رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
أخخخخخخخخخخ
--
الدنيا زحمة جداً هنا مش معقولة أنا حتخنق
لو كنت مكانك يا هولميس كنت إعتزلت التصميم من زمان , الله يعينك بس
--
لكن للأسف عندي طلب هذه المرة ( ما يأتي إلا في الأوقات الصعبة , صاحب الأوقات الصعبة XD )
--
على العموم هذه المرة على Yu-Gi-Oh 5D's OVA
أولاً هذه الصور :
http://www.mediafire.com/download.php?cnwxaznyvzc
--
وهذا الكلام :
نعود إليكم بالأوفا المنتظرة من
Yu-Gi-Oh 5D's
المبارزة المتميزة :
تنين غبار النجوم VS تنين الشياطين الحمر
من ترجمة :
ultimate-sora
--
هذه المرة أريد البنر براق
---
بالمناسبة الصور عندك كثيرة فممكن تستعملي بعضهم فقط وليس كلهم
--
وأنتظرها وخوذي وقتك في التصميم فأنا مش مستعجل , أنا أكتب الطلب دلوقتي وأنا لسه مترجمتش أي كلمة من الأوفا XD
--
سلام
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
ممكن أريد بنر
--------------
البنر متحرك
الصور المستخدمة في البنر
صور لـ البلاستيشن3 + ألعاب البلاستيشن 3
الكتابة
تعريب PlayStation 3 رأيك يهمنا
الفواصل
المقدمة
بداية الموضوع
ملاحظة مهمة
إختصار الموضوع
مطلوب
الفواصل أستخدم لها صور ألعاب البلاستيشن3 أو صور أنمي
إذا كان يوجد شيء غير مفهوم أرجوا إخباري
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السموحه ع التأخير ..
. . .
Mr. SHANKS
تفضل البنرات .. لو ما عيبنك بسوي واحد غيرهن :
. . . .
. . . .
باعوضة
تفضل الوسام .. عذرا استخدمت صورة غير :)
. . .
. . .
bnotah
. . .
. . .
عساهن ينالن إعجابكم :) ..
السموحه من البقية .. لي عودة بعد المغرب ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
تسلم والله على الوسام الرائع
الله يعطيك العافية
والله الوسام رووووووووعة
تحياتي باعوضة
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله
عدنا ..
. . .
ARGONE
البنر :
\| ..
الفواصل :
عساهن ينالن إعجابك :) ..
. . .
. . .
kmsh
أهلا أخويه .. بس ما عطيتني لا مواصفات ولا شيء ^^" السموحه سويته جذيه أي تعديل أنا حاضره ..
. . .
. . .
ultimate-sora
شفت عاد ^^" تراهم قالوا لا تؤجل عمل اليوم إلا الغد ^^ ,,
البنر :
وإن شاء الله اترجمها .. بالتوفيق وعساه ينال إعجابك :)
. . .
. . .
zeroX
البنر :
\|..
الفواصل :
عساهن ينالن إعجابك =) ..
. . .
. . .
وجذيه خلصنا كل الطلبات .. :) الحمدلله
دعواتكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
شفت عاد ^^" تراهم قالوا لا تؤجل عمل اليوم إلا الغد ^^ ,,
البنر :
وإن شاء الله اترجمها .. بالتوفيق وعساه ينال إعجابك :)
. . .
ما شاء الله عليكي يا هولميس , ومبروك عليكي الإنتهاء من الإختبارات , أدعوا لي أنا لسه حدخل للإختبارات
--
شكراً جداً على البنر أختي إن شاء الله بكرة حبدأ بترجمتها
بالنسبة للتأجيل فأنا أؤجل كثيراً لا أعرف دائماً حال المترجم هكذا في الأواخر كسلان ومش عاوز يترجم
المشكلة كلها في الأشغال والمدرسة الله يعينا بس
3 أيام على الأقل وتكون الحلقة جاهزة ( شوفي الأعمال بس : كاريوكي , ترجمة , إنتاج , رفع , والله الواحد يمل ليه ما تكون بكبسة زر ونخلص *_* )
--
وشكراً مرة أخرى على البنر الرائع جداً
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
السلام عليكم ورحمة الله
عدنا ..
. . .
ARGONE
البنر :
\| ..
الفواصل :
عساهن ينالن إعجابك :) ..
عمل رائع شكراً جزيلاً ..
