-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
سوو print screen من الكيبورد و بعدين اتح برنامج الرسام و سوو paste
و بعدين احفظ الصورة و بعدين ارفعها على اي موقع رفع صور
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
[quote=sorrow;272164]ممممممممممممم ربما بسسب عدم وجود السييد
انزين شو الحل ؟؟!!!
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
انا حملت من التورنت كان يحمل وفجأة مارضي يكمل تحميل فشو السبب؟؟ّّ
هناك الاحتمال الذي قاله الأخ sorrow و الذي هو عدم وجود مزودين ..
و هناك احتمالين آخرين و هما إما أن الملف قد حذف من قبل التراكر .. أو أنه هناك خلل في الاتصال بينك و بين التراكر ..
لو سمحت ما هو البرنامج اللي تستخدمينه و ما هو لون السهم عند تشغيل الملف و ما شكله .. و لو تعطينا صورة للملف يكون أحسن..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
حملت ملف فيديو تورنت حجمه 4 جيجا لكن للاسف جاتني الصيغة غريبة وهي daa
كيف أتعامل مع هذه الصيغة؟
ممممممممم جرب برنامج deamon tools (اسئل في قسم البرامج و م سيوجيبونك لانهم ادرى بهذه الامور)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
احم احم واجهتني مشكله جديده..
1- أنا مشترك في تراكر الشيرينج كود.. وعندي الريشو منخفض أبغاه يرتفع بسرعه
غير عن طريق التزويد أو االارسال..
2- في علامه في التورنت هي: أن الدائره يكون لونها برتقالي ويقعد يعد من 1 إلى 100 وبعدين
يوقف ويتغير الون.. أبغى أفهم أش يعني هذا الشي.. يقولون هو سيد.. طيب السيد مايكون على لون أحمر.. وهل هذه الطريقة تساهم في التزويد ورفع الريشو..
3- أنا إذا عدت أزود في الملف.. الارسال يوقف فجاءه بعد كم ساعه
ليش هذا التوقيف
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص
احم احم واجهتني مشكله جديده..
1- أنا مشترك في تراكر الشيرينج كود.. وعندي الريشو منخفض أبغاه يرتفع بسرعه
غير عن طريق التزويد أو االارسال..
2- في علامه في التورنت هي: أن الدائره يكون لونها برتقالي ويقعد يعد من 1 إلى 100 وبعدين
يوقف ويتغير الون.. أبغى أفهم أش يعني هذا الشي.. يقولون هو سيد.. طيب السيد مايكون على لون أحمر.. وهل هذه الطريقة تساهم في التزويد ورفع الريشو..
3- أنا إذا عدت أزود في الملف.. الارسال يوقف فجاءه بعد كم ساعه
ليش هذا التوقيف
الريشو منخفض اعرف هذا التراكر و قوانينه طيب طيبالدائرة الصفرة معناها يسوي تشييك على الملف اذا غيرت النسخة طبعا و هي مش سييداما اذا تريد ترفع الريشو فخل الداونلود 10 كيلو اقصى شيو الابلود خليه 25 كيلو اقصى شيو هكذا بيترفع الريشو(انا مجربها في التراكر و نفعت)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
1- أنا مشترك في تراكر الشيرينج كود.. وعندي الريشو منخفض أبغاه يرتفع بسرعه
غير عن طريق التزويد أو االارسال..
طبعا كما قال الأخ sorrow هذا يعتمد على التراكر و قوانينه، و حسب خبرتي معهم فهم ما بين فترة و أخرى يحطون مسابقة تصاميم للتراكر ، شروح، ملفات نادرة ، .. الخ، واللي يحصلها يعطونه 1 جيجا أو على حسب فيرتفع الريشو اللي عنده، إذا متحمس لرفع الريشو أرسل لإداريي التراكر.
و طبعا الطريقة الأساسية هي التزويد.
