دمعة طاهرة طهور العذراء مريم
الى الذين لا يرغبون فينا
و نحن عواطفنا جامحة
َتَهدر طاقتها في لا شيء
http://2.bp.blogspot.com/-UpqVfFg1F9...-wallpaper.jpg
عرض للطباعة
دمعة طاهرة طهور العذراء مريم
الى الذين لا يرغبون فينا
و نحن عواطفنا جامحة
َتَهدر طاقتها في لا شيء
http://2.bp.blogspot.com/-UpqVfFg1F9...-wallpaper.jpg
http://c69282.r82.cf3.rackcdn.com/angel_Lge.jpg
لست ادري لما يرونني و أبصارهم سالمة شيطانة,
ربما لنقاء قلبي و بياضه الناصع
أسامح صفعاتهم في كل مرة ...
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphoto...34870653_n.jpg
أح ــياناً أح ـتاج فقطـ الـإهتمام ..ْ~ وأح ــياناً لـا أبالي بدموعهم ..
ربي: إن كان فيهم خير .. فإجعلني بقربهم ولا تحرمني منهم ..
وإن كان بهم شر فأبعدهم عني .. وأبعدني عنهم ..
http://abeersab.files.wordpress.com/2010/02/sea1.jpg
ايها البحر كما افرح عندما اقترب منك مع انك خطر
اعرف ان ليس فيك امان لكن تتصادم الامواج عندي احلى الانغام
~
http://img245.imageshack.us/img245/421/46520340.jpg
هي ما يوافق قلبي في ليلتي هذه ، للبعيدة خطاهم القريبة أرواحهم، للذين أئن شوقاً لهم ،للنبض الذي يرافقني فجراً وأصيلا ،لكنّ أي أُخيات ،أوحشتنّني صدقاً صدقا !
http://swarih.com/storeimg/img_1335290896_644.png
فقط نظر اليه يوحي بالوحده والخوف ~
http://sst5.com/images/91717.jpg
وقلَّ من جدَّ في أمر ٍ يؤملهُ
واستعملَ الصبرَ إلا فازَ بالظفرِ
http://kebreet.files.wordpress.com/2...zhara-flag.jpg
اللهم اجعل عيدنا عِيدين !
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphoto...72267775_n.jpg
أحدهم إستيقظ في ذاكرتي .. وأريد أن أنااااااااااااااام
http://1.bp.blogspot.com/_mjUcYmdA4k...8%AA%D9%88.jpg
،،
التحليق عاليًا بالتمثال الذي نصنعهُ لأول خطوة نجاح لنآ
يُغري ويَصْرِف بَصِيرتُنا عن طريق مُرادنـآ ، فلا تُطيل النظر .
http://upload.wikimedia.org/wikipedi..._chess_set.jpg
ما هم الإ بياذق يحركوهم كيفما شاءوا
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphoto...33628071_n.jpg
ربــــاه ،منذ متى لم يزاورنا هكذا مطر؟ هكذا ريح؟ هكذا نفحٌ باردٌ منعش؟ اللهم صيبًا طيبًا نافعًا
http://upload.hawamer.com/d.php?hash...BXHQ8YVN7MJQIU
هذه الرجولة الحقيقية
بالرغم أنها نسيته بسبب الزهايمر لكنه مستمر بالعناية بها و لم يتركها
http://img543.imageshack.us/img543/9...5435948592.jpg
لا تقل لي أنك ما زلت على العهد فلست أصدق
ما عادت الشقوق اللدنة الصغيرة تسعنا معاً
ولا ... ما عُدْتَ تلتحف تلك المنطقة ما بين العنق والرأس باحثاً في النبض عن سرٍ لم أبحه لكْ
أتخـافُ من الجرحِ الموغلِ عمقاً فيْ ؟
أم هالَكَ القيح المتفصد من زاويةِ القلب ؟
أشكيك لمنْ ؟
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphoto...45035482_n.jpg
نبحثُ عن السعادةَ وهيّ موجوده على رُف مهجورةَ , فِي كتاب منزل من سابعِ سّمااء !
http://up.tgareed.com/upfiles/dE680577.jpg
عِيشُوآ بقلبَ أبيَض و نَي? حسَن? ،
وَ لسَآن لا يَقطرُ إلآ خَيراً فَ ليسَ عَلىَ آلدُنيآ بقَاء ♥:)
http://img838.imageshack.us/img838/2...6099690127.jpg
أحتاج بقوة .. أن أنحيكَ جانباً
أعزلك من منصبك .. مؤقتاً فقط
أو أن أجري لك الكثير من عمليات غسيل الأرصدة
أرصدة الشخوص .. والأفكار ... والعادات
أحتاج لعمليةِ تهيئةٍ جديدة لبياناتك
لأنك في الفترةا لأخيرة ما انفككت تقف على كل شيء
أتعبتني سامحك الله
https://dl.dropbox.com/u/75822371/pi...95526760_n.jpg
مودعةً تمشي الهوين خلف آفاقك
يرتسم دمع السماء على سحنات أمواجك
أتيتك أشوك آلاما بين الضلوع سكنت و ربت
و على الفراق أبت و استعلت
فإذا بي أجلس على رمال شطآنك
أمضي المساء أستمع إلى أنين أمواجك