-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
الجولة النهائية أخيراً.. أتمنى التوفيق للاثنين،
في النهاية سأصوت لعزيزي mohbaboo .. مع تمنياتي بالتوفيق أيضاً لتروكي سان.
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي لـ تروكي >>> أعطيك صوتي لأول مرة ، عليك أن تخصني بهدية م ع ت ب ر ة !!!
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم ورحمة الله
صـوتي سيذهب لـ mohbaboo
وبالتوفيق للأخ تروكي .
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي يذهب ل محباااااااابو
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيكون صوتي لمحابو .. بالتوفيق لكم جميعاً :)
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
و ها نحنُ في الجولة النهائية أخيـرا ^_____^
صوتي يذهب إلى محبابو
بالتوفيق للأخ تروكي (":
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتنا للأخ تروكي ..
تحياتي ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي للمترجم القدير موهبابوو
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
احترت بين الاثنين
لكن بعد مشاهدة انميات محبابو المترجمة قررنا ان صوت لمحبابو XD
شهير الحجب - مترجم - مصمم - مُشرف - لديه اشياء كثيرة
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم
احترت بين الاثنين وهذة حقيقة
ولاكن اذا لم تمت محظة الكهرباء فأحتمال ان اصوت واذا قرحت جو
بيكون احسن لكي لانصوت لأ حد
وبالتوفيق لكليهما :wah-sm-new (28):
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي لمحبابو
ولا داعي لتكرير الجملة :p
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم
بضوت بقوة ل الفارس الشر المغوار
فيرن (بؤرة الشر) حب فول و فلافل
محب الاكلات السريعة لول
محبوب بين الفضائين ^_^
تصويت لمحبوب
خخخخخ لازم هذه المقدمه ^_^ شيء طبيعي
و بتوفيق لتروكي
مع السلامة
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
MoHbAboO
لا تـقلق ولا تحـتار غير محبـوب مـاراح اخـتار
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
.
.
السلام عليكم !
أصوت لمحبابو أوجيتشان
شرط أن يختص بترجمة أنميات عالم هارلوك ض4
. . . . . .
وفقك الله ووفق تروكي المُشنّب المترجم القديم جدًا
أقترح أن تعود للترجمة .. أو تنقذ فريق موت اللي مات ض4
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم ورحمة الله
أصوت لمحبابو لأن ماشاءلله عليه عضو بتاع كلو زي مايقولون
من ناحية الشعبيه فـ تروكي غني عن التعريف ولكنني أرى بأن محبابو نجم
برز في أغلب الأقسام و فرق الترجمه وما يحتاج أعدد الأخوان و الأخوات قبلي
كفووو و ووفووو .. sooo موفقين جميعاً
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
وعليكمم السسلاام ورحمةة الله وبركآتةة ..ششكرآ جزيلآأ .. بالتوفيق للجميع .. آصوت لـ تروكي ^^
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||