رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
أخوي الحائر مركز الرفع اللي قلت ما يعمل..xD
مبروك أخوي اتاشي وقارا ووهج البنفسج والله تستاهلوا..
أخوي نجم الإبداع ما يصير تنتقد..لأنه هادا مجموعتكم ولو إنتقدت شي رح يبان أنو مو حقكم ><"
واليوم صار حاجات مرة سيئة عشان كدا ما ليا نفس..أقعد معاكم في الموضوع..
سلامـــــــو,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
قناصة
معليش عقلي اليوم كان فيه خلل فني رح عند دكتور نفساني وصلحلي هو!
أعتذر للكل ,, سؤال موجه لـ روك لي ,, ما رأيك بإنشاء مكتبة تصاميم من تصميمنا نحن الإثنان؟
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
أخوي الحائر مركز الرفع اللي قلت ما يعمل..xD
إستخدمي أي مركز رفع لا يحذف الصور .. ومشكوووورة على جهدكـ ..
اقتباس:
واليوم صار حاجات مرة سيئة عشان كدا ما ليا نفس..أقعد معاكم في الموضوع..
ليهـ إش صار ؟؟ icon147
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ألف ألف ألف .. مبروكـ يا قارا .. ويا إيتاشي .. ويا وهج البنفسجـ ..
وبالمناسبة .. فين راح يكون العشاء بهذه المناسبة السعيدة ؟؟ .. تبغوا رأيي البيكـ ولا البرجاس خخخـ...
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
تبغوا رأيي البيكـ ولا البرجاس خخخـ...
مبروووووووووووووووووووووو وك لك يالحائر
لالا البرجاس أفضل
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
مبروووك لكم الأوسمة .. ايتاشي .. قارا .. وهج البنفسج ..
ويالحائر خلها في البيك لاني ما اثق بذوقك وانا ما اعرف البرجااس هع هع >> أصلا من عزمك؟
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
مبروووووووووووووووووووووو وك لك يالحائر
لالا البرجاس أفضل
مبروكـ على إيش ؟؟
طيب تبغونها في خيمة .. ؟؟ خخخـ...
ويا يومي ترى البيكـ .. زحمة مووووتـ .. يجي فيهـ في اليوم مليون مسلم خخخـ...
البرجاس ونتكل على اللهـ ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ممكن تعدل ردكـ يا نجم الإبداعـ ..
حتى لو خسرت .. ما تزعل وتتكلم .. وتخرب على غيركـ ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ac2نجم ؟؟
المفروض تلتزم بالشروط .. ليه تعلم ؟؟
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
تم تعديل الرد وإضافة معلومات أخرى
شكراً لك
ملاحظة : أنا ما خربت على أحد شي !
مبرووك على الوسام اللي أخذته انت من قبل كم شهر
اللهـ يباركـ فيكـ .. بس ممكن تحذف ردكـ .. حتى وإن كانـ .. غير مسموح بوضع مثل هذه الردود ..
فضلاً لا أمراً .. icon147
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
شكراً يا نجم على تجاوبكـ ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
اللهـ يباركـ فيكـ .. بس ممكن تحذف ردكـ .. حتى وإن كانـ .. غير مسموح بوضع مثل هذه الردود ..
فضلاً لا أمراً .. icon147
طيب تم حذف الرد
واسف مافي مخالفة كتير
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
مبروك أخوي اتاشي وقارا ووهج البنفسج والله تستاهلوا..
الله يبارك فيج أختي قناصة ...^^
وعقبالج ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
ألف ألف ألف .. مبروكـ يا قارا .. ويا إيتاشي .. ويا وهج البنفسجـ ..
وبالمناسبة .. فين راح يكون العشاء بهذه المناسبة السعيدة ؟؟ .. تبغوا رأيي البيكـ ولا البرجاس خخخـ...
الله يبارك فيك خيوو الحائر .. وأنت تستاهل كل الخير
اللي تشوفه أحسن وغالي وعلى حسابك..هع هع بتخسر ولد الناس .. XD
نشوف راي الباقي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يومي
مبروووك لكم الأوسمة .. ايتاشي .. قارا .. وهج البنفسج ..
ويالحائر خلها في البيك لاني ما اثق بذوقك وانا ما اعرف البرجااس هع هع >> أصلا من عزمك؟
الله يبارك فحياتج أختي يومي ..
ههه ما تثقين بذوقه ..خلاص نخليها في البيك ..
لا أصلاً بتكون العزيمه على حسابه ...XD
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
إسمع إسمع
يقولون البيك والبرجاس ليه ياحبيبي
حدكم فول وتميس وإحمدوا ربكم << هع أصول التحطيم
طيب موافق بس على حساب قارا << نكبته
والحائر مايقصر XD
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
والله يا إيتاشي وليش ان شاء الله ما يكون على حسابك ac2
الحاير .. سمحناك ..بس إيتاشي أنت عليك العزيمه ...لوووول
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
نجم الإبداع , قارا , يومي . روك لي ,الحائر . بهيج , قناصة
الله يبارك فيكم
وعقبالكـــــــــ/م
^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[Gaara]]
والله يا إيتاشي وليش ان شاء الله ما يكون على حسابك ac2
الحاير .. سمحناك ..بس إيتاشي أنت عليك العزيمه ...لوووول
شوف بدينا بالف والدوران
أقول الحساب عليكم وإلى icon147<< مالقيـ غيرها تدب الرعب في قلوبكم XD
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هههههههههههه ...حلوووه منك ..خلاص كسرت قلبي
نخلي العزيمه على صاحب الفكره ..XD
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ولكن أين بطاقة الدعوة .؟؟؟؟
وأين أسماء المدعووين
أنا بتكفل بالحساب شباب ’’ لا تشيلوا هم
شكله الحائر بخيل xD
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
مشكووور النجم >> هم ونزاح ..اللي يسمعك عاد
وأنت لا تشيل هم البطاقات بنخليها على إيتاشي دام هو ما يسوي شيء
الله يكون في عونك خيوو الحائر