اقتباس:
2- في علامه في التورنت هي: أن الدائره يكون لونها برتقالي ويقعد يعد من 1 إلى 100 وبعدين
يوقف ويتغير الون.. أبغى أفهم أش يعني هذا الشي.. يقولون هو سيد.. طيب السيد مايكون على لون أحمر.. وهل هذه الطريقة تساهم في التزويد ورفع الريشو..
مثل ما قال الأخ sorrow هذا يحدث للتشيك على الملف الذي تريد تزويده هل هو نفسه أو لا .. و يحدث نفس الشئ عندما تقوم بتحميل جزء من الملف في تراكر و الجزء الآخر في تراكر آخر..
و ليس لها علاقة بالريشو..
اقتباس:
3- أنا إذا عدت أزود في الملف.. الارسال يوقف فجاءه بعد كم ساعه
ليش هذا التوقيف
حسب خبرتي هذا يحدث في حال عدم وجود محملين ..
فليسامحني الأخ sorrow على إعادة إجاباته لأني وجدتها مشبوكة مع بعضها و كنت فاضي فقلت خليني أوضحها و أزيد مشاركاتي :wink3:
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
طبعا كما قال الأخ sorrow هذا يعتمد على التراكر و قوانينه، و حسب خبرتي معهم فهم ما بين فترة و أخرى يحطون مسابقة تصاميم للتراكر ، شروح، ملفات نادرة ، .. الخ، واللي يحصلها يعطونه 1 جيجا أو على حسب فيرتفع الريشو اللي عنده، إذا متحمس لرفع الريشو أرسل لإداريي التراكر.
و طبعا الطريقة الأساسية هي التزويد.
مثل ما قال الأخ sorrow هذا يحدث للتشيك على الملف الذي تريد تزويده هل هو نفسه أو لا .. و يحدث نفس الشئ عندما تقوم بتحميل جزء من الملف في تراكر و الجزء الآخر في تراكر آخر..
و ليس لها علاقة بالريشو..
حسب خبرتي هذا يحدث في حال عدم وجود محملين ..
فليسامحني الأخ sorrow على إعادة إجاباته لأني وجدتها مشبوكة مع بعضها و كنت فاضي فقلت خليني أوضحها و أزيد مشاركاتي :wink3:
)
عادي اخوي لاني كتبته و كنت مستعيل لازم اسير المدرسة و امتحن(الإمتحان الحصة الاولى)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكووورين على المساعده..
احم احم عندي استفسار<<<<< معليش متعبكم بالاستفسارات
الاستفسار:
أنا إذا أبغى أحمل تحميل عادي.. هل سرعة التحميل الي في التورنت تصير بطيئه..
أم التحميل العادي ما يأثر على سرعة تحميل التورنت..
والعكس.. هل يكون التحميل بطي إذا كنت أحمل ملف تورنت..
أم الايؤثر أحدهما على الاخر
استفسار آخر: هل الريشو له دخل في سرعة تحميل ملف التورنت
يعني أذا أرتفع الريشو يكون تحميل سريع..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص
مشكووورين على المساعده..
احم احم عندي استفسار<<<<< معليش متعبكم بالاستفسارات
الاستفسار:
أنا إذا أبغى أحمل تحميل عادي.. هل سرعة التحميل الي في التورنت تصير بطيئه..
أم التحميل العادي ما يأثر على سرعة تحميل التورنت..
يأثر اخوي يعني اوقات سرعة المباشر اسرع و اوقات سرعة التورنت(اذا كنت تحمل تورنت و مباشر بوقت واحد)
والعكس.. هل يكون التحميل بطي إذا كنت أحمل ملف تورنت..
الجواب نفس الي فوق
أم الايؤثر أحدهما على الاخر
استفسار آخر: هل الريشو له دخل في سرعة تحميل ملف التورنت
يعني أذا أرتفع الريشو يكون تحميل سريع..
