رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واجهتني مشكلة ، وهي :-
أنّ هارديسكي الخارجي لا يظهر داخل جهاز الكمبيوتر ؟
علماً بأنّ سقط علي ، وتظهر صورة الهارديسك بجوار الساعة !
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
مرحباً اختي ^_^"
بصراحه هذا البرنامج تعقدت منه Icon108
كل ما احول شيء تظهر لي مشكله icon801
فحذفته وحملت بداله برنامج Fox iPod PSP 3GP Video Converter v8 0 10 24
تفضلي البرنامج:
http://www.mininova.org/tor/1142508
الوصله تورنت ^^"
والسلام عليكم
شكرا اختي انا حملت البرنامج وطلع لي هذا
http://www.7rup.net/files/4001.jpg
وش اسوي؟؟icon147
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
ممكن برنامج يكشف ملفات التجسس وينظف الجهاز مثل
spyware doctor
بس ماابغى هذا البرنامج لانه يطفش كثير دايم يحذف رقم التسجيل حقه واضطر اني ارجع اركبه مره ثانيه غير كذا احسه يبطئ الجهاز حبتين ..
اريد برنامج خفيف وموثوق ومجرب ايضاً .^^
وشكراًً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t3joOob
لا بأس اختي ينقصكِ السيريال نمبر فقط لكي يصبح البرنامج كاملاً ^_^
هذه روابط ان اردتِ تحميل السيريال فقط حملي من هذا الرابط:
هنا
وان اردتِ تحميل الكراك:
هنا
واذا اردتِ تحميل البرنامج مع الكراك والكيجين :
هنا
والسلام عليكم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
معليش يا أخواني ... طلبتكم طلب ماتردوني فيه لوسمحتم أبي برنامج يصنع التواقيع والشعارات بصورة خيالية...
يعني فيه تأثيرات...
واذا كان موجود في النتدى وأنا ما أدري ارجاء مسامحتي واخباري بمكانه.Icon108.
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboora Chan
..[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]..
مشكلتي في الاتصال
يعني جهازي هو الوحييد من كل الأجهزهـ في البيت الي يفصل النت كل شوي
ما يقعد 5 دقايق إلا والنت فاصل
وكذا ما أقدر أحمل شي أبدد
والله يجزاكم خير
..[ في أمان الله ]..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOode
السلام عليكم
ابي استفسر عن طريقة رفع الملفات FTP على موقع الارشيف اذا كانت هناك طريقة لرفعها FTP على الارشيف فارجو المساعدة وشرحها
وشكرااااا
اخوي لم تجوابني على استفساراتي فجوابك كان غير الاستفسار
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABD_kid
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واجهتني مشكلة ، وهي :-
أنّ هارديسكي الخارجي لا يظهر داخل جهاز الكمبيوتر ؟
علماً بأنّ سقط علي ، وتظهر صورة الهارديسك بجوار الساعة !
ياليت توضيح اكثر والأفضل يكون بالصورة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
السلام عليكم
ممكن برنامج يكشف ملفات التجسس وينظف الجهاز مثل
spyware doctor
بس ماابغى هذا البرنامج لانه يطفش كثير دايم يحذف رقم التسجيل حقه واضطر اني ارجع اركبه مره ثانيه غير كذا احسه يبطئ الجهاز حبتين ..
اريد برنامج خفيف وموثوق ومجرب ايضاً .^^
وشكراًً
أختي هذا البرنامج ممتاز ومصنف من العشر الأوائل وهو ايضا مجاني، لكن له بعض المميزات الأخرى التي لا تعمل الا بشراءه ولهذا لو سألك على رقم التسجيل او الشراء فاختاري الاستخدام المجاني
البرنامج هو Ad-Aware 2007
http://ecx.images-amazon.com/images/...ZL._AA280_.jpg
رابط التحميل:
سبحان الله وبحمده
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edo phoenix
معليش يا أخواني ... طلبتكم طلب ماتردوني فيه لوسمحتم أبي برنامج يصنع التواقيع والشعارات بصورة خيالية...
يعني فيه تأثيرات...
