-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صـوتي يـذهب
لأبـو شنـبو
تــروكـي
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
يستاهل mohbaboo صوتي يذهب له :d
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم ورحمة الله :)
صوت مليء بالورد والعنبر والعطور ^^" إلى mohbaboo
بالتوفيـق :)
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
وبعد ما فعلنا قرعة
وفاز بها محبابو
فاصوت له
بشرط ان يستمر في ترجمتة للحلاقات وما الى ذالك
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
يخيّل لي أن [محبابو] سيكون النجم الساطع ..
ولكن سأصوت لـ [تروكي] ~
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوت لأخي الحبيب تروكي ^_^
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohbaboo
أصوت لأخي الحبيب تروكي ^_^
يا سلام ع القلب الطيب الأبيض ^_^
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوت لـ mohbaboo
بالتوفيق لتروكي، جميعهما يستحقان الفوز
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الظاهر أنني غبت كثيرا عن المنتدى ولكن بكل صراحة المباراة مولعة كما يقول رؤوف خليف
على أي سأتجرؤ و أتعب لجنة التحكيم بمناسبة نهائي الدوري الأوربي
ان فاز فريق أتلتكو مدريد فصوتي لتروكي
و ان فاز فريق أتلتكو بلباو فصوتي لmohbaboo
على أي كلاهما من أحبائنا و يستحقان الفوز
أعتذر للجنة التحكيم على الازعاج
السلام
ملحوظة ان أتعبتكم فألغو صوتي
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
يجي اصوت مرتين ؟؟؟
لاني ملزمة يفوز المحشش تروكي
كلكم صوتوا لابوا شنباااااااات
تروكـــــــــــــــــــــ ـــــــــي ...............!!
تروكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي................!!
تروكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي........ .......!!
ياأخت نعيمة كلش ولا زعلك ^^:wah-sm-new (7):
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت لأخي الحبيب والعزيز تروكي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
اصوت للاخ الكريم تروكى ^_^
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
واوو المنافسه في اشد مراحلها ..
صوتي يذهب إلى نجمي المفضل mohbaboo
:) وبالتوفيق نجمنا الآخر تروكي .. ^^
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
هههه أول مرة أدري في منافسة مثل كذا
أجل أصوت للأخ تروكي
أحسه برئ كالأطفال مثلي بالضبط
ههههههههههههههههههههههه
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
الصوت يذهب لعمو ابو شانبو تروكي
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
يذهب صوتي لـ : mohbaboo ^_^
بالتوفيق للجميع.
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
السلام عليكم
وصلنا إلى مفترق الطرق
كنت سأصوت للأخ محبابو لأني ظننت أن المخسوء أبوشنب يملك أصواتًا أكثر
لكن اتضح العكس وبمعدل الضعف تقريبًا
لذلك أصوت للمخسوء تركي
-
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||