لا اخوي الريشو لو كان 1000.0 السرعو ما تفرق السسرعة مبنية على عدد السييد و عدد الساحبين و سرعة خطك
حياك الله معانا واي استفسار نحن حاظرين
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
لا اخوي الريشو لو كان 1000.0 السرعو ما تفرق السسرعة مبنية على عدد السييد و عدد الساحبين و سرعة خطك
في تراكرات تهتم بهذا الشيء ولو الراتشيو قلليل تشوف سرعتك بطيئة
لكن مثلا توصل 1 او 2 تشوفها سرعة جميلة
وبعدها فوق 2 حتى لو 100 تبقى عادي مثل 2
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
سؤال بسيط
كيف اقدر افتح البورت في جهازى لبرنامج eMule
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
سؤال بسيط
كيف اقدر افتح البورت في جهازى لبرنامج eMule
ممممممممم للأسف اختي لا اعرف كيف
سامحني
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
سلام عليكم ...
اخواني ...
إذا كان مقدم خدمة الانتر نت لدي ... يمنع برامج المشاركة ...(التورنت وغيره) فما الحل؟؟
سمعت ان هناك برنامج يوهم شركة الاستضافة بأن ليس هنالك تورنت يحمل ... ويبين ان المتصفح هو الذي يقوم بالتحميل ...
لا ادري ما اسم هذا البرنامج بالتحديد ... لكنني متأكد من وجوده ...
وشكرا ... مقدمًا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
مممممممم للأسف اختي لا اعرف كيف
سامحن
للأســـــــــــــــف :exclamationpoint:
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القروي1425
سلام عليكم ...
اخواني ...
إذا كان مقدم خدمة الانتر نت لدي ... يمنع برامج المشاركة ...(التورنت وغيره) فما الحل؟؟
سمعت ان هناك برنامج يوهم شركة الاستضافة بأن ليس هنالك تورنت يحمل ... ويبين ان المتصفح هو الذي يقوم بالتحميل ...
لا ادري ما اسم هذا البرنامج بالتحديد ... لكنني متأكد من وجوده ...
وشكرا ... مقدمًا
مممممممممم لا اعرف اخوي بس اعرف برنامج يلعب بالريشو
اما برنامج يوهم شركة الغتصالات انه المتصفح يحمل ف بدورلك عن ها البرنامج
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مرحبا شباب
سمحولي لو كان السؤال مكرر:D
لكن بغيت اعرف كيف اغير save location
لان مكان حفظ الملف اللي انزله بالتورنت في قرص C
وقرص C عندي كح كح يلفظ انفاسه الأخيره :D
وحاولت اغير مكان الحفظ لكن للاسف ماعرفت...
فيليت تخبروني الطريقه
وشكرا مقدما :D
^
^
اللصـــوص
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللصـــوص
مرحبا شباب
سمحولي لو كان السؤال مكرر:D
لكن بغيت اعرف كيف اغير save location
لان مكان حفظ الملف اللي انزله بالتورنت في قرص C
وقرص C عندي كح كح يلفظ انفاسه الأخيره :D
وحاولت اغير مكان الحفظ لكن للاسف ماعرفت...
فيليت تخبروني الطريقه
وشكرا مقدما :D
^
^
اللصـــوص
اسمك ما دخل مخي ... بس تفضل الحل لمشكلتك ... على برنامج البيت كوميت ...
http://www.upload4arab.com//files/188/com.GIF
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
القروي1425 ...
يزاااك الله كل خير :D
حليت مشكلتيه.. طبقت اللي في الصورة والحمدلله تمام :) ... اريقاااتو
اممم والاسم هههههه.. تبا الصدق.. حتى انا هب داش مخي لووول...
وشكرا مره ثانيه..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
العفو ....
=_=_=_=
اخواني ... إذا فيه طريقة اقدر اخفي بها التورنت من شريط المهام ؟
يعني اي احد غيري يستخدم الكمبيوتر ما يدري ان فيه برنامج التورنت يحمل ...
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القروي1425
العفو ....
