رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , هذا أول طلب لي في هذا الموضوع
تقدرون تسونلي واصل لهذه الصوره
http://images.msoms-anime.com/2/b1a5...e989d95fde.png
وتتكون الفواصل من
__________________________________________________ ____________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات عن الحلقه
العاملون على الحلقه
صــور من الحلقه
روابط التحميل
شكر خاص
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
____________________________________________
والذي نفذ الفواص لي له جزيل الشكر
ولاتحطون أسمي بل حطو أسم (Group of Conan translation)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعنووع
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم مصممين ومصممات
إن شاء الله تكونون بخير وعافيه
بصراحة احب اني اطلب منكم شعار للترجمة
يكون حجمه 90 - 90
ومكتوب عليه
anime home
ويا ليت لو تكون الصيغة bmb
والف شكر مقدما iconQ
اخواني ... طلبي مستعجل عليه لان فيه حلقة ولازم انتجها iconbaye4
لو ما عليكم امر بالـله اسرعو
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
>> واحد مستعجل << خخخخخخ
لو سمحتوا ابي بنر عن الانمي موشيشي
وهذي روابط الصور الي ابيها في البنر
وياليت لو تكون الصور كلها في البنر
إذا امكن
والكلام الي في البن ر
إعاده رفع الانمي الرائع Mushishi
بجميع الجودات وروابط متعدده
بترجمه المبدع( رونقه الحياه) ورفع العضو Amural
إذا كنتوا تقدرون تضعون الصور كلها
وإذا كنتوا ماتقدرون على الأقل أكثر من صورتين
وشاكراً جداً من يصنع لي البنر
ملاحظه بسيطه عن البنر
ابي تكون الألوان الي في البنر متناسقه مع الفواصل.
هذي الفواصل تبع الانمي
وشكرررررررررررررا
أخوكم:
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
عندي طلب بس شكل موضوعكم زحمة وما تلحقون الله يوفقكم
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
موشي موشي ~
ممكن بنر االكتابة
بنر :
حصريا ولأول مرة على Msoms
جميع حلقات Death Note
مترجمة للعربية
مقدمة لكم من :
( لوفي )
طبعا الأنمي ديث نوت
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني ، أنا اريد فواصل للأنمي ديفيل ماي كراي devil my cry ويكون مكتوب عليها ،،،
------------------
(السلام عليكم ورحمة الله)
( العاملون على الحلقة)
( صور من الحلقة)
(روابط التحميل)
(جودة عالية)
(جودة متوسطة)
(في أمان الله)
------------------
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
لي عودة مع الطلبات باجر إن شاء الله
والسموحه
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ..
اختي مس هولمز .. تقدرين تصممين لي بنر ؟ .. طبعا اذا فاضيه ^^" ..
تحياتي ..
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
ممكن وسام ... للعبة من القائل..؟؟ وما المناسبة..؟؟ على هذي الصورة هنا
وسام ذهبي
مكتوب فيه من القائل..؟؟ وما المناسبة ..؟؟
و آسف على الأزعاج
تحياتي باعوضة
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. SHANKS
السلام عليكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. SHANKS
اختي مس هولمز .. تقدرين تصممين لي بنر ؟ .. طبعا اذا فاضيه ^^" ..
تحياتي ..
إن شاء الله أخويه ... :) حط طلبك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باعوضة
ممكن وسام ... للعبة من القائل..؟؟ وما المناسبة..؟؟ على هذي الصورة هنا
وسام ذهبي
مكتوب فيه من القائل..؟؟ وم المناسبة ..؟؟
و آسف على الأزعاج
تحياتي باعوضة
إن شاء الله .. ^^
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اختي مس هولمز ..
بغيت بنر وبحط صوره ثواني بس ^^ ..
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
الصوره :)
http://img126.imageshack.us/img126/7...iecepy1ba7.jpg
http://img123.imageshack.us/img123/4425/e57de92tp0.jpg
الكلام اللي بالبنر ..
حصريا على مسومس
قصص ون بيسيه
برعاية تسالي تايد
ماادري تقدرين تصممين على صورتين يعني كل صوره وبنر لحاله :)
واتمنى ماتعبتك معاي
تحياتي ..
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
مشكووووووووووره حبيبتي
مررررررررره حلو
بس ياليت تظيفين فاصل اقدر احطه بين المواضيع يعني يكون فاضي
وبس
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله
ThE-dArKnEsS
الفواصل :
عساهن ينالن إعجابك ..
. . .
لي عودة .. إن شاء الله
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
السلام عليكم ورحمة الله
ThE-dArKnEsS
الفواصل :
عساهن ينالن إعجابك ..
. . .
لي عودة .. إن شاء الله
مشكوووووووووووووورة اختي MSS.HOLMES على الفواصل
صراحة روووووووووووووووووووووعة اكرر شكري لك
تقبلي تحياتي^_^
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم
جهد رائع ممتاز يستحق كالتقدير ..
والحقيقة عندي طلب محتاج بنر و فواصل ..
أتمنى أن يكون البنر متحرك و أن يكون مكتوب عليه " pein تقرير by ARGONE ...
و بالنسة للفواصل فأتمنى أنه تكون " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته " ، " المقدمة " ، " الخاتمة " و فاصلة لمنتصف الموضوع .
و شكراً مقدماً ..
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم
لو ماعليكم أمر ممكن تسون لـي شعار
يكون باسمي
kmsh
تحياتي