طيب هل وجدتم شيئ غير ال6 ورقات وادواء والCANS وال البرواز والصورتين والولاعه وعلبة الCD
والبخور
عرض للطباعة
طيب هل وجدتم شيئ غير ال6 ورقات وادواء والCANS وال البرواز والصورتين والولاعه وعلبة الCD
والبخور
يبدو اننا لن نستطيع حل هذا اللغز المستعصي
أظن أن الجميع غادروا عدا انا وانتي أختي مولان؟؟؟؟؟
طيب انا راح أغادر لأني تعبت من هالغز
أراكم غداً إن شاء الله
صباح الخير في عز الليل ^^"""
لاحظت أن المتواجدين yasmeenuta و مولان 1
أين اللغز أريد أن أعرف ما هو ذلك اللغز المستعصي ^_^
سلام شباب فيه حدا موجود تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتنننننننننننننننننن ننننننننااااااااااااااااا ااااااااابببببببببببببببب ببببببببببب
أنا راح أكمل حل اللغز الثاني وأحاول فيه أحد يساعدني
اللغز الثاني
http://flash.abunawaf.com/2007/02/CrimsonRoom.html
أوكي أنا طالع وحرجع شوي العصر أدري بتقولون خبل يهرج نفسه بس هذا من الوحدة بدأت تطلع أثارها علشان كذا أبطلع قبل ماتزود أكثر سسسسسسسسسسسسممممممممممممم مممللللللللللللللللكككككك ككككككككككككينيميبنم
يا جماعة حد حل اللغز ...... واية الكلام اليابانى دة لية علاقة با اللغز ...؟
مافي أي أحد عنده لغز غير تلك الشفرة اليابانية
الغرييييبة
السلام عليكم
هل يوجد أحد هنا
أم كلكم رحلتو.....
سبتونى وحيده يعنى
موجودين ممكن تشرفينا بلغز حلو
يا سيدة
أنت مبتبطلش
ألقاب لى
تادايما
ها فين اللغز؟
كيف حالك يا فتى المعلوم؟
ومن الموجودين الآن؟
شباب ملاحظ أن الموقع مليان فيروسات
على العموم حل يا أستاذ
من هو الشخص الذى كان إذا ذكر فى القران أنتسب لأمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماريه لو عرفتى الاجابه أستنى متئوليش
خلينى نشوف فتى المجهول هيعمل ايه
طبعا هيهرب
أخيرا وصلت قناصنا
أعطنا لغزا يليق بنا