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
شكراً Miss.Holmes على البنر والفواصل
هل يمكنني طلب شيء أخر لدي موضوع ثاني أريد له بنر و فاصل إن لم يكن لديك مانع
البنر متحرك {وإذا أمكن أن تكون الصورة متحركة}
صورة البنر
صورة لـ برنامج Aegisub {مع صورة أنمي}
الكتابة : ورشة{2} تعريب Aegisub
الفواصل
أستخدم في الفواصل صور أنمي ما عدا فواصل.. الفاصل القصير أستخدم لها أحد صور البرنامج...{بدون أن تكتب فاصل قصير}
معلومات البرنامج
التحميل
وشكراً مرةً أخرى على الفواصل وأسف كثرة طلبات
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
هاي كيفكو ان شاء الله طيبين يلا نخش في الموضوع>>مسترجلة:dخخخخخ
اي مصمم مصممة يجبون صور لي باسكن روبنز<<جعت
ويكتب جوتها (محبة باسكن) روبنز وتكون متحركة وحركات يعني
طلعوا ابداعكم وجزاكم الله خيرا
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السموحه ع التأخير ..
bnotah
. . .
. . .
عساهن ينالن إعجابكم :) ..
السموحه من البقية .. لي عودة بعد المغرب ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووره خيتو
مرره الفاصل ابداااااع
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shining Tears
آآآسفه !! السموحه والله نسيت =( ..
ما عليه أول طلب بيتنفذ والسموحه والله >< ..
..
ultimate-sora .. بالتوفيق أخويه فالاختبارات والترجمة = ) ..
..
لي عودة مع طلبات الكل بعد .. ^^'
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
ألف مبروك على الأفتتاح ولو كنت متأخر
بس ما عليش
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
. . .
Amural
أظن اللون الأزرق أحلى ^^" بس تباهن ويا الفاصل .. ما عليه تفضل ^^ ..
. . .
وعليكم السلام
شكراً لك أختي الغاليه Miss.Holmes
عادي مو مشكله اي شىء يجي من مبدعه مثلك جميل جداً
" آسف تأخر ردي لان يمكن صار لي أسبوعين او أكثر والجهاز مخطوف من أخي "
نسيييت >> بالتوفيق للجميع في الأختبارات<<
في امان الله
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
السلام عليكم ورحمة الله
Shining Tears
سويت 2 .. وبرجع بسوي 4 زياده .. بس بحطلك هذيلا أول ^^ .. لأني ما برجع لين السبت ..
:)
تفضل :
. . .
. . .
zeroX
البنر :
|\..
الفواصل :
. . .
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
لحظة صمت ..مندهش...بعد خمس دقائق... رائع أعجبني كثير .....عندي سؤالين هذا الأنمي الى في الصورة مألوف لي...لا أعلم هل هو anime air أو شيء من هذا القبيل
السؤال الثاني أين تضع الإدارة البنرات ....وكيف أضعها...
أشكرك على البنر والفاصلة....icon30:d
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
لولو كاتي
. . .
زعيم الأحلام .. الله يبارك فحياتك
Amural .. العفـو .. بالتوفيق إن شاء الله :)
. . .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeroX
وااو رائع أعجبني كثير .....عندي سؤالين هذا الأنمي الى في الصورة مألوف لي...لا أعلم هل هو anime air أو شيء من هذا القبيل
السؤال الثاني أين تضع الإدارة البنرات ....وكيف أضعها...
أشكرك على البنر والفاصلة....icon30:d
:)
أظن إنه اير .. أنا كتبت ف قوقل أنمي سكاي وظهرلي xD ..
هممم حاليا البنرات اللي تنحط فوق ما شيء ما أدري ليش ما يحطونهن من فترة موقفين .. يعني الإدارة الحينه ما تحطهن .. يمكن يرجعون عقب فترة الله أعلم ..
تقدر تحطهن فـ توقيـعك ^^ ..
والسموحه
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
شكراً لكِ أختي على الهيدرات الرائعة .. بالفعل إنها رائعة !!
هناك شيء نسيتيه <_<
ألا وهو الملفات بصيغة PSD كما وضعت في الطلب (إن كنتم تتذكرونه) ^^" .... الطلب << للتذكير P:
أنتظر الهيدرات القادمة بشوق وحرقة ,,
لا حرمكم الله الأجر والمثوبة
تعقيب بسيط على الأخ zeroX .. هذا الأنمي ليس Air أبداً .. وأظنه والله أعلم صورة عاديّة إما من لعبة أو من رسم الهواة كالصور المنتشرة بكثرة على الشبكة ^^"
:)
رد: (2) الموضوع الرسمى لفريق مسومس للتصميم (M.T.D)
وعليكم السلام والرحمه ..
مشكوووره اختي ميس هولمز كلهم حلويين ..
تسلم ايديك وماقصرتي
...
امممم عندي طلب ثاني بسيط ^^
الفاصل هذا اذا تقدرين تخلين حركته بطيئه يكون احسن
ادري تعبتك معاي اختي ..
والسموحه