-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي لـ
[h=2]mohbaboo
[/h]
بالتوفيــق لتروكي
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
ارى يا تروكي ان الشعب سحب عليك سحبة غير طبيعية ..
الموضوع خرج من يدي بصراحة لا ادري ما المشكلة ^___^ ..
لحق نفسك قبل فوات الاوان .. هههه وعن نفسي حقيقة اتوقع ان شنباتكـ باقي لها يوم ويتم نتفها وحدة وحدة من الحسافة ^_^" ..
عسى الله ان يغير من حال الى حال .. نرجوا من الاخوه التصويت لتروكي اللطيف ^___^ ..
بالتوفيق ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوت لـ
[h=6]Mohbaboo
[/h]
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
محبابو
وبالتوفيق اخي تروكي
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
محبابو بالتوفيق لاخ تروكي
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
بدون أنحيازية فقط كلمة حق لابد أن تقال XDD
بنوجهة نظري المتواضعة جداا
نجم المنتدى بحق بحق هو الأخ المتميز دائما موهبابو
سطع نجمه بسنوات قليلة وبشكل خاارق جدا xDD
لا أنسى أنجازاته وما فعله بقسم التصميم
كان من أوائل السباقيين لإستلام الطلبات بالفريق الرسمي MDT
ومن أوائل من يقدم خدماته للأعضاء بدون تعب ولا ملل
ومن أنطلق إلى قسم الترجمة كانت لديه هنااك
القصص العجيبة والإنجازانة الغريبة
وترجمة لا يعلى عليها خالية من الأخطاء
ومتناسبة مع قوانين المنتدى
ومثل ما قالوا الأعضاء حجبه للمقاطع كان مميز
وغير مشرف متميز في قسم اللغة الإنجليزية
وتعامله مع الأعضاء رااقي
من نوادر الأعضاء صرااحتا
لذلك لم أكن محتارة عندما صوت له
لانقلل من تقدير الأخ تروكي ولكن تقدر تقول راحت عليك XDD
>> كلمتي الختامية في نهاية نجم المنتدى XDD
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
يا للهول .. يبدو أن الخونة كثر .. إني أرى تواقيعــًا قد أينعت وقد حان قطافها :icon100:
يستاهل محبابو كل خير .. وكما يقولون لكل محشش نصيب xD
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوت لمحبابو >> يزود مشاركاته
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اممممم من خلال ردود الاخيره
نشوف الميران ذهب بعكس الرياح xd
امممم انا من الجنود مخلصين للكابتن تروكي ساما ~ الهوكاجي او شنب الاحمر xd
كل هذا عشان تهديد تواقيع xd
بصراحه كلهم على العين و مكانهم بين العيون و شريان القلب
محبابو و تروكي
لكن صوتي يذهب للصندوق القرصان شنب الاحمر
تروكي
بتوفيق
~
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
وصلنا للنهائي
أصوت للأخ المبدع mohbaboo
مبدع مميز في كل شي ما شاء الله عليه
من ترجمة إلى تصميم إلى إشراف إلى إلى ...
غني عن التعريف واتمنى ان يتوج بلقب نجم المنتدى لإستحقاقه ذلك وبجدارة
بالتوفيق أيضا للمراقب المحشش تروكي
كذلك مبدع ما شاء الله عليه :)
يعطيكم العافية ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
بصراحة انا عن نفسي ارى ان تروكي اكثر احقية بنجم المنتدى لاسباب كثيره ..:
- واهمها وافضلها انه شخصية مرحة ومتواضع جداً جداً وليس لديه ما يسمى بتجاهل الاعضاء ..
- شخصية مرحه وطيبة ومساعده ويقدم العون دائماً وابداً للجميع بلا استثناء وليس لديه تحفظ ..
- وايضاً فهو محترم ومهذب جداً ومراقب يستحق التقدير ودؤوب ويراعي من لديه تواقيع غير نظامية ولا يزيلها بدون انذار ..
- هذا كله غير انه في كلامه ترى انه شخص بسيط ومحبوب من قبل الجميع ..
تحية مني لك عزيزي تروكي تروك ابو التواريك على شخصيتك الرائعة في نظري انت تستحق اكثر من لقب المنتدى ..
ولكن كما قلت لك الاصوات خرجت عن السيطره ولا ادري ما السبب ^____^ .. سنقيم اعلانات لحزب التروكي لنعيد لم شمل الاصوات واعادة الامور للسيطره ..
وان لم تكن نجم المنتدى يا ابو التواريك فليست مشكلة الاهم اننا استمتعنا بالمسابقة وبتواجدك للنهاية ^__^ .. واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ..
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اصوت ل(تــــــــروكــــــي)
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوت لـ مستر mohbaboo : )
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
تصويتي لأبو الهول تروكي ض1
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
تصويتي للأخ المراقب المرح تروكي