رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
حسناً على الطاير ولنا عودة بإذن الله ^__^
الأخت خواطر :
اقتباس:
يعطيك العافية بس انا الجهاز عندي عربي
والاختيار (Use drop shadows for icon labels on the desktop ) . مالقيته ><
أختي أعتذر على التأخر في الرد ^^"
هذا الخيار بالعربي هو تقريباً هكذا :
إستخدام الظل خلف الأيقونات على سطح المكتب أو بهذا التعبير :)
أخي ThE LiOn HeArT :
تفضل :
http://www.mediafire.com/?zz5mjcmddgx
أزل التوقيع لو سمحت :)
سوف نعود للبقية إن شاء الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
معليش المشاكل متتالية الآن عندما احفظ موفي في الموفي ميكر يظهر بهذا الشكل
http://img101.herosh.com/2010/05/06/906598922.jpg
ولا يمكن تشغيله في جهاز آخر غير الجهاز الذي صنع فيه اريد ان اشغله ببرامج مثل الريل بلير وغيرها وشكرا ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
إسلام 2006
حذفت البرنامج ونصبته من جديد ونفس الحال
وانا الآن أقوم بتحميل النسخة كاملة وسأعلمك بإذن الله بالنتيجة
اشكرك مرة اخرى على المساعدة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
ياريت ترفعه في أقرب فرصة
لكن كيف ممكن أعرف أنه تم إصدار كراك جديد للنود..
مشكورين جدا
وبارك الله فيكم
بانتظار النورتون
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مرحبا اخــوي اسلام 2006 ،،
يب سويت للكمبيوتر فورمات ،، <~ كااااان واااايد فيه فيروسات
انا خزنت شغلي ع الفلاش ايام ماكان الكمبيوتر فيه فيروسات ،،
اخــاف اخليه يحذفهن ،، بعدين يكونو محد ،، !!
متأكد ان خليته يحذفهم بيكونو موجودات بعد السكان ،، !!
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
اتمنى ان تشرحوا لي كيفية عمل الصور المتحركة باحترافية .. وبالصور
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
انا احتاج برنامج يسجل سطح المكتب بجودة عالية
وايضا يسجل الصوت من المايكريفون وداخل الكمبيوتر لكن اهم شي يحفض الفيديو
بحجم صغير جدا يعني اهم نقطة مثل مدرسة المتطورة لتعليم الفوتوشوب درس الاستاذ بهيج جودته عالية جدا وحجمه صغير جدا يعني 18 دقيقة و58 مب انا جربت اكثر من 7 برامج كلها يحفضه بصيغة avi وجودة جيدة لاكن الحم خيالي اذا اسجل 18 دقيقة الحجم راح يكو 380 واكثر مب
ارجوكم ساعدوني اريد ان اعد درسا لكم في الفوتوشوب
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
إسلام 2006
حذفت البرنامج ونصبته من جديد ونفس الحال
وانا الآن أقوم بتحميل النسخة كاملة وسأعلمك بإذن الله بالنتيجة
اشكرك مرة اخرى على المساعدة
أختي أنا لدي وندوز7 وقمت بتحميل برنامج الفوتوشوب من موضوع للأخ البراء صباغ ويدعم اللغة العربية يعني نسخة الشرق الأوسط
ولا تحدث معي المشكلة هل نزلتي النسخة من هذا الموضوع :
Photoshop CS4 Middle Eastern آخر اصدار فوتوشوب 11 برابط واحد سريع
شاهدي الموضوع وطبقي المكتوب فيه جيداً
حتى يرجع إسلام أدخلي على هذا الرابط واختاري اللغة وحملي وأخبرينا ماذا يعطيكِ :
http://download.live.com/messenger
ماهي نسخة البرنامج أي ماهو الإصدار ؟
اقتباس:
ولا يمكن تشغيله في جهاز آخر غير الجهاز الذي صنع فيه اريد ان اشغله ببرامج مثل الريل بلير وغيرها وشكرا ^^
تابعي هذا الشرح :
أرجو أن يكون واضح ^^"
اقتباس:
السلام عليكم
اتمنى ان تشرحوا لي كيفية عمل الصور المتحركة باحترافية .. وبالصور
تفضل :
http://www.mediafire.com/?jmjzm3kowgk
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
النسخه 4,8 الاصدار المنزلي ( افاست)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan4
السلام عليكم
انا احتاج برنامج يسجل سطح المكتب بجودة عالية
وايضا يسجل الصوت من المايكريفون وداخل الكمبيوتر لكن اهم شي يحفض الفيديو
بحجم صغير جدا يعني اهم نقطة مثل مدرسة المتطورة لتعليم الفوتوشوب درس الاستاذ بهيج جودته عالية جدا وحجمه صغير جدا يعني 18 دقيقة و58 مب انا جربت اكثر من 7 برامج كلها يحفضه بصيغة avi وجودة جيدة لاكن الحم خيالي اذا اسجل 18 دقيقة الحجم راح يكو 380 واكثر مب
ارجوكم ساعدوني اريد ان اعد درسا لكم في الفوتوشوب
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاته..
