http://i.cubeupload.com/wiCTYz.jpg
رغم هذا تبقى المرحلة الجامعية أجمل المراحل : )
عرض للطباعة
http://i.cubeupload.com/wiCTYz.jpg
رغم هذا تبقى المرحلة الجامعية أجمل المراحل : )
http://i.cubeupload.com/9OpmDu.jpg
[TABLE="width: 838"]
[TR]
[TD="width: 100%, align: center"]اللهم ارحمنا إذا وورينا التراب و غلقت من القبور الأبواب و انفض الأهل و الأحباب فإذا الوحشة والدود و هول الحساب.
[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
http://img.gamercreated.com/tag/1024...0426232331.jpg
الى متى ستتلاعب بمشاعري؟؟!!
الى متى ستقلّب قلبي بكفّيك؟؟!!
الى متى ستستمتع برؤية دموعي منهمرة؟!
لا تـضـحـك!!لا تـغـتـر!!
!!!فلم يعد لك مني قلب!!!
شكرا ع الموضوع الرائع!!http://www.msoms-anime.net/images/sm...e/opr0E3VP.gif
و ع المقدمة المذهلة و التي احسنت كتابتها!!
و ننتظر المزيد من ابداعاتك!!
و شكرا...
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...87913885_n.jpg
عـزيزي ظلي !
•
•
•
•
... ... •
•
•
دعني أعآنقك !
فـ أنت و حدك من يبقى بجانبي دآئماً
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...70902765_n.jpg
اختر رفقة تصحبك العمر كله
تعطيهم ويعطونك
يأخذون منك وتأخذ منهم
[ تتفقون ،تختلفون، تتعاتبون ، ثم تضحكون على ذلك معاً آخر كل نهار ]
http://www.3orod.com.sa/up//uploads/...377a5fdf7d.jpg
لماذا قلب الفتاة؟!
لـــمـــــاذا؟!
لماذا خُلق ليكون رقيقاً وعاطفياً؟!
هل خُلق هكذا...
ليعبر معنى الانوثة؟!
ام...
ليُـــخــدع بسهـولة؟!
http://farm4.static.flickr.com/3261/...a6a15775c4.jpg
تــركــتــني!!
تركتني بعد ان ملأتني بالاحاسيس والمشاعر..
تركتني أعاني..أعاني من عواطفي المتراكمة..
ومع هذا..ومع ادراكي لكل هذا...
...ما زلت أريد البقاء بجانبك...
http://i.cubeupload.com/nvcYcK.jpg
حسبنا الله ونعم الوكيل . .
ذنبهم أنهم مسلمون والغرب يدين جرائم المجاهدين في مالي لأنهم هدّموا أضرحة أثرية !!
http://www.alraimedia.com/Alrai/Reso...7_05.70.11.jpg
وكفى بها عبرة!..اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.
https://lh4.googleusercontent.com/-S...normal_pxt.jpg
العمل لا يضمن النجاح..ولكن عدم العمل يضمن الفشل
أحمد الشقيري
http://s.alriyadh.com/2010/12/14/img/353130408945.jpg
ما الذي دفع هذا الرجل لمشي تحت تلك الثلوج ؟ هذا السؤال يقتلني
اااه من الفضول ~
http://www.a7laqlob.com/vb/uploaded/...1318756381.jpg
هناك حتما ....... شويت امل
شويت امل بيوم افضل
شويت امل بسعاده لا تنتهي
شويت امل بكسب الاموال بلا عدد
شويت امل ان ينزل حافز XD
http://www.upload.dana-b7r.com/uploads/13392502964.jpg
طفلتي أخاف أن أنجبكِ
في زمن تزيد فيه الظنون
و يشوبه الغموض
و تضيع فيه الحقوق
و تحيل حياتكِ
صغيرتي للجحيم
خوفي عليكِ
يزداد على مر العصور
أخاف أن تزيد عليكِ القيود
و يقتلون فيكِ الفرحة و الطموح
لا تلوموني حينما تصير حياتكِ
أشبه بالقبور فلست
أستطيع رفع عنكِ
ظلم منذ الآف السنين
مورثات و عادات و تقاليد
رسمت للظلم طريقها
إليكِ كما رسمت طريقها
لي و لجدتكِ
نعم أنتِ إمرأة
رموكِ بالمعصية و المفسدة
حتى قبل أن تتنفسي الحياة
و وضعوا قوانين تسلكينها لكي
ينعم المجتمع بالأمآن
على حساب حريتكِ و كرامتكِ
و كأنكِ مصيبة و قنبلة مؤقوته
أحب أن تكوني طفلتي
و لكني أخاف أن تأتي يوماً
و تعاتبيني و تقولين لماذا
أنجبتكِ لحياة ستسقيكِ
المر و الحنظل
و أضيق من القبر مسكناً
و الحروب فيها كشربة ماء
و أنتِ الضحية في كل الأحوال
في الحرب و السلام
أعذرني عزيزتي
إلى طفلتي التي لم أنجبها للآن ......
اللهم أرزقني الذرية الصالحة و قر عيني بها و أجعل حياتها أفضل مما عليه حياتنا الآن
http://i3.makcdn.com/wp-content/blog...571_image3.jpg
تجرعت مرارة الألم فِي إخلاصِي بحبهم ..
أبتغيتُ قربهم ..قدمتُ لهم كل مآ أملكه العزيز على قلبِي وهبته لهم ..
وفي النهاية قآبلوهـ بجفآء وَ[سخرية]..
لكن!!
ذُُهِلوا لتغيري فمنذ أن هجرتهم ابتدأت حياتي ..
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...de43fffb70.jpg
و الايام تمضي و العمر يزيد و حلم الجامعه يتبخر و امل حافز بدا
ما اسعدني من انسان ~
موضوع رائع ..
وسأشارك فيه بإذن الله ..
http://shm0.com/vb/imgcache/60955.imgcache.jpg
ماذا افعل امام هذا المنظر الجميل ؟
غير الابتسامه و تجهيز اليد على نبر خمسه xd
~