=_=_=_=
اخواني ... إذا فيه طريقة اقدر اخفي بها التورنت من شريط المهام ؟
يعني اي احد غيري يستخدم الكمبيوتر ما يدري ان فيه برنامج التورنت يحمل ...
اي برنامج تستعمل اخوي
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
عندي استفسار عن اكتمال التحميل في البرنامج ....
الحين لو حملت شي ... أحيانا بالرغم من الحجم اللي اكتمل تحميله هو نفسه حجم الملف ... مع ذلك ما يشتغل معاي .. فأقول يمكن التحميل غير مكتمل بشكل صحيح 100% فخليه يحمل كمن يوم ....و أشوفه يوم يطلع علامة ان التحميل جاري ...بس المهم ان أخذ وقت طوييييل و أحس اني يوم اشغل الحلقة ما يقدر يشغلها لنقص في المعلومات .... وفي ناس قاعدة تحمل نفس الحلقة..... و اعتقد ان في مزودين بعـد ... و هذا الشي ما يصير معاي دايما ... يعني أحيانا يحمل كل شي بشكل صحيح لين تنزل الحلقة واطالعها ...
فلو تقدر اتخبرني شو السالفه معاه ....
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أخوي OoOo :
مادام تحميل الملف وصل 100% فهذا يعني انك انهيت التحميل خلاص، مادام الملفات اللي ما اشتغلت فيديو فربما الخلل هو عدم امتلاكك الكويدك المناسب لتشغيلها..
جرب مشاهدة الحلقة أثناء التحميل ، هل تستطيع مشاهدتها ؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
في برنامج uTorrent 1.7 beta
سرعة down عندي أقل من سرعة upload
مع العلم ان سرعة الاتصال عندي 512 و ابغى احدد سرعة الرفع
فإش الحل معاية
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majin Vegeta
في برنامج uTorrent 1.7 beta
سرعة down عندي أقل من سرعة up
مع العلم ان سرعة الاتصال عندي 512 و ابغى احدد سرعة الرفع
فإش الحل معاية
http://www3.0zz0.com/thumps/2007/06/14/18/60349310.jpg
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
سرعهـ التورنت عنـدي 0 ><" !!
ليـش ؟!
حملـت برنامج BT Engine .. بس ما فـي فـايدهـ ><
أتمنـى انكم تفيـدوني ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ Massari ][
السلام عليكم
سرعهـ التورنت عنـدي 0 ><" !!
ليـش ؟!
حملـت برنامج BT Engine .. بس ما فـي فـايدهـ ><
أتمنـى انكم تفيـدوني ..
اخوي ممكن صورة عشان اعرف شو هي المشكلة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ Massari ][
السبب هو وجود سييد واحد متصل و ربما سرعة الرفع عند هذا المزود ليست كبيرة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
ممكن تساعدوني وتعلموني كيف احمل من هذا الموقع التور نت
http://www.d-addicts.com/forum/torre...=View+all&sort=
بصراحه ما عرفت احمل منه جنني سجلت فيه وضعت في اقسامه بس عشان احمل منه حلقه >_<
كل ما اخترت لودين تجيلي ملف ترجمه ولحلقه مادري وين احصلها ؟؟
ممكن تعلموني كيف الطريقه ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
السلام عليكم
ممكن تساعدوني وتعلموني كيف احمل من هذا الموقع التور نت
بصراحه ما عرفت احمل منه جنني سجلت فيه وضعت في اقسامه بس عشان احمل منه حلقه >_<
كل ما اخترت لودين تجيلي ملف ترجمه ولحلقه مادري وين احصلها ؟؟
ممكن تعلموني كيف الطريقه ..
هذه هي الطريقة
و لكن سامحيني اختي هذا ماا ستطيع فعله فصوفحة التحميل في هذا الموقع محظورة عندي
و لكن هذه هي الطريقة
الي بالصورة ثم يظهرك لك مربع ثم حفظ
http://www2.0zz0.com/2007/06/17/12/55893912.jpg
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
خوي عندي اسئله كثيره اول شي مامعنى تورنت هل هذا برنامج وما فيدته هل في دروس عليه نستفيد من أحنا كمبتدأين؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم..
