-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بليز يا جماعة ممكن السرل نمبر ل TuneUp 2012
و يكون شغال تمام ملاحظظة مع التركيب هو يحدثة نفسة صار بسرعة يعطيني
ان النسخة مزيفة ولازم النسخة الأصلية
تورطنا بجد راح ادعي له إلي يعطيني سيرال شغال تمام
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
آلقائد ، أتوقع في < < لااااازم غصصصصصصصصصصب ض1 D"
http://www.youtube.com/watch?v=TM5KyhdPaGY
ذي من الأصل أغنية على حسب ما مكتوب ، و كمان بدون إيقاع !
لااازم نستعدعي الجوهرة xDDD ، إلا إذا أنتي مريتي ع الموضوع ردي ^________^
ممكن تلاقيين اللي أبغاه ض1
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
درماح
اجابة سريعة
ممكن تجيب صورة للجستري في العنوان الاول... حتى اتمكن من معرفة ما يجب حذفه
بالنسبة للمكتب من الافضل استعمال البرنامج
يمكنك الاستعانة بالجدول في الموفع التالي
http://www.sevenforums.com/tutorials...ndows-7-a.html
بعض المفاتيح
Run {2559a1f3-21d7-11d4-bdaf-00c04f60b9f0}
Search {2559a1f0-21d7-11d4-bdaf-00c04f60b9f0}
Administrative Tools {D20EA4E1-3957-11d2-A40B-0C5020524153}
Printers {2227A280-3AEA-1069-A2DE-08002B30309D} or {863aa9fd-42df-457b-8e4d-0de1b8015c60}
Control Panel (هؤicon view) {21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}
Control Panel (All Tasks) {ED7BA470-8E54-465E-825C-99712043E01C}
Control Panel (Category view) {26EE0668-A00A-44D7-9371-BEB064C98683}
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
Kudo_Lover
تفضلي البرنامج :
http://www.mediafire.com/?vvcbucg6umli71d
بالنسبة للمُشكلة الثانية :
فبرامج الأوفيس لاتدعم العربية في أجهزة الماك، هُناكَ برنامج بديل لهذهِ البرامج هُنا :
بالتوفيق ^_^.
شكراً لكـ اخي القائد.. انا اعرف عن برنامج النيو اوفيس و عندي على لابي بس افضل المايكروسوفت..
شكراً على البرنامج وجاري التحميل..
الحمد لله رب العالمين {❤} ~
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BelManTin
آلقائد ، أتوقع في < < لااااازم غصصصصصصصصصصب ض1 D"
http://www.youtube.com/watch?v=TM5KyhdPaGY
ذي من الأصل أغنية على حسب ما مكتوب ، و كمان بدون إيقاع !
لااازم نستعدعي الجوهرة xDDD ، إلا إذا أنتي مريتي ع الموضوع ردي ^________^
ممكن تلاقيين اللي أبغاه ض1
سبق وأن سئل هذا السؤال عدة مرات
الجواب : لا يوجد طريقة لفصل الموسيقى بشكل سحري بحسب معرفتي
لكن هناك طريقتان عمليتان :
إما أن تكون لديك الموسيقى منفصلة والأغنية مع نفس الموسيقى ثم باستعمال برامج الهندسة الصوتية ^^ مثل السمبل تيود من شرح القائد
تقومين بإزالة الموسيقى باعتبارها تشويش وهذه الطريقة ناجحة إذا كانت لديك الموسيقى منفصلة
الطريقة الثانية إذا كان المقطع الصوتي يتكون من عدة قنوات بحيث تكون الموسيقى في قناة والكلمات في قناة أخرى ويمكن فصله باستخدام بعض البرامج مثل yamb
أما أن تدخلي مقطع بموسيقى إلى البرنامج ويخرج بدون فلا علم لي وأتمنى وجود برنامج هكذا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crimson Diamond
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بليز يا جماعة ممكن السرل نمبر ل TuneUp 2012
و يكون شغال تمام ملاحظظة مع التركيب هو يحدثة نفسة صار بسرعة يعطيني
ان النسخة مزيفة ولازم النسخة الأصلية
تورطنا بجد راح ادعي له إلي يعطيني سيرال شغال تمام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
تفضل اخي العزيز ,,
