رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هلا فيك هيناتا.. ^_^
امممم اتوقع الحذاء..
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيناتا 2009
برافووووووووووووو عليك
طفشت الباقين icon111
ماشاء الله عليك هيناتا ألغازك روعة
يلا إن فيه شي حطيه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هه بعد التلميحات
ياليت لغز أقوى قليلاً
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هههههه ماشاء الله حليتووه...
طيب في لغـــز..؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب انا عندي..
ماهي الكلمه المعتاده التي يرددها الطلاب عندما يسألهم الأستاذ؟؟ ^_^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
فتى تبغى لغز جامد طيييييييييييييييييب بس ما تحط رجلك طيب خليك الين ما تحل الغز
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
طيب انا عندي..
ماهي الكلمه المعتاده التي يرددها الطلاب عندما يسألهم الأستاذ؟؟ ^_^
هلا تيما ........^
نعم أستاذ ..... أو حاضر استاذ
أو الصمت >> مافيه جواب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
او صباح الخير
او النشيد الطني خخخخخخخخخخخخخـ حشى في الجيش صرنا هههههههههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب كويس
دحين أنا فاضي
لغز حركااااااااات
قاربان صغيران بلا شراع ،،، يركبهما عشرة ركاب ،،،
لكنهما لا يجريان في نهر أو بحر بل
يسافران على الأرض ،،، وفي النهار يذهب القاربان ويعودان ،،، أما في الليل فهما خاليان ،،،فما هما ؟؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أعتذر تيما ما شفت لغزك
حلو لغز تيما بعدين لغزي
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دجانة
طيب كويس
دحين أنا فاضي
لغز حركااااااااات
قاربان صغيران بلا شراع ،،، يركبهما عشرة ركاب ،،،
لكنهما لا يجريان في نهر أو بحر بل
يسافران على الأرض ،،، وفي النهار يذهب القاربان ويعودان ،،، أما في الليل فهما خاليان ،،،فما هما ؟؟؟
امممم ..... الشمس والقمر >> أظن غلط
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هلا سيجاان..
لا خطأ.,,
هيناتا..الجواب برضو خطأ,,
^_^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
سلام شلام
نورتم الحته دي
يا صباح الخير اللي معنا .. صباح نور وانتم نور وانا سبيد
مع قهوة صباح اقصد مع كوفي شوب
نستمتع ب احلى الالغاز
هاي تاي نانا ... سبيد فرحان ... بكم هلا هلا هلا
الجميع لهم مني احر سلام
جاري حل لغز طريف ظريف
عسى هذا يوم جميل ابيض وردي ...
هاهاهاها
من زمان عنكم
سبيد مرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااحب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ابو دجانه هذا لغز خطير
بس ايش الجواب اختصر
خخخخخخخخخخخ
طيب جاري التفكير
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
أعتذر تيما ما شفت لغزك
حلو لغز تيما بعدين لغزي
لا لا عادي أخوي..
هذا مو لغز هذا اقل من السؤال خخخخـ
إجابته معروووفه ^_^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،، سيجان ،،
امممم ..... الشمس والقمر >> أظن غلط
سيجان ما تستعجلي حلي لغز تيما بعدين لغزي
والجواب خطأ ^^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
طيب انا عندي..
ماهي الكلمه المعتاده التي يرددها الطلاب عندما يسألهم الأستاذ؟؟ ^_^
للأخوان الحاضرين للتو هذا اللغز
اممم ...... ممكن طيب ايش يسألهم ..!!!
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
تيما أي طالب حتى ولو كان عارف الجواب؟؟
هيناتا نشوف مين يهرب^^"
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هلا سبيد وعليكم السلام والرحمه ^_^
ماشاء الله شنو المقدمه هذي ذكرتني بالدراسه الله لايعيدها خخخخـ
اوكي حلووااا سؤااالي..
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
هيناتا..الجواب برضو خطأ,,
^_^
ههههههههه
طيب امممممممم طيب اممممممم
يسأل عن الحضور