انا كنت انزل فلم بالتورنت بس يوم وصل 66 التراكر صار فيه مشاكل<< منحوووووسة
والحين ابا انزل ملف تورنت يديد بس اباه يبدا يحمل من مكان ما وقف يعني من 66 كيف؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انا في حيره ..!؟
اسمع ان التحميل بواسطة التورنت سريعه وانا الحين لى ثلاث ايام على تحميل فلم واحد ..؟؟ >_<
انا طبعا ما اعرف شيئ بتورنت الي اعرفه ان ممكن نحمل من كل جهاز يقوم بتحميل نفس الفلم لضمان زياده السرعه والجوده
طيب ليه انا مانفع معي ..؟
انا حملت برنامج BitComet لان فيه منه نسخه باعربي وكل ينصح فيه ..
?..-__-..؟
\||/ فيني احباااط
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmha33
خوي عندي اسئله كثيره اول شي مامعنى تورنت هل هذا برنامج وما فيدته هل في دروس عليه نستفيد من أحنا كمبتدأين؟
السلام عليكم
يمكنك الاستفادة من هذه المواضيع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=445
وهذا ايضا
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=894
و هذا
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=11140
و هذا لمعرفة مشاكل و مساؤي التورنت
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=7086
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
السلام عليكم..
انا كنت انزل فلم بالتورنت بس يوم وصل 66 التراكر صار فيه مشاكل<< منحوووووسة
والحين ابا انزل ملف تورنت يديد بس اباه يبدا يحمل من مكان ما وقف يعني من 66 كيف؟؟
تنزلي ملف التورنت و تحفظيه بنفس مكان الملف القبلي الي وصل ل 66%(لازم ما تحذفي اللمف الي وصل ل 66% و الا ما بتدقدري تكملي التحميل من 66%
اتمنى تكوني فهمتي
بس لازم بنفس البرنامج و نفس مكان حفظ الملف الاول الي تبين تكملي عليه التحميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
انا في حيره ..!؟
اسمع ان التحميل بواسطة التورنت سريعه وانا الحين لى ثلاث ايام على تحميل فلم واحد ..؟؟ >_<
انا طبعا ما اعرف شيئ بتورنت الي اعرفه ان ممكن نحمل من كل جهاز يقوم بتحميل نفس الفلم لضمان زياده السرعه والجوده
طيب ليه انا مانفع معي ..؟
انا حملت برنامج BitComet لان فيه منه نسخه باعربي وكل ينصح فيه ..
?..-__-..؟
\||/ فيني احباااط
لا ما يفيد لو حملتي من كمبيوترين او ثلاث في البيت
سرعة التورنت تعتمد على
السييد(المزودين او البذور)
الساحبين للملف
كلما زاد عدد الموزدون و قل عدد الساحبين كانت السرعة اعلى
و اخيرا سرعة خطك
زوري ها الموضوع لتعرفي محاسن و مساؤء التورنت
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=7086
و اذا ما فهمتي بفهمك اكثر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكور اخوي سورو.. جربت والحين يشتغل تمام
بس شي سؤال بعد انا منزلة فلم ثاني ومن نفس التراكر اللي اخترب والحين وقف التحميل ودورت ملف التورنت لنفس الفلم ما لقيتيه ودرت في قوقل ما لقيت.. فما اعرف اذا ممكن اغير في ملف التورنت اللي عندي بحيث انه يرد يشتغل اوكي؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
مشكور اخوي سورو.. جربت والحين يشتغل تمام
بس شي سؤال بعد انا منزلة فلم ثاني ومن نفس التراكر اللي اخترب والحين وقف التحميل ودورت ملف التورنت لنفس الفلم ما لقيتيه ودرت في قوقل ما لقيت.. فما اعرف اذا ممكن اغير في ملف التورنت اللي عندي بحيث انه يرد يشتغل اوكي؟؟
ممممممممممممم لا ما يصير بس اذا مفعلة خيار ال DHT (لانه ها الخيار اذا خرب التراكر يبحث عن البيرز في الشبكة كلها بس اذا ما لقى يعني الملف انتهى لين ما يصلح التراكر
مكن ينفع
طيب شو تستعملين من برامج(شو برنامج التورنت مالج)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
الحين التراكر مب خربان صلحوه..