أخي بصراحه ليس لدي خبرة كثيرة في الإنتاج لكن سوف أعطيك بعض الأشياء أرجو أن تفيدك وا قتراح أما الأشياء فهي :
هذا البرنامج لتصوير سطح المكتب ومعهُ الشرح :
http://www.mediafire.com/?omwnemqmygn
وهذا البرنامج للإنتاج ليس إحترافياً ولكن يفي بالغرض إذا كنتَ مستعجل حمل من هنا :
http://download.live.com/moviemaker
سوف أريك كيف تحفظ العمل هكذا :
http://images.msoms-anime.net/images...4639171982.png
http://images.msoms-anime.net/images...0192076716.png
إقتراحي عليك إذهب إلى قسم أكاديمية الترجمة واستفسر هناك عن كيفية الإنتاج وسوف يساعدك الإخوان هناك ^__^
أرجو أن أكون قد ساعدتُك ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سومه$$
النسخه 4,8 الاصدار المنزلي ( افاست)
حسناً جرب هذا البرنامج لإستخراج الكي :
http://www.mediafire.com/?ylmwltmzmht
أما بالنسبة للنصيحة أنصحُك بـ ESET Smart Security 4
فهو ممتاز و خفيف راجع هذه المشاركة إذا أحببت :
http://www.msoms-anime.net/showpost....72&postcount=6
وهذا الموضوع للإستفادة أكثر :
http://www.msoms-anime.net/showthrea...72#post2111372
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
من اين يمكنني الحصول على البرنامج المستخدم في الشروحات sangit 9
محتاج البرنامج ضروري ايمكنكم المساعده ؟
شكرااا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله
قبل شوي كنت اتصفح انت عادي "أستخدم فايرفوكس"
المهم سكرته ولاحظت اختصاره اختفى
رحت من قائمة إبدأ ولقيت مكوب عند البرنامج (الوضع الآمن)
ويوم جيت بأفتحه طلعت لي قائمة فيها خيارات
حذف كل العلامات
إزالة الأشرطة والمفاتيح
ايقاف كافة الاضافات و و وو إلخ
اخترت ايقاف كافة الاضافات " قلت يمكن فيه شيء"
وفتح البرنامج لكن لا زال في الوضع الآمن!
ايش السبب، وليش تحول للوضع الآمن؟ وايش هو هذا الوضع؟
ومن الباب للطاقة تحول واختفى الاختصار!
طايره عيوني!!
ملاحظة: عملت اعادة تشغيل للجهاز ولا تغير شيء
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
من اين يمكنني الحصول على البرنامج المستخدم في الشروحات sangit 9
محتاج البرنامج ضروري ايمكنكم المساعده ؟
شكرااا
أخي أجبتُكَ سابقاً ووضعت لك البرنامج لكن لابأس خذ هذا الرابط البرنامج مع الشرح :
http://www.mediafire.com/?mkd22y2jjwz
وعليكم السلام ورحمةُ الله وبركاته..
أخي كما هو موضح إذهب إلى التحديثات التلقائية في الجهاز وحدث الجاهز أولاً ثم أعد تنزيل الماسنجر ^_^
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله
قبل شوي كنت اتصفح انت عادي "أستخدم فايرفوكس"
المهم سكرته ولاحظت اختصاره اختفى
رحت من قائمة إبدأ ولقيت مكوب عند البرنامج (الوضع الآمن)
ويوم جيت بأفتحه طلعت لي قائمة فيها خيارات
حذف كل العلامات
إزالة الأشرطة والمفاتيح
ايقاف كافة الاضافات و و وو إلخ
اخترت ايقاف كافة الاضافات " قلت يمكن فيه شيء"
وفتح البرنامج لكن لا زال في الوضع الآمن!
ايش السبب، وليش تحول للوضع الآمن؟ وايش هو هذا الوضع؟
ومن الباب للطاقة تحول واختفى الاختصار!
طايره عيوني!!