هذه مجموعه من السيريلات انا استخدمها حاليا على البرنامج وهي تعمل 100%
Name: Any
Organization: Any
Product Key:
M8076E-27T3AN-F2MVXJ-D9FF52-63VE2X-5W8772
W6DB76-EHNH3K-K4E5AN-5JMNR3-3254MK-52BWYR
RX5NFQ-2A11PM-C1B7F4-K6KA0N-7P3BQ4-WRYD8E
5A42PP-V0Q605-2YJHMX-CJKW9J-4WQKKQ-E8RVNX
2JEDV1-8QYXN0-Y9AJ5W-DBC9E3-YCBNAJ-KVAPT6
EB7D56-F97B09-BTR462-WBBRJ0-J2P8J3-R0E4V5
KHHWJ9-PWA18K-N3KJBK-NK99MB-W1KWJ9-XP6T2Y
Q5P577-T8VEKA-0DNF16-K2R9V4-T7QQF0-VFB4QR
KX9TR3-5JN919-R63M2Q-RT8NWQ-DQDYB2-K90C7W
189C7Q-BY7E0N-6APQQT-40WBV6-6T9D35-3KB7Q7
D3N9JJ-6ER88C-JNJD96-8FHB4P-P5WPEP-2BJEN9
MKTE25-A556EC-51N44T-45A205-PRC1NM-YJ5D83
EB7D56-F97B09-BTR462-WBBRJ0-J2P8J3-R0E4V5
KTVR9R-1DAR7K-056V8D-TYM5VT-W4MMXE-03RYDH
40RX3P-4YD61E-DXEHEY-TFV6NN-JWFQ4C-KMB1XQ
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قمت بتحميل Adobe Master Collection CS6 وقمت بتثبيت الافتر افيكت والفوتوشوب والاليسيتور مع اختيار الانكليزي الذي يدعم العربية ولكن الافتر افيكت عندما اكتب به باللغة العربية يكتب الحروف من اليسار الى اليمين وبشكل منفصل اما بالبرنامجين الاخرين فالكتابة بالعربية سليمة فكيف احل المشكلة ؟؟؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما زلت في أنتظار الأجابة ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السسلــام عليكــم ..
أواجِه مشكِلَه عويصَة بالأحمق GOM Player ..
أخونا بالله ماعم يشتغل الصوت فيه ..
يعني لو فتحت أنشودة أو فلم أو أي شي ..
مـــافي صوووت .. T_T
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــامبراطورة
السسلــام عليكــم ..
أواجِه مشكِلَه عويصَة بالأحمق GOM Player ..
أخونا بالله ماعم يشتغل الصوت فيه ..
يعني لو فتحت أنشودة أو فلم أو أي شي ..
مـــافي صوووت .. T_T
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائماً إستخدمي برمجيات حره
إستخدمي برنامج vlc
رابط التحميل: http://www.videolan.org/vlc/
مشروع بديل:http://badeel.coeia.edu.sa/
اتمنى لك التوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
درماح
اجابة سريعة
ممكن تجيب صورة للجستري في العنوان الاول... حتى اتمكن من معرفة ما يجب حذفه
بالنسبة للمكتب من الافضل استعمال البرنامج
يمكنك الاستعانة بالجدول في الموفع التالي
http://www.sevenforums.com/tutorials...ndows-7-a.html
بعض المفاتيح
Run {2559a1f3-21d7-11d4-bdaf-00c04f60b9f0}
Search {2559a1f0-21d7-11d4-bdaf-00c04f60b9f0}
Administrative Tools {D20EA4E1-3957-11d2-A40B-0C5020524153}
Printers {2227A280-3AEA-1069-A2DE-08002B30309D} or {863aa9fd-42df-457b-8e4d-0de1b8015c60}
Control Panel (هؤicon view) {21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}
Control Panel (All Tasks) {ED7BA470-8E54-465E-825C-99712043E01C}
Control Panel (Category view) {26EE0668-A00A-44D7-9371-BEB064C98683}
آآآآآآآآآآآآآآآآآسفين مارديت بسرعة
كنت أتابع المباراة<<قهر ايطاليا تعادلوا
ههههه
توني اشغل اللاب توب أول شيء دخلته هنا
مسحت كل الزوائد بس بقى التبديل بين النوافذ<<مالقيت لها قيمة
القيم اللي بقت عندي
https://lh6.googleusercontent.com/-I...%25D8%25B7.PNG
بنسبة للمكتبي لالحين ماني فاهم شيءIcon03
أتوقع آخر شيء تبي:whip::whip:Icon00-SnIcon00-Sn
تصبر علي
ههههههههههههههه
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــامبراطورة
السسلــام عليكــم ..
