رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزااااااااكم الله خيرا..مشاكلي اتحلت تقريبا..فالصورة تظهر عاديه ولكن ببطئ يعني الصوت سابق الصورة..والله عارفه اني مزعجه..بس مش عارفه اعمل ايه..حاجه اتصلحت وحاجه تانيه خربت :d
بارك الله فيكم ولكم جزيل جزيل جزيل شكري
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
أخوووووووووووووي : حسام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكلتي انني أريد أعمل ترجمة وما أعرف
ماهي الرامج الخاصة للمترجمين
حلمي الترجمة فساعدني على تحقيق حلمي
منتظرك يا حساااااااام
زيدان العرب
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
الله يبعد عننا المشاكل
بس مشكلتي مني عارفه احدث برنامج الكاسبر كانت العلامه اللي بنجب الساعه حمره وتغير لونها
فجأة صارت رمادي ايش مشكلتي معاه
الله يوفقكم ساعدوني تراني مستعجله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدان العرب
أخوووووووووووووي : حسام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكلتي انني أريد أعمل ترجمة وما أعرف
ماهي الرامج الخاصة للمترجمين
حلمي الترجمة فساعدني على تحقيق حلمي
منتظرك يا حساااااااام
زيدان العرب
يوجد قسم فالمنتدى للترجمة][ أكاديمية الترجمة ]
اعتقد راح يفيدوك المترجمين هناك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايقة
السلام عليكم
الله يبعد عننا المشاكل
بس مشكلتي مني عارفه احدث برنامج الكاسبر كانت العلامه اللي بنجب الساعه حمره وتغير لونها
فجأة صارت رمادي ايش مشكلتي معاه
الله يوفقكم ساعدوني تراني مستعجله
لربما المفتاح الي تستخدميه انحظر من الشركة أو ان الحماية معطلة فالبرنامج ..
يظهر لك أن المفتاح فالبلاك لست ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
أنا عندى مشكلة فى الرفع إذا حاولت أرفع اكتر من خمسين ميجا النت عندى يوقف
ممكن أعرف الحل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
انا لدي برنامج داون لود منجر للتحميل ولكن في بعض الاحيان ارغب بالتحميل عبر بنامج التحميل التقليدي
فكيف افعل ذلك دون اللجوء الى برنامج داون لود؟
ولكم جزيل الشكر
sky pearl
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
أريد فرمتة جهاز صديقتي ..نظامه الأصلي فيستا وأريد تركيب اكس بي
المشكلة أنها نست كلمة المرور ولا أستطيع الدخول للجهاز لأخذ نسخ احتياطيه من تعريفات الجهاز
حاولت كسر الباسوورد ولم أستطع
أتمنى أن أجد حلا لمشكلتي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
مرحباً أختي ^_^
اتركك منه يقول لك كملي العروض عشان تحصلي عليه لول
تفضلي جربي هذا :
كود:
Name : TEAM CAT 2005 Serial : YMDA-AMDH-BMDN-CNDT or Name : [8{^-^}8] Serial : BTLV-ETLC-GULJ-JVLP
أو
كود:
93555-5555A-EDS3W-TRCDS-LPUZV
أو
كود:
1101183502-ISECE-0001
لا تقوول يا رجال ×.×
جالسة اجمله يومين بالنهاية طلع عروض Icon-War >> ععروض ولا بلاغة خخخ
شكرا لك على المفاتيح ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرصان لوفى
السلام عليكم
أنا عندى مشكلة فى الرفع إذا حاولت أرفع اكتر من خمسين ميجا النت عندى يوقف
ممكن أعرف الحل
استخدم احدى برامج الــ fttp
تدعم الاستكمال اذا ما انقطع الخط
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
عندك طريقتين
الاولى اما انك تفتحين الرابط باليمين وتسوين حفظ الهدف باسم
والثاني تحذفين صيغة الملف من داخل برنامج IDM
اتبعي المسار التحميل >>> خيارات >> انواع الملفات
وتحذفي الصيغ الي ما تريدي البرنامج يحملها من هناك ^_^
حاولي تدخلين من المستخدم الرئيسي
اتذكر ان الفيسا يقدر يدخل بالمستخدم الرئيسي
وواذا ما نفع ادخلي بالوضع الامان وهناك تقدري تحذفي كلمة المرور ^_^
بشرط يكون تسجيل دخولك كــ Administrator
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايقة
السلام عليكم
الله يبعد عننا المشاكل
بس مشكلتي مني عارفه احدث برنامج الكاسبر كانت العلامه اللي بنجب الساعه حمره وتغير لونها
فجأة صارت رمادي ايش مشكلتي معاه
الله يوفقكم ساعدوني تراني مستعجله
مممممممممممممم
يمكن المفتاح منتهي
خذي هذا الموقع http://kavkiskey.com/new.html
مفاتيح كاسبر kIS انتي سكيورتي KAV انتي فايروس شوفي اي منهم نسختك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
مشكاتي بالزدشير اذاحملت منه يعيد مادري ليش تجي الارقام ثم يكتبليhereواذا ظغطت يعيد من اول شي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2
السلام عليكم
مشكاتي بالزدشير اذاحملت منه يعيد مادري ليش تجي الارقام ثم يكتبليhereواذا ظغطت يعيد من اول شي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هالمشكلة من الموقع نفسه، وجميعنا نعاني منها. هالأيام مواقع رفع كثيرة فيها مشاكل وتصليحات...
في انتظار حل المشكل من صاحب الموقع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخواني مساعدة ضرورية جدااااااااااااااااااااااا اا انا حملت برنامج القارئ الالي Readiris.Pro 9.2.Arabic.Support.by.bh4all بس مارضي يفتح لاني لازم احمل معه برنامج Dongle Emulator " ياريت حد يساعدني ضروري جدا
ومشكورين مقدما
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم...
سؤالي يتعلق بالماسنجر..كيف اقدر ايميلين في نفس الوقت في كمبيوتر واحد يعني مثلا:
ايميلي وايميل أختي...ان شاء الله فهمتوا قصدي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
مرحبا بجميع الاخوان الكرام
لدي هاردسك ثابت مقسم قسمين
اريد ان اعمل له فورمات ولا اعرف كيف
افيدوني جزاكم الله خيرا ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_ran
اخواني مساعدة ضرورية جدااااااااااااااااااااااا اا انا حملت برنامج القارئ الالي Readiris.Pro 9.2.Arabic.Support.by.bh4all بس مارضي يفتح لاني لازم احمل معه برنامج Dongle Emulator " ياريت حد يساعدني ضروري جدا
ومشكورين مقدما
ما فهمت ايش المشكلة يعني، تبغين البرنامج الثاني يعني؟
أرجوا التوضيح عشان الأعضاء يساعدونك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سومه$$
السلام عليكم...
سؤالي يتعلق بالماسنجر..كيف اقدر ايميلين في نفس الوقت في كمبيوتر واحد يعني مثلا:
ايميلي وايميل أختي...ان شاء الله فهمتوا قصدي
اختي نزلي برنامج بلس من الرابط التالي:
http://mirror2.msgpluslive.net/MsgPlusLive-470.exe
اهم شيئ عند تنصيبه وبعد الضغط على next أو التالي مرة واحدة، راح تجيكي شاشة تشبه شاشات اتفاقيات الترخيص اللي عادة نختار منها I Acceppt
لا تختاري الاختيار الأول فيها، اختاري الاختيار الثاني ونفذي كلامي بحذافيره لأنك لو اخترتي الاختيار الأول راح ينزل لك برنامج تجسسي على جهازك ^^"
والبرنامج هذا نفسه راح يشتغل ويضيف لك بعض الأزرار في الماسنجر العادي وبعض الحركات الاضافية، برنامج جميل يعني حاولي تستكشفيه بنفسك، ومن ضمن الاخصائص حقته السماح لك بفتح اكثر من نافذة ماسنجر في وقت واحد وشرحتها لك الأخت بيوتيفل بيرد ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautiful bird
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
مرحبا بجميع الاخوان الكرام
لدي هاردسك ثابت مقسم قسمين
اريد ان اعمل له فورمات ولا اعرف كيف
افيدوني جزاكم الله خيرا ..
مرحبا بيوتي ^__^
أختي الهارد هذا اللي تبغين تسويله فورمات منصب عليه الويندوز ولا الويندوز على هارد اخر؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هل هناك احد يعرف برنامج يقوم بوضع الحلقات على اقراص الـ CD او اقراص الـ DVD ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•4• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا جهازي فيستا وحذفت برنامج ميديا بلاير كلاسيك (123)وحملته كذا مررره بس مايجي تثبيت على طووول يشتغل البرنامج وصوووت فقط ساااعدوني تكفوووون ......؟؟؟
وسوال ثاني عن الماسنجر ابغى احمل بلس ومو راضي يتثبت حملته اكثر من 5 مرات هل فيستا مايتوافق مع بلس ؟؟؟
ويعطيكم العااااااااااااااافيه وسدد الله خطاكم