ملاحظة: عملت اعادة تشغيل للجهاز ولا تغير شيء
أخي ليس لدي خبرة لكن وجدت هذا الشرح جرب وشوف ^^"
اقتباس:
ابدأ
كلك يمين على فايرفوكس
خصائص
اختصار
بتلقى رابط التوجه لفتح الفاير فوكس مثل كدا :
"C:\Program Files\Mozilla Firefox\firefox.exe- safemode"
اجعله هكذا :
"C:\Program Files\Mozilla Firefox\firefox"
وأخبرنا النتائج :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
عزوز
تم التفاهم على الخاص :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❀دمعة الشوق❀
شكرا ^^
بس في مشكلة أنو لما ساويت العملية أول مرة طلعتلي خيارات غير لما ساويتها تاني مرة
وكنت بدي نزل الصور بالأول بس لاقيت فرق علشان هيك ما نزلتها
وهي الصور يلي محدد بالخط الأحمر هو يلي ضغطت عليه
لمى فتحت أول مرة ماطلعتلي هي الصورة طلعلي غير وضليت اضغط مربع باخر الصفحة لحتى طلعلي اطار منبثق لما ثبتت عنصر التحكم وبعدها انتقل لصفحة تانية
اما المرة التانية دغري انتقلت للصفحة
وكمان بتذكر بأول مرة طلعلي بالصفحة التانية يلي انتقلت الها كمان تثبيت عنصر التحكم
ويمكن طلعت نفس الخيارات يلي هلأ بالصور ..
إن شاء الله تكون واضحة
وإذا لا خلص مو مشكلة بلاها بعتذر ^_^
في أمان الله ..
سبحان الله ..
نعم الخطوات لو كنت قد قمت بتنفيذها بالشكل الصحيح سابقا ل مختلف هذه المرة وهذا يعني انك طبقتها بشكل صحيح
طالما ان هذا الحل لم يصلح فللنتقل الى الحل الثاني
افتحي زر ابدأ واختاري جميع البرامج
اختاري قائمة accessories ومنها اختاري system tools او أدوات النظام ومنها اختاري system restore او استعادة النظام
بعدها ستظهر لك نافذة
اضغطي next او التالي مرة واحدة فقط لا غير وبعدها ضعي لي صورة مما سيظهر
ايضا هل تذكرين متى ظهرت هذه المشكلة وأيضا متى كانت اخر مرة قمت فيها بتشغيل الماسنجر وعمل بشكل صحيح؟
ضروري جدا الإجابة على هذه الأسئلة
بانتظارك أختي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allahham
أهلا اخي الكريم
هل جربت تشغيل المكتبة ولم تعمل؟
ان حصل ذلك
فحمل هذا الملف:
هنا
وضعه في مجلد windows\system32 الموجود في السي غالبا وبعدها جر مرة اخرى واخبرني بالنتيجة
انتظرك ان شاء الله تعالى :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marry
إسلام 2006
حذفت البرنامج ونصبته من جديد ونفس الحال
وانا الآن أقوم بتحميل النسخة كاملة وسأعلمك بإذن الله بالنتيجة
اشكرك مرة اخرى على المساعدة
بانتظارك أختي ان شاء الله تعالى
عفوا ولا عليك، نحن في الخدمة دائما ان شاء الله تعالى
وأرجو ان تطلعي على رد الاخ القائد عليكي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد القادم
ياريت ترفعه في أقرب فرصة
لكن كيف ممكن أعرف أنه تم إصدار كراك جديد للنود..
مشكورين جدا
وبارك الله فيكم
بانتظار النورتون
ان تم صدوره فسأخبركم ان شاء الله تعالى
ويمكنك تحميل النورتون من هنا:
سبحان الله وبحمده
بعد اكتمال التحميل واستخراج الملفات قومي بتنصيب الملف القابل للتشغيل وبعد اكتمال تنصيب النورتون وعمل ابديت له اضغطي على الأيقون خاصته الموجود بجانب الساعة واختاري disable antivirus auto-protect
بعدها قومي بفتح واجهة برنامج النورتون
ستجدين اختيارا اسمه settings (في الواقع يوجد اختيارين اسمهم settings في الواجهة، اختاري الذي يوجد على يساره كلمه Network بالأصفر)
ستظهر لك نافذة بها العديد من الإختيارات
ويوجد في الأسفل اختيار اسمه Miscellaneous settings
اضغطي عليه، ستظهر اسفله اختيارات كثيرة
ستجدين فيهم خيارا اسمه Norton product tamper protection موضوع على on، قومي بوضعه على off
بعدها قومي بفتح الملف المضغوط الآخر المرفق مع الاول
وشغليه واختاري الخيار الذي على اليسار في النافذة التي ستفتح ثم اضغطي زر install
بعدها اضغطي على زر NTR وهو الزر الاوسط في نفس النافذة
وبذلك سيتم تفعيل النسخة لمدة سنة
جربي وأخبريني هل نجحت في عمل ذلك ام لا
عفوا، وفيك بارك الله وجزاك خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحرب مجرم
مرحبا اخــوي اسلام 2006 ،،
يب سويت للكمبيوتر فورمات ،، <~ كااااان واااايد فيه فيروسات
انا خزنت شغلي ع الفلاش ايام ماكان الكمبيوتر فيه فيروسات ،،
اخــاف اخليه يحذفهن ،، بعدين يكونو محد ،، !!
