رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
^____^
بتطلعلي الصفحة حقت الكاسبر دي !!!!
http://www.x66x.com/download/24674805deeba9425.jpg
ما اعرف ايش المشكلة بالزبط
ولما اضغط على re new here
تتفتحلي صفحة نت بس يجيني لايمكن العثور ع الصفحة!!
ايش اسوي!!!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكوره اختي محبة الربيع اجابتك على سؤالي
بس عندي استفسار بسيط
انا حملت البرنامج اللي عطيتيني وبعد التثبيت قالي اختار اللغه واخترت العربيه
وبعدين قالي انت مادخلت البرنامج لمده 15 يوم وبعدين حطيت موافق وظهرت لي صفحه
مكتوب فيها (الاسم الاول_ اسم العائله_الايميل _الرقم التسلسلي)
وفيها ثلاث خيارات (حسنا _ الغاء الامر_كيفية الترخيص)
اعرف انني اثقلت عليكم ولكن توهقت فيه وبودي ان احذفه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتـــــــــــــــــــ ــــــــــــــه^^
أخوي عشان ما اتلخبط بقول لك وحده وحـــــــــــــــــده...
في البداية هذه التقنية تحتاج الــــــــــــــــــــــى برنامج...
عندك برامج كثيرة متخصصة ولكني أريدك أن تحمل هذا:-
http://garr.dl.sourceforge.net/sourc...in32-setup.exe
اخوي انا عندي برنامج ftp smart لكن حملت الي قلتلي عليه والخطوة الثانية؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم الحلوة
البرنامج يتطلب مفتاح لأنه لم يتبقة إلى 11 يوم و ينتهي بذلك مدته
أخبرينين أي إصدار بالضبط عندك؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الرد 600!
الخطوة الثانية ان تروح تعديل وتشيل توقيعك من الرد...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله ,..
كنت نزلت هذا البرنامج لتشغيل الحلقات الجديدة من كونان ,,
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=34256
ونزلت الحلقة 260 والتي تعمل بامتداد mp4
ولكنها تعمل صوت بلا صورة ..
فما المشكلة؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Golden Shine*
المشكلة هي : أنك تشيلـ \ـي توقيع
إممم , رونقة مواضعه ما أفضلها و أجملها و لذلك أنصحك بتحميل البرنامج
.:|- البرنامج الأفضل على الإطلاق في تشغيل ملفات الصوت والفيديو والصورة وأكثر مع .|( Kmplayer )|. كل النسخ الجديدة تجدها هنا والآن .:" مع الشرح ":. !!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أولاً:توقيعك لو سمحتي شــــــــــــــــــــــــ يليه...
ثانياً:حل المشكلة هو ان تجربي برنامــج آخر...
وأرشح لك برنامج GOM بلاير...تبين أعطيك أياه؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
طيب .. لا مانع .. جزاكم الله خيرًا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
الرد 600!
الخطوة الثانية ان تروح تعديل وتشيل توقيعك من الرد...
حقك علي اخوي لا تزعل شيلت التوقيع شكلك عصبت وبعد ما ثبت البرنامج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ليش أعصب؟<يمكن اذا كنت مشـــــــــــــــــــــــ ــرف ايه>
المهم...في جميع المواقع التىي تدعم هذه الــــــــتقنية
تعطيك معلومات التسجيل...شوف معاي هاذي الصورة:-
http://www.alamuae.com/up/Folder-013/1208352562_hk.png
شوف البيانات...هاذلين البيانات مهـــــــــــــــــمه للرفع...
لانها هي التي ترفع بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــالتق نية...