واذا كان موجود في النتدى وأنا ما أدري ارجاء مسامحتي واخباري بمكانه.Icon108.
هلا بالأخت Edo
جربت برنامج الفوتوشوب؟
يمكنك تحميله من الرابط التالي:
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=31412
لكن اتبعي نفس الخطوات تماما في تثبيته على جهازك ولا تفوتي خطوة حتى تضمني عدم اقفاله بعد 30 يوم ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatal framer
شكرا على التطنيش
اخوي كل واحد فينا عنده اشغال ولسنا دعم فني يعني الرجاء الصبر
وبعدين يا اخوان انتوا الواحد يدخل يطلب وما يكلف نفسه بانه يشوف المشاكل اللي قبله، وكلها تكون نفس المشاكلIcon108
اخوي ترى نفس مشكلتك انطرحت وتم الرد عليها في الصفحت التالية لمشكلتك الرد رقم 827
راجع الرد
ايضا تأكد من ازالة جميع حزم الكوديك عندك ولا تستخدم الا حزمة واحدة فقط لأنها تؤثر في بعضها احيانا وتسبب المشاكل
يعني لو بتثبت k-lite codec مثلا فضعه لوحده فقط ولا تثبت مجموعة حزم اخرى
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboora Chan
أختي
يوم يفصل تظهر هذه العلامة بجانب الساعة؟ ام لا تظهر
http://images.msoms-anime.com/9/c439...3e8ba9b94c.JPG
ام انه يظهر وكأنه مازال متصلا بالانترنت؟
واذا فصل كيف ترجعينه؟ ولا يرجع لوحده
وبعد كم من الوقت يرجع لو كان يرجع لوحده
ارجو التوضيح
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOove x angel
السلام عليـــــكم
انا عنـدي مشكلــــة صارلها فترة معـــي بس مالقيـت حل
بغيـت اسـأل اي احـــد عنــده برنامــج يمنـع قطـع الانتـرنت >>الاتصـال
او طريقـة مـؤكـدة عن عـدم قطـع الاتصـال
ادري انـه صعـب بس محاولـة
بنتــــظاركـم
قصدك التصال عن طريق المودم او الدي اس ال؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أنا نزلت أفلام أنيمي بصيغة rm vd ونسختها على الديفيدي بواسطة النيرو وشغلتها على جهازي (الدي في دي) و ما اشتغلت علما إن الجهاز الي عندي يشغل أكثر من صيغة فأرجو منكم إعطائي برنامج يحويل rm vd إلى dvd والرجاء مع الشرح بالصور ويكون سهل جدا لأني مو خبير بها لشغلات
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذا الاصدار العاشر على الرابط التالي مع الكراك والشرح
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=31412
فقط اتبعي طريقة التثبيت بالكامل لتضمني ان لا يتم اقفاله بعد ثلاثين يوم
وهو يدعم اللغة العربية ايضا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
شكرا على الرد ^^
اذا فصل ما يطلع ولآآآآآ شي بس يقفل المسن ><
أصلا داااايم وهو كأنه مو متصل يعني شكل الكمبيوتر داايم عليه (×) حمراء من فترهـ وهو كذا لكن يشتغل يعني ما أدري أنه فصل الا اذا قفل المسن أو صفحات النت
لآ ما يرجع من نفسه لازم أنا أتصل مرهـ ثانيه
أرجعه من الصفحه الي تكون فيها شبكات الوير لس دايم الصفحه مفتووحه عندي فأول ما يفصل أحط اتصال ويرجع يتصل
إن شاء الله وضحتلك
وعذرا على الشرح الغير مفهوم ><
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOode
السلام عليكم
ابي استفسر عن طريقة رفع الملفات FTP على موقع الارشيف اذا كانت هناك طريقة لرفعها FTP على الارشيف فارجو المساعدة وشرحها
وشكرااااا
أرجو أن يكون هذا ما تريد ,, من شرح أخينا Kais
هــــــــــــــنـــــــــ ــــــــــــــــــــا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يا أخواني وين حل مشكلتي ؟