انا اقصد انه الافلام ما تكمل تحميل...!! وهذا اللي ماني فاهمته...!!
وأتمنى ألاقي له حل...
وما عليك من برامج التشغيل....^_^
عرض للطباعة
احنا في المنتدى نجعل الصيغة rm او ram لبقائها فترى اطول على ارشيف اورق ,,اقتباس:
الريشة الذهبية
بدلي ال rm الى rar ثم فك الظغط انتهى
شكرا مووووووون
ان شاء الله باجرب انزلة....
يعطيك العافيه..
جربي هذة النسخة
RealPlayer v11.0.0.167 Plus
ملخص مختصر:
المشغل الشهير المتعدد الوسائط ريل بلاير بنسختة 11 تطل علينا بمميزات كبيرة جدا لقد تم تركيز كبير على تطوير على هذه النسخة من مميزات جديدة يستطيع الأن البرنامج ان يقوم بتسجيل ملفات الفيديو أثناء أستعراضها في البرنامج وتحميلها على الجهاز وكذالك تخطي الحماية على بعض مواقع الفيديو وفي هذه النسخة الجديدة كذالك تستطيع تسجيل اقراص الفيديو وتم أضافة الكثير من مميزات الرائعة والمدهشة وتطوير كبير بشكل ومضمون البرنامج اصبح تعامل معه بشكل اسهل ومميزات كبيرة وفي هذه النسخة يدعم الكثير من الصيغ المرئية والصوتية برنامج مميز وشهير يستحق التحميل . بالتأكيد ستحتاج هذا البرنامج الشهير الذي يمكنك من تشغيل ملفات الصوت والفيديو من خلال الإنترنت من دون الحاجة لتنزيلها إلى كمبيوترك حيث أن العديد من مواقع الإنترنت تدعم هذا البرنامج وتطلبه للتمكن من مشاهدة لقطاتها الصوتية والفديوية. يوفر البرنامج أيضا إمكانية مشاهدة الأخبار والعديد من اللقطات الترفيهية بالصوت والصورة مباشرة من البرنامج
&
&
&
رونقة الحياة
كيف أبدل الصيغة وجزاك الله خير
شكرا عالمساعدة..لكن حتى الأمر تشغيل مو موجود في إيدأ
http://www.uploadgeek.com/uploads456/0/Start.JPG
ولما أروح لتخصيص قائمة إبدأ ما ألقي حق تشغيل عشان أخلي يظهر!!!
ولما أضغط ويندوز+R تجيني هدي الشاشة......
http://www.uploadgeek.com/uploads456/1/hg.JPG
أرجو المساعدة...وآسف ازا ثقلت عليكم...
لا تنزلي الريل ,, جربي البرنامج :http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=24261اقتباس:
za3franah
اذهبي لوحة التحكم - خيارات المجلد - عرض - ازيلي الصح من ( إخفاء ملحقات الملفات .... الخاقتباس:
الريشة الذهبية
تطبيق - روحي للملفات وغير rm الى rar هذا ان اكنت مظغوطة بالأصل .
جربت فحص كامل للجهاز عن طريق برنامج حماية؟اقتباس:
المتحري كودو
وجرب برنامج http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=27759
اقتباس:
اسف على التأخير
عادي
اقتباس:
والله أنا أمر بوقت عصيب في الإمتحانات
الله يوفقك ويوفقنا في بحثنااقتباس:
دعواتكم لي بالتوفيق
اقتباس:
ولتفعيل تبويب أمان في قائمة خصائص
أفتحي خيارات المجلد ثم انتقلي لتبويب عرض ثم أزيلي علامة التأشير من على
استخدام مشاركة ملفات بسيطة (مُستحسن)
ايه سويت مثل ما قلت وطلعت ( أمان )
اقتباس:
إذا في أي استفسار أو مازالت المشكلة قائمة أخبرينا
وإن شاء الله يكون خير
نعم هذي المشكله ما زالت
بالنسبة للمستخدمين الي قلت اضغط عليهم
غير موجودين بالنسبة للمجلد الي ابي استرجعه
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Dec1/DKj04042.png
مالعمل
اسفه على الرد المتأخر جدا
بسبب ظروف الجامعه
وانفصال النت
مرحبا سماء الابداع
موجود عندي البرنامج هذا بس من كثر الصيغ يضطر الواحد لاكثر من برنامج و GOM اشوفه دايما يطلع الترجمه بس تصير معكوسه
اللي ابي أوصل له ان فيه طريقه تعدل الترجمه واذكر فيه وحده نزلت موضوع عن برنامج GOM وفيه ملف للتحميل يوضح طريقة ضبط الترجمه المعكوسه بس لما جيت احمله لقيت مركز الرفع حااااذفه icon108
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعذرني أخي رونفة الحياه طفشتك بمشاكلى
بس أش اسوي مالى إلا الله ثم انت
المهم أخي انا فرمت الجهاز بس لما جيت أضع التعريب حق الصوت الى هو
هذه صورته
http://img170.imageshack.us/img170/5493/79771169av8.png
ولما ضغط على كلمة GO
جات كلها على كلمة installed
جاتني هذه
http://img170.imageshack.us/img170/6640/74987420jk3.png
وبرضو صوت مافيه
شوف
http://img176.imageshack.us/img176/4659/48128476mo3.png
وما الحل!
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpgاقتباس:
الامير الغامض
طيب حبيبي هممممم روح ادارة الأجهزة واعطيني صورة من هناك ^^
شوف كرت الصوت مثبت هناك ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, وبعد
أنا يا أخواني أعضاء منتدى مسومس جاينكم في طلب
وهو برنامج يحول صيغ AVI, MPG,MP4 , .... إلى صيغة rm10 بي كوديك ريل ميديا العاشر
علشان أقدر أحول الفيديو اللي يريدوه الأعضاء بمساحة صغيرة وجودة متوسطة
وأكون لك شاكرًا لتلبية طلبي
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpgاقتباس:
Sasuke Uchiha
تفضل اخي هذا البرنامج الافضل في هذا المجال ,, والكل يمدحه منهم انا ^^
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=23118
------
ابعد توقيعك
السلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااام
هلا و الله
كل عام و انتم بخيير
المـــهم
ممكن لو سمحتوا برنامج يحذف اللقطات icon768من اي فديو
و طريقة الحذف
و سلااامتكم thumbsup-Icon