وطريقة استخذامها أن تذهب الى البرنامج وتراه من فوق
تحثل في فرغت...املاها على حسب بينات الــــــــموقع
اللي ماعطك اياها...واضغط اتـــــصال وبعدين حدد الملف
في البرنامج ويبدا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرفع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اختي اتبعي الخطوات التالية
(وضعتها بالصور عشان نسختي انجليزي)
قومي بفتح لوحة التحكم ستجدينها كما بالصورة
اذا كانت مختلفة عن ما هي بالصورة اضغطي على الاختيار المعلم بالمستطيل الأحمر
http://images.msoms-anime.com/14/8b5...d6e56d2c86.JPG
اختاري الخيار الملعم بالأزرق: regional and language options
ستظهر لك النافذة التالية، اختاري فيها نفس الاختيارات المختارة في الصورة داخل المستطيلات الحمراء:
http://images.msoms-anime.com/26/723...b20accbd2d.JPG
http://images.msoms-anime.com/41/8df...79f6e5d55f.JPG
ستظهر النافذة التالية، تأكدي من وجود كلمة arabic المحددة في الصورة ثم اضغطي على الزر المحدد في الصورة التالية:
http://images.msoms-anime.com/17/dca...d3ba06dc79.JPG
ستظهر النافذة التالية، تأكدي من وجود علامة صح في المكان المحدد بالصورة التالية:
http://images.msoms-anime.com/43/648...87d009ed5e.JPG
وبعدها اضغطي موافق وسيظهر لك شريط اللغة ان شاء الله
وبالنسبة للنافذة التي تظهر بعد اعادة التشغيل فهذا شيئ طبيعي بعد حدوث مثل هذا الخطأ، فقط اضغطي على زر ارسال تقرير بالخطأ لأنه احيانا يقوم بعد الارسال بفتح صفحة فيها حل المشكلة
وبالنسبة لخطأ الماسنجر، ارجو اخباري برقم النسخة التي تستخدمينها
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bae-yong
مشكوره اختي محبة الربيع اجابتك على سؤالي
بس عندي استفسار بسيط
انا حملت البرنامج اللي عطيتيني وبعد التثبيت قالي اختار اللغه واخترت العربيه
وبعدين قالي انت مادخلت البرنامج لمده 15 يوم وبعدين حطيت موافق وظهرت لي صفحه
مكتوب فيها (الاسم الاول_ اسم العائله_الايميل _الرقم التسلسلي)
وفيها ثلاث خيارات (حسنا _ الغاء الامر_كيفية الترخيص)
اعرف انني اثقلت عليكم ولكن توهقت فيه وبودي ان احذفه
العفو ^^
حسناً اخي ادخل هذا الموضوع لاخونا كايتو كيد
فلقد وضع البرنامج كاملاً مع السيريال نمبر وكل حاجه ^_^
http://www.msoms-anime.net/showthrea...510#post752510
والسلام عليكم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم شباب؟ ان شاء الله بخير
اخواني
ابي اتعلم كيف اركب مدونة وورد برس
كيف اسويها؟
كيف اسوي لي دومين و موقع
احد يعرف :\؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old anime
أشكرك على الرد يا عزيزي ولكنني أجهل هذا النوع من المعالجات إذ أنني لا أملك أي خلفية عنه ^^
عندما أعيد تشغيل الحاسوب ترفض القطعة القيام بعملها
والقطعة تستخدم (USB)
بالنسبة لإزالتها ومن ثم إعادتها فهذا يعتمد على أمرين
1- إذا أعدت تثبيت القطعة في الحاسوب وتعريفها بال(CD) الخاص بها فإنها تعمل سواء أزلت القطعة وأعدتها أم بقائها متصلة بالحاسوب
2- إذا أعدت تشغيل الحاسوب فإن الأمر سيان, أي أن القطعة لا تعمل سواء أزلتها وأعدتها أم بقائها كما هي
===============
وأشكرك على الرد يا أخي الكريم
ما زلت بحاجة لمعرفة مدى كفاءة معالج حاسوبي فأنا لا أملك أدنى فكرة عنهicon801
اخي كما اخبرتك سابقا انه حسبما اعتقد بأن كفاءة جهازك ككفاءة جهاز بنتيوم 4
بالنسبة للتعريف، اذا كان يحس انك ادخلت القطعة فاتبع خطوات التعريف المعروفة دون وضع سيدي التعريف وجرب شوف بيعرفها ولا لا
لو عرفها سوي كذه كل مرة
العفو اخي وانا في خدمتك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatal framer
اخواني شغلت الحلقة ببرنامج kmplayer
بس الصوت مايطلع الحلقة اشتغلت عادي و حتى الترجمة ظاهرة
بس الصوت اهو المشكلة مايطلع تقدرون تساعدوني
الحين انا حاط ردي من زمان ولا رد حتى
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم شباب؟ ان شاء الله بخير
اخواني
ابي اتعلم كيف اركب مدونة وورد برس
كيف اسويها؟
كيف اسوي لي دومين و موقع
احد يعرف :\؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
الحمدلله بخير ماذا عنك؟^^"
همممممم املك موقعاً رائعاً لتعليم لغه HTML (لغه تصميم المواقع) ^^"
http://www.w3schools.com/
والسلام عليكم ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
الحمد لله
هههه انا ركبت لي مدونة من الموقع الذي ذكرته ... اظن كل شيء سهل وكمان عربي .. حاول
اما موقع همممم قصدك اسئجار استظافة من احد المواقع ... هممممم في كثير مواقع تقدم خدمات حلوة وبسعر لايصدق .. مثلا كل شهر 4.7 دولار ...الخ
ماعندي اجابة دشدشدشدشدشد دششششش اتسلى
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليـــــكم
انا عنـدي مشكلــــة صارلها فترة معـــي بس مالقيـت حل
بغيـت اسـأل اي احـــد عنــده برنامــج يمنـع قطـع الانتـرنت >>الاتصـال
او طريقـة مـؤكـدة عن عـدم قطـع الاتصـال
ادري انـه صعـب بس محاولـة
بنتــــظاركـم