رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
تساؤلات
هل سيأتي الزمن الذي سنحقق فيه أحلامنا التي نسجناها في خيالنا منذ ...
هل ستتلاشى الخلافات التي نسمعها من قبل أن نرى الشمس ...
هل سنعيش في كرب وحرب ...
هل سنعيش في مأساة و خطر...
هل سينتهي القتل و الغدر ...
هل سيظفر العاشق بعشوقته ولا يتخلى عنها أبداً أبداً أبداً ويخلدان حبهما الطاهر ....
إنها مجموعة تساؤلات لانستطيع الإجابة عليها وتختلف من شخص لآخر...
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
ما أجمل أن ترى سعادة شخصٍ غالٍ عليكــ !!
~
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
وكان الفرق بيننا ببساطة أنكِ تفعلين كل شيء على سجيتك تماما وكنتُ أنا أتكلف كل شيء..أذكركِ الآن وأبتسم كم عشنا سنواتٍ معاً كم عشتُ معكِ أرى ثمرة برائتكِ،ونتاج أفعالي..ليتكِ تعودي لي الآن لتعلميني كيف أكون بسيطةً مرة أخرى ~
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
قلب صغير لطخ بالدماء واثكن بالجراح ~
كان سعيداً بوجودها , بضحكها , بكلامها ~
لكن عاد الدهر بلعبته ليعلمه ماذا جرى لها ~
كانت قد استعملت قانون الخيانة في وقتها ~
سعيدة مع أخراها , تضحك معها , تداعبها ~
حتى أنها أصبحت نسخة عنها , ولكلامها ~
هل ي قلب حزين لأجلها , لـــــاــ لا لا ~
لا تتساءل عنها , فمن تركك الآن لم يعد كما كان ~
إن أردت العيش ي قلب فطهر تلك الجروح وامسح تلك الدماء ~
فما عاد للإحساس أي معنى الآن ~
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اللهم رحمتك بنا فى مصر
اللهم يسر لنا ماهو خير للبلاد والعباد
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
عاطفة . مسؤلية . أيهما يرجح ؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
.أَنِيْنُ قَلْبْ !
العَبَرَاْتُ تَخْتَنِقْ ،، اَلْدُمُوْعُ تَغْرَقُ فِيْ بَحْرِهَاْ ،،
فَـ لَوْ كَاْنَ هُنَاْكَ هَمٌ فِيْ اَلْدُنْياْ ، فَأَنْتَ هَمِّيْ !
" إِسْلَاْمِيْ " !
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لحمد لله الحمدلله
اخيرااااااااااااااااااااا اااا
رحل
ولكن بعد تعب
لن يذهب تعبكم هراء يا شباب مصر
اللهم احفظ بلدي من كل سوء
وارنا الحق حقاٍ وارزقنا اتباعه
اميييييييييين
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
مبروووك لمصر
مبرووك للعرب
فرحتكم هي فرحتنا
الحمد لله والشكر لله
وإن شاء الله تستمر الأفراح
iconQ
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
مبرووووووووووك يا ناس .. مبروك يا بشر ..
الحمدلله الحمدلله الحمدلله ..
يا رب تمم علينا الأفراح بحاكم عادل يخاف الله فينا ..
بلا عودة يا مبارك بيه بلا عودة بإذن الله , افرح يا عالم افرحوا يا عرب =)
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أخيرررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر را الحمد لله
ده الراجل ده كان متبت بشكل فظيعIcon45
لعل شخص ما متدين يحترم الإسلام تئول له مقاليد الأمور
اتفضلوا شربات اعتزال مباركhmhm
أخيرا هعرف أذاكر بئى ده أنا حسيت إن لينا إرادة يا سلاااااااام Icon0e0^____________^
هههههه سويسرا بدأت بتجميد أمواله ههههههههه يحيااااااااا العدلIcon-clab0
يارب الفرحه تتم .breack-fast
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
واخيرااااا ... رحل
أسأل الله أن لا ياتينا فرعـــون جديد
اللهم ولي علينا من يتقيك فينا
اللهم ولي علينا خيارنا .. ولا تولي علينا شرارنا
إنك سميع مجيب الدعاء ..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اللهم لـــــــك الحمد أولاً وأخيراً
أووه أى صمغ هذا الذى كان يستخدمه على كرسيه ؟!
مباااارك لرحيل مبارك
سعادة تغمرنا بخروج ال"رئيس" وخوف من المستقبل ...
اللهم لا تولى علينا رجل مثله
نسأل الله أن يكون القادم أفضل
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
مليون وتسعمائة هدية لأجل عيون المصراوية icon31
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اللهم احفظ مصر آمنة مطمئنة سخاءً رخاءً
وجميع بلاد المسلمين..آمين
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
ربِ اغفر لي خطيئتي و اعصمني من الذنوب و ثبتني يا غفار الذنوب ,
أستغفر الله , أستغفر الله , أستغفر الله ..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
كيف ألفظها؟ كيف أخرجها؟ لماذا أعجز أن أقول لكِ: أنا مشتاقة لكِ. أود أن أمسك يديكِ، و أعانقكِ بشدة لأني افتقدتكِ.
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
تمر بي الأيام متسارعة وأنا لكِ قريباً مفارقة
لا أعلم هل سيُكتب لنا اللقاء أم سنظل في هذا الجفاء
لنفتش عن بقايا الوفاء
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
تكلم و أنت غاضب / .. فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك ..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
قلبي المسكين لم كل هذا الألم بك ؟
لم أنت مُتألم لهذه الدرجة ؟
ويحك ياضعيف , كُنت أخالك قوي , لم اعهدك بهذا الضعف ..
مؤلم بجد مؤلم ..
آآآه ومن ثم آآآه ألم لا أحتمله ..
للمرة الأولى بحياتي أشعر بهذا الألم المُريع , رباه لم افقه كهنه !!
حماك الله حماك الله , عذراً أيا قلبي من المُخطئ فينا أنا أم أنت ؟
" ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك إنك أنت الوهاب "