zn.com/uploads/91c0f2fb10.jpg[/url]
تحياتي ..
رعد البحار
وانــا اتفق مع الاختـ
*+ Be Mad About KID +*
^____^
psgirls = نقطتين
*+ Be Mad About KID +* = نقطتين
rose sweet = نقطتين
Meer = نقطتين
Lacus = نقطتين
houka-chan = نقطتين
ننتقـــــــــــــــل للطلب العشرووون
وهووو
icon679
فتاة توأم
السلام عليكم جميعا
اسموحوا لي أن أشارك معاكم في هذي المسابقة
اليوم أول مرة أدخل هذا المنتدى الراقي وعجبتني الفكرة و هذي مشاركتي
http://www2.0zz0.com/2008/02/11/15/873418236.jpg
صحيح يا ليت 6 صور لاني دائما السادس خخخخخخ
............................. ^_^
انتظر الطلب........... ^_*
انا اقول ان يكون لمدة محدده
مثلا لمدة 24 ساعه من وضع الطلب
بعدين يبدا الحساب
كذا افضل ,,, ويتسنى للجميع وضع الصور
الي بيصير صعب اختيار الصورة لانه راح يكون هناك عدد لابأس به من الصور
وهذا رايي وشكرا <<< دايم تدخل وماتلحق على الطلب
ههههههههههههه
شـــــو ويـنكم ؟ مافي طلـــــــب جديد والا بطلتـــــــوا ؟! >_<
بلـــــــــــــيز يلا نستنى الطلب الجاي ^_^ .. بصـــراحة طولتوا كتيــــــــــــر
حـــــــــدا يـرد بلـيز ^_^
أنا أتفق مع الأخت نسيم المحبة في أن يكون هناك زمن معين للطلبات لا عددا معينا
فهذا يتيح لعدد أكبر من الأعضاء بالمشاركة.... فما رأيكم؟؟؟؟
آسفة جدا على التأخيـــــــر بسبب مشاكل النت
Lacus = نقطتين
Meer = نقطتين
( رونقة الحياة ) = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
MIss.GL = نقطتين
لنأتي إلى الطلب الواحد والعشروون
وهوو
فتاة معصبـــــــــة أو شريرة
wow شكرا على النقطتين << مب مصدقة حصلت على نقطتينicon111
وهذا هو الطلب الجديد فتاة معصبة
http://www4.0zz0.com/2008/02/13/14/554357388.png
يلااا بقيت 3 مشاركاااااااااات
تفضلي هذا هو الطلب
http://www.600kb.com/uploads/807b88c846.jpg
عشاني اخر وحده
بحط صورتين ^^
http://www.600kb.com/uploads/a4e19bf528.png
http://www.600kb.com/uploads/c70966e5fa.png
Lacus = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
( رونقة الحياة ) = نقطتين
Zoro of Milan = نقطتين
فاطمة الزهراء = نقطتين
الطلب الثاني والعشروون
هو
icon26فتاة مع أخيهاا أو خطيبهاicon111
تفضلي هذا هو الطلب
http://www.600kb.com/uploads/fb1cbc303b.jpg