متأكد ان خليته يحذفهم بيكونو موجودات بعد السكان ،، !!
اهلا اخي :)
ان قام الأنتي فايروس بمسحهم فهذا يعني وجود خطر بهم ولا يوجد طريقة اخرى للتخلص من هذه الفيروسات بغض النظر قام بحذف هذه الملفات المهمة أم لا
فلا يمكنك الإستفادة منها وهي هكذا
لكن ما اعتقده ان ان شاء الله تعالى لن يقوم بحذف ملفاتك المهمة، لكن لا استطيع ان اضمن لك ذلك حتى لا تقول فيما بعد انني السبب ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الابداع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي ان كنت تعمل على ويندوز اكس بي قم بتحميل هذا الملف وتنصيبه:
سبحان الله وبحمده
والأفضل ان تقوم بعمل ابديت للويندوز خاصتك :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أخي القائد
فتحت الخصائص ووجدت طريقة الكتابة هي
C:\Program Files\Mozilla Firefox\firefox.exe" -safe-mode"
وليس
"C:\Program Files\Mozilla Firefox\firefox.exe- safemode"
فهل أكتب التعديل خارج أم داخل " "
وهل أستخدم \ أو -
وليت أحد يفيدني عن سبب التغير للوضع الآمن؟
سؤال أخير كيف أحفظ مفضلة المواقع؟
لأن يمكن أستخدم متصفح ثاني
وأبي أنقلها له إذا ما ارتحت لحل مشكلتي الحالية
مع خالص شكري
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JaSSaR
أخي القائد
فتحت الخصائص ووجدت طريقة الكتابة هي
C:\Program Files\Mozilla Firefox\firefox.exe" -safe-mode"
وليس
"C:\Program Files\Mozilla Firefox\firefox.exe- safemode"
فهل أكتب التعديل خارج أم داخل " "
وهل أستخدم \ أو -
وليت أحد يفيدني عن سبب التغير للوضع الآمن؟
سؤال أخير كيف أحفظ مفضلة المواقع؟
لأن يمكن أستخدم متصفح ثاني
وأبي أنقلها له إذا ما ارتحت لحل مشكلتي الحالية
مع خالص شكري
جاسار
احذف هذه الجزئية فقط:
-safe-mode
وسبب التغير هو حدوث كراش بسبب بعض الأشياء التي لم يتمكن فايرفوكس من القيام بالفتح في الوضع الطبيعي بسببها كبعض الإضافات التي تتعارض معه مثلا او برامج اخرى منصبة وتتعارض معه
ان ازلت الجزئية السابقة وظلت المشكلة كما هي فأرجح ان تقوم بإزالة الفايرفوكس وتنصيبه من جديد
يمكنك الإحتفاظ بنسخة من المفضلة بفتح قائمة bookmarks ثم اختيار organize bookmarks
ستفتح نافذة وستجد فيها قائمة بالأعلى اسمها import and backup
افتحها واختر منها export html بما انك تنوي استخدامها في متصفح اخر
احفظ ملف الhtml بأي اسم تريده واستخدمه في المتصفح الاخر فقط بعمل import له :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ThE LiOn HeArT
من اين يمكنني الحصول على البرنامج المستخدم في الشروحات sangit 9
محتاج البرنامج ضروري ايمكنكم المساعده ؟
شكرااا
تفضل أخي الفاضل البرنامج هنا
الكيجن هنا
تعريب البرنامج إن أردت من هنا
في الكيجن عندما تفتحه في خانة الـType إختر الخيار الثالث ثم اضغط Generate و أكمل الباقي ..
ـ ـ
أخواي الفاضلان القائد و إسلام2006
شكراً جزيلاً لكما على دعمكما و تواصلكما السريع
بالنسبة للتحديثات فإني أكرهها لذلك بحثت عن طريقة أخرى أثبت بها البرنامج و لكن كلما ثبت إصدار أخبرني بأنه يجب علي ثبيت أحدث إصدار منه ..
أخي إسلام لقد ثبت الملف و سأعمل التحديثات ثن أجرب و بإذن الله تُحل المشكلة
في حفظ الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أعتذر للتأخر لقد أجابكَ أخي إسلام جزاهُ اللهُ خيراً :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مشكوووووور اخ اسلام بس في الموقع التنزيل اكثر من ملف اي واحد منهم انزل