والبرنامج انا كنت استخدم بت لورد وامس نزلت utorrent وحاليا استخدم الاثنين
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
لا ما يفيد لو حملتي من كمبيوترين او ثلاث في البيت
سرعة التورنت تعتمد على
السييد(المزودين او البذور)
الساحبين للملف
كلما زاد عدد الموزدون و قل عدد الساحبين كانت السرعة اعلى
و اخيرا سرعة خطك
زوري ها الموضوع لتعرفي محاسن و مساؤء التورنت
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=7086
و اذا ما فهمتي بفهمك اكثر
__________________
شكرا على المساعده
الحين فهمت الي كان محيرني ..^_^..
اريقاتو قوزيمس
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
الحين التراكر مب خربان صلحوه..
والبرنامج انا كنت استخدم بت لورد وامس نزلت utorrent وحاليا استخدم الاثنين
لااااااااااااااااا
لا تستخدمي برنامجين مب زين
يخرب التحميل بكبره
استعملي ال utorrent احسن من البت لورد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
شكرا على المساعده
الحين فهمت الي كان محيرني ..^_^..
اريقاتو قوزيمس
العفو
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اعتقد البت لورد احسن بس بعدني ما جربت ال utorrent عدل.. مشكور اخوي سورو
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
هذا موقع للتورنت http://www.fullreleases.com/index.php
بس ما أعرف أحمل منه مع اني سجلت فيه
من يعرف له ويساعدني
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
اعتقد البت لورد احسن بس بعدني ما جربت ال utorrent عدل.. مشكور اخوي سورو
العفو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصخرة
للأسف الموقع محظور عندي
ولا كنت باسعدك
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
والله عيزت وانا أدوّر و أطلب بس مافي فايدة ... !_!
ان شا الله تفيدوني
ممكن حلقة 413 من كونان
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
والله عيزت وانا أدوّر و أطلب بس مافي فايدة ... !_!
ان شا الله تفيدوني
ممكن حلقة 413 من كونان
ما دخل هذا الطلب بالموضوع يمكنك طلب حلقات كونان في هذا القسم
http://www.msoms-anime.net/forumdisplay.php?f=26
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أحمم . . >_<
استفسار ...
اذا فتحت برنامج BitComet لتكميل تحميل الحلقه
لازم يتم مده طوييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييله
بعدين يفكر يحمل مره ثانيه ..
وبعض المرات افتحه و اخلص من النت وسكر وهو ما حمل ولا شيئ ..
هل هذا الشيئ اللي يرفع الضغط طبيعي ولا البرنامج جالس يستهبل على . . . ؟ ؟
وشكرا >_<
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From .f4.
أحمم . . >_<
استفسار ...
اذا فتحت برنامج BitComet لتكميل تحميل الحلقه
لازم يتم مده طوييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييله
بعدين يفكر يحمل مره ثانيه ..
وبعض المرات افتحه و اخلص من النت وسكر وهو ما حمل ولا شيئ ..
هل هذا الشيئ اللي يرفع الضغط طبيعي ولا البرنامج جالس يستهبل على . . . ؟ ؟
وشكرا >_<
خخخخخخخخخ
هذه المشكلة تواجهني انا ايضا انتظري دقيقة او دقيقتين ثم ابدئي التحميل
لا ادري ما به هذا البرنامج(المخرف)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
آسفة ..
والله بالغلط ..
اعذروني