أواجِه مشكِلَه عويصَة بالأحمق GOM Player ..
أخونا بالله ماعم يشتغل الصوت فيه ..
يعني لو فتحت أنشودة أو فلم أو أي شي ..
مـــافي صوووت .. T_T
أختي أنصحكي بحذف الـ GOM Player وجميع الكوديك التي لديكي وحملي K-Lite Codec Pack 8.8.9 Full هذا البرنامج ممتاز وعن تجربة طويلة فهو سيشغل لكِ اغلب الصيغ التي قد تحتاجينها ان شاء الله وبدون اي مشاكل حتى مع الـ 10 بت ...
دائماً حملي اخر النسخ فتطور هذا البرنامج مستمر حملي من هنا وللعلم البرنامج عبارة عن مجموعة كبيرة من الكودكات ويمكن دمجه مع برنامج Windows Media Player ان احببتي او استخدام Media Player Classic ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
أخي برنامج الأدوبي أوديشن لبرامج الصوت والتعديل عليها والملف الذي وضعته صيغتهُ ملف أفلام،
بالتوفيق ^_^.
اعلم ذلك و الادوبي اودشين يقبل ملفات الفيديو ايضا خصوصا بنسخة 1.5 لكن النسخة رقم 5.5 لا تقبل ذلك !!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
درماح
التبديل بين النوافذ او Flip 3D
{3080F90E-D7AD-11D9-BD98-0000947B0257}
ساتم الجواب عن المكتب لاحقا ان شاء الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
درماح
التبديل بين النوافذ او Flip 3D
{3080F90E-D7AD-11D9-BD98-0000947B0257}
ساتم الجواب عن المكتب لاحقا ان شاء الله
يعطيك ألف ألف عافية
الحين أرتحت نفسياً
الكمبيوتر رجع لوضعه الطبيعي يطيك العافية
خذ راحتك
استراحة محارب
ههه
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
سبحان الله بغيت أطفي اللاب توب بس قلت خلني أشيك وشفت ردك
أنا مو ذابحن ألا النتيجه
هههههههههه
نفس اللي بالصورة فاضي عندي
مافي تغير
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
يالغالي أتبعت طريقتك في الرد السابق
بالرجستري ولقيت الزوائد ومسحتهن بس بقت وحدة اللي هي الرجستري آخر كلمة تحت كلمة تخصيص
https://lh4.googleusercontent.com/-l...2/IMG_0261.JPG
https://lh5.googleusercontent.com/-c...%25D8%25B7.PNG
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مسحت كل اللي بالرجستري ولم تذهب
اللي هنا
https://lh5.googleusercontent.com/-c...%25D8%25B7.PNG
طبعا ما مسحتهن ألا أنا عارف لوشي
أذا ماعرفتها خلاص زوتدها معك
هههههههه
المهم أني أفتكيت من الزوائد اللي بالكمبيوتر
مشكووووووور يالغالي ماقصرت بيض الله وجهك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
آمييين :)
يبدو انك وجدت اخيرا directory ^^
اظن ان بامكانك حذف الثلاثة المتبقين بدون مشكل
taskmanager
user accounts
windwos colorization
اما الرجستري الاخيرة ... ما عندي لها فكرة !!!!
في أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)