حسنا من لديه ألغاز أخرى
انتظرررر
عرض للطباعة
حسنا من لديه ألغاز أخرى
انتظرررر
ماشاء الله اختي ياسمين
اكتشافك فتح لي اشياء كثيرة واللغز بدأ يمشي شوي
عدت من الصلاة لتوي
ممكن أحط قنبلة لغزية,أو أنتظر؟
حطي يا اسمو
وريحينا راسي
يدوووور
الديناصور من زحل
سلام عليكم
سبيد ماكيلان كشفرات
سبيد ات للجميع
منورين الحته دي للجميع
اش الهرجه
اين الالغاز
انتظر الالغاز
كيف الحال
وين ناس والعالم .......... اختي نووي ...... هاتي النووووووووووي
انتظر سبيد ماكيلان كشفرات ...
ازيكم يا جدعان
وسلامي للجميع يا احلى اعضاء
.................................................. ...........................
انتظر فقط
أهلا سبيد نورت
من زمان عنك فينك
ننتظر يا اسمو
المجهول من زحل
تفضلي حطي لغزك يا اسمو ........
نور نورك وانت كل الانوار
المجهول
انت اللي وينك
والله دنيا تاخذ وتمشي ............ ظروف
اوكيه عندي سوال ظريف لكم
اش تفسير ماكيلان كشفرات ...... سوال على بال ما تجي نووووي
الخيارات
... اقول او احد يقول الجواب من عنده
سبيد ماكيلان كشفرات
لدي لغز ..
لديكـ مبنى مكون من طابقين ..
وهناكـ .. لوحة تحكم .. توجد بها ثلاثة مفاتيح ..
أحد هذه المفاتيحـ .. هو الذي يشغل الإضاءة في الطابق الثانيـ ..
مسموح لكـ بإستخدام مفتاحين ..
ومرة واحدة للصعود للطابق الثانيـ ..
وذلكـ لمعرفة المفتاح الذي يقوم بتشغيل الإضاءة .. ^_^
أهلا حائر ..............تقصد أن المطلوب تشغيل الطابق الثاني فقط
لقد أنهيت لغزك أخيراً أخي اسلام
ما أجمل هذه الصوره بعد كل هذا التعب
http://images.msoms-anime.com/28/538...686c9a1315.JPG
أقصد ما هو المفتاح الذي سيشغل الإضاءة في الطابق الثانيـ .. ؟
وكيف تستطيع معرفتهـ.. ؟
مبرووووووووووك اختي
اذا ساعديني الان
هههههه
انا طعلت الضفدع ومش عارف اركب الخشبة على الشيئ اللي زي الميزان
حسنا نضغط على المفتاح الأول ثم نرى الطوابق
فإن لم تتطابق فتحنا الثاني ؟؟!! محاولة
لا انتظري استطعت تركيب الميزان
لكن الكرات ما الوضع الذي يفترض بي وضعه بها
وما فائدة المنديل المبلل؟
يا فتى المجهول .. لن تستطيع أن ترى الإضاءة .. إلا إذا صعدت للطابق الأعلى ..
ولا يسمح لكـ بالصعود إلا لمرة واحدة ..
سأذهب للنوم ..
سأعود غداً ومعي الإجابة إن شاء اللهـ .. ^_^
اختي ياسمين
هل مازلت هنا؟
أسفة جدا جدا جدا انا دخلت بالصعب عشان النت فصل وكمان أحتمال يفصل الأن لكن بكرة غدا أنتظروني أضع قنبلة لغزية صعبة.
أسفة
أحد يضع غيري.
استنونى الساعة2 يا جماعة ...
عايزة ادخل الاقيكم موجودين.....سلااااااااااااا ااام
لأنى بشوف اكشن على التلفزيون....
اقتباس:
ما الوضع الذي يفترض بي وضعه بها
هذا ميزان ستستخدمه في معرفة العلاقه بين أوزان الكور
وهذا ستستخدمه في الشفره الجديده التي توجد خلف لوحة الورد
هل تريدني أن أخبرك كيف تحرك لوحة الورد ؟
اقتباس:
وما فائدة المنديل المبلل؟
أمسح به الفازا التي يخرج منها الشجر
ستجد في جانبها جزء يلمع امسحه بالمنديل
سيظهر لك الأرقام التي تكتبها على الصندوق